صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@18:40:35 GMT

«الكاراتيه» يعتمد مشاركات المنتخبات

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

 
علي معالي(دبي)

أخبار ذات صلة غلق باب التسجيل في كأس الاتحاد للجودو الأربعاء قرقاش: الكوارث الطبيعية والإنسانية فرصة سانحة لتعزيز التعاون العربي


اعتمد اتحاد الكاراتيه، برئاسة اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي، خطة مشاركة المنتخبات في بطولة العالم للرجال والسيدات بالمجر في أكتوبر المقبل، وبطولة آسيا للناشئين والشباب وتحت 21 سنة في كازاخستان خلال نوفمبر المقبل، إضافة إلى دورة الألعاب الخليجية للشباب بالإمارات في ديسمبر المقبل، ودورة الألعاب السابعة للأندية العربية للسيدات بالإمارات في فبراير 2024.


وناقش المجلس الاستعدادات الخاصة باستضافة الدوري العالمي للشباب بالفجيرة في فبراير المقبل، بمجمع زايد الرياضي.
ووجه اللواء الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي، بضرورة بدء الإجراءات والترتيبات اللازمة لاستضافة الحدث الكبير، استكمالاً لمسيرة النجاح، في استضافة البطولات العالمية والدولية على أرض الدولة، وتكليف المهندس حميد شامس الأمين العام للاتحاد مديراً للبطولة، واعتماد ملف لجنة المسابقات موسم 2023-2024.
حضر الاجتماع الذي عُقد بنادي ضباط شرطة دبي راشد عبدالمجيد آل علي النائب الأول، والمهندس حميد شامس الأمين العام، ود. حصة بن حيدر، ومحمد حربوك الشحي، وإبراهيم النعيمي، أعضاء المجلس، والخبير محمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات اتحاد الكاراتيه المجر

إقرأ أيضاً:

راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محلياً ودولياً

عجمان (وام)

أخبار ذات صلة مجلس محمد بن زايد يستضيف محاضرة: «إعادة تصور التعليم المبكر» الإمارات الأولى عربياً في «التفكير الإبداعي» و«المعرفة المالية»

برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان، شهد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، نائب رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان، احتفال الجامعة بإنجازاتها الأخيرة على الصعيدين المحلي والدولي.
حضر الحفل الذي أقيم في قاعة الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض بمقر الجامعة، الدكتور محمد يوسف بني ياس، مستشار التعليم العالي، مدير مفوضية الاعتماد الأكاديمي في وزارة التربية والتعليم، والدكتور أشوين فرنانديز، المدير التنفيذي لمؤسسة كيو إس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، إلى جانب عدد من الشخصيات البارزة والخريجين وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة.
وعبّر الشيخ راشد بن حميد النعيمي عن فخره بإنجازات الجامعة، وقال: «نفخر بإنجازات جامعة عجمان التي تحققت بفضل رؤية ودعم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، وجهود أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية الذين جعلوا من التعليم الأكاديمي والبحثي أولوية، وسعوا دوماً للارتقاء بالمستوى الأكاديمي واستقطاب أفضل الكفاءات».
وأضاف: «حرصنا دائماً على تقديم برامج تعليمية رفيعة المستوى تسهم في تهيئة بيئة تعليمية محفزة تواكب التطورات العالمية، وبدعم من وزارة التربية والتعليم، تم تطوير برامج متنوعة بجامعة عجمان تطبق أفضل الممارسات العالمية، ما ساهم في ارتقاء الجامعة إلى المرتبة 477 عالمياً، ما يعد نقطة انطلاق جديدة لنا. نسعى للاستمرار في هذا التوجه لتقديم تعليم يتسم بالجودة والشمولية، ما يعزز مكانتنا كمؤسسة تعليمية رائدة».
وقال الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان، في الكلمة الافتتاحية: «إن هذا الحفل يمثل تتويجاً لجهودنا المستمرة وسعينا الدؤوب نحو التميز والريادة. إن ثقة شركائنا ومنتسبي الجامعة هي المحرك الأساسي لإنجازاتنا، ودعمهم المتواصل هو ما يساهم في تحقيق رؤيتنا».
وأضاف: «من الإنجازات البارزة لهذا العام تحولنا إلى مؤسسة غير ربحية، وتصنيفنا في مرتبة متقدمة ضمن تصنيف مؤسسة كيو إس، ما يعكس التزامنا بتحقيق التميز الأكاديمي والابتكار».

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب حتى 2050
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الأمين العام الجديد للمدارس بسنودس النيل
  • «مجلس التعليم» يعتمد نتائج نهاية العام الدراسي
  • برئاسة عبدالله بن زايد .. “مجلس التعليم” يعتمد نتائج نهاية العام الدراسي ويناقش الخطط و البرامج التطويرية
  • رئيس اتحاد المعلمين العرب يواصل لقاءاته بقيادات التربية والتعليم في سوريا
  • المجلس التنفيذي لعلوم المحيطات يعتمد برامج لحماية السواحل الأفريقية
  • القاهرة الإخبارية: مصر نجحت في حشد تمويلات أسهمت في دعم الاقتصاد
  • الرئيس الأسد يستقبل الأمين العام للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر والوفد المرافق
  • ملف لبنان في لقاء لودريان وهوكشتاين الاسبوع المقبل والخازن في بكركي اليوم لرأب الصدع مع الحزب
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محلياً ودولياً