كلفت النيابة العامة بالجيزة، الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة مالك محل هواتف بالطالبية لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

فيما قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (مالك محل هواتف محمولة - مقيم بدائرة القسم) وبها جرح طعنى نافذ بالصدر.

بالانتقال والفحص تبين أنه حال تواجد المجنى عليه ونجله بالمحل خاصته حدثت مشادة كلامية بينهما وبين أحد الأشخاص لخلاف على سعر جراب هاتف محمول، قام على إثرها الأخير بالتعدى على المتوفـى بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، من تحديد وضبط مرتكب الواقعة ("له معلومات جنائية" - مقيم دائرة القسم).. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب وأرشد عن الأداة المستخدمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جرائم القتل امن الجيزة اخبار الحوادث الطب الشرعى النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

ضبط متهم بابتزاز سيدة خليجية ووالدتها بمقطع فيديو في العجوزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على نجار متهم بابتزاز سيدة ووالدتها يحملان جنسية دولة خليجية بدائرة قسم شرطة العجوزة.

تلقى المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من سيدة تحمل جنسية دولة خليجية وبرفقتها والدتها المسنة، تفيد بتضررها من نجار مقيم بدائرة القسم لقيامه بابتزازها بمقطع فيديو صوره خلسة لوالدتها المسنة وهي بقميص النوم أثناء تواجده لإصلاح باب الشقة، وقيامه بإرسال الفيديو لها وطلب مبلغ مالى.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • ضبط متهم بابتزاز سيدة خليجية ووالدتها بمقطع فيديو في العجوزة
  • خلاف في الشغل.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل عامل بالقطامية
  • جلسة مزاج وليلة حمراء.. كواليس العثور على جثة فتاة بالدقي
  • حبس "نقاش" بتهمة قتل زوجته في بولاق الدكرور
  • التصريح بدفن جثة طفل إثر سقوطه من أعلى عربة مياه
  • بسبب مصروف البيت.. القبض على المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • العقل المدبر موظف سابق.. كواليس السطو المسلح على صيدليات مصر في العجوزة
  • خلافات العمل.. كواليس مقتل عامل بمصنع في القطامية
  • بعد تناوله على المواقع الإخبارية.. القبض على المتهم بقتل عامل في القطامية
  • ضرب وتعذيب.. كواليس مقتل طفل على يد والده بالبساتين