شفق نيوز:
2024-07-06@17:57:10 GMT

الاولمبية تكرم اصحاب الاوسمة في الدورة العربية

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

الاولمبية تكرم اصحاب الاوسمة في الدورة العربية

شفق نيوز / كرّمت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الرياضيين الذين حققوا أوسمة التفوّق، بألوانها الثلاثة، ومدربيهم والملاكات الادارية والاعلامية الساندة في التحضير وأثناء المنافسات. وقال رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي في بيان ورد لوكالة شفق نيوز إنه" كان يأمل ان يكون ترتيب العراق أعلى من التسلسل التاسع من بين 22 بلداً عربياً بجدول الترتيب الختامي لكنه يدرك أيضاً الظرف البنيوي الرياضي العراقي والإمكانات المادية للتحضير".

وأضاف حمودي "ابارك ما حققه الأبطال من منجز أولمبي عربي برغم قصر فترة التحضيرات والصعوبات الدائمة التي تعترض الإعداد البدني للرياضي العراقي والتي "تتقدمها المنشآت الرياضية التي يعرفها الرياضيون والمتصدّون خصوصاً إذا ما قورنت بما لدى الأشقاء". وختم حمودي كلمته بحثّ اللاعبين وملاكاتهم التدريبية للبذل الذي يتوقعه منه أملاً بتحقيق نتائج مرضية في منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي ستنطلق في الثالث والعشرين من الشهر الجاري. من جانبه بيّن رئيس الاتحاد العراقي للمصارعة السيد شعلان عبدالكاظم "أن الرياضة العراقية شهدت خلال الفترة الأخيرة إنطلاقة جديدة من خلال وضع إستراتيجية تطويرية من قبل اللجنة الأولمبية سعياً لتحقيق نقلة نوعية استشعرنا نحن بنتائجها في إتحاد المصارعة". الى ذلك عبّر لاعبو المنتخبات الوطنية عن سعادتهم بالتكريم الذي يعكس إهتمام رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية بالرياضيين المتميزين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي اللجنة الاولمبية تكريم

إقرأ أيضاً:

40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز واجهات الخطوط الجوية العراقية

السومرية نيوز – خاص
أعلنت وزارة النقل، اليوم الجمعة، عن ابرز واجهات الخطوط الجوية العراقية. وقال مدير اعلام الوزارة ميثم الصافي لـ السومرية نيوز، ان "لدى الخطوط الجوية العراقية ما يقارب الـ40 خطا سواء دولياً او محلياً"، مبينا انه "ضمن الخطوط الجديدة التي افتتحت مؤخرا هو خط بغداد – كوانزو الصينية".   وأضاف انه "سيتم افتتاح خط بغداد – بكين وخط بغداد – كوالالمبور وهناك عدد من الخطوط الأخرى"، مشيرا الى ان "الخطوط المهمة هي بغداد – دبي، بغداد – بيروت، بغداد – طهران، بغداد – مشهد، بغداد – السعودية، بغداد – إسطنبول".   وذكر ان "الشركة تعمل على فتح خطوط جديدة مهمة تكون ذات جدوى اقتصادية".

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب تواصل الارتفاع في الأسواق العراقية
  • تعرف على أسعار صرف الدولار في الأسواق العراقية
  • القطاع الخاص العراقي وتحسين بيئة الاستثمار في خطة التنمية الوطنية 
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز واجهات الخطوط الجوية العراقية
  • سلام استقبل القائم بالأعمال العراقي: آفاق التعاون بين لبنان والعراق كبيرة وواعدة
  • «الهيئة» و«الأولمبية» تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس
  • “هيئة الرياضة” و”اللجنة الأولمبية” تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024
  • حرق القرآن واحكام الإعدام.. العلاقات العراقية – السويدية على المحك
  • إليكم أسعار الذهب في الأسواق العراقية
  • رئيس الوزراء العراقي: لن نسمح لأى تهديد يمسّ أمن بلادنا