نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 حسب الرقم، حيث يتابع الملايين من الأشخاص في كل أنحاء مدن سوريا كل ثلاثاء قناة سوريا دراما لمتابعة بث مباشر لـ نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023، لحظة بلحظة، وسط حالة ترقب شديدة المستوى على أمل الفوز باليانصيب.

يانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار رقم 34 للدوري الواحد والثلاثون بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 الأرقام الرابحة في اليانصيب السوري حسب رقم البطاقة.

الأرقام الرابحة في نتائج اليانصيب معرض دمشق الدولي فور صدورها:

رابط نشرة نتائج اليانصيب: اضغط هنا

رابط النتائج من الموقع الرسمي برقم البطاقة: اضغط هنا

لعرض نشرة النتائج بحسب السحب: اضغط هنا

طريقة معرفة أرقام اليانصيب الرابحة عبر الهاتف الجوال:

بإمكان مشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة من هاتفك النقال على الشكل التالي:

رقم بطاقة اليانصيب + مسافة خالية + الرقم المتسلسل للإصدار

ثم إرسالها على الرقم 1713 وتكلفة هذه الخدمة: 5 ل.س.

وبثت قناة سوريا دراما فعاليات يانصيب معرض دمشق الدولي السحب الدوري 2023.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الدوري:

ومن المعروف أن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 تتم بكل شفافية ومصداقية تامة وذلك أمام ملايين الجماهير في سوريا، كما يذكر أن الكثير من السوريين يقومون بشراء البطاقات عبر الموقع الرسمي لليانصيب ويليها يتم حفظ تلك البطاقات لحين إعلان عن نتائج السحب الخاص باليانصيب في وقتها.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: نتائج یانصیب معرض دمشق الدولی

إقرأ أيضاً:

“قضايا معاصرة” للمؤلف الدكتور عايض القحطاني في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024م

دشنت دار فاروس العلمية للنشر والتوزيع ضمن مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024م، كتاب (قضايا معاصرة) لمؤلفه الدكتور/ عايض آل شرف القحطاني، ويستعرض الكتاب مجموعة من الدراسات التي قدمها المؤلف في عدد من المؤتمرات الاقليمية والدولية وتركز على قضايا تتعلق (بالمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي والتميز المؤسسي) في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

انطلقت فعاليات المعرض الذي تنظمه وزارة الثقافة وهيئة الأدب والنشر والترجمة بالمملكة العربية السعودية اليوم 26 سبتمبر ويستمر حتى 5 أكتوبر المقبل، بجامعة الملك سعود، بمشاركة رواد الثقافة والأدب والفكر من المملكة والمنطقة والعالم ومن المقرر أن يتواجد الكتاب داخل جناح دار فاروس العلمية للنشر والتوزيع “E86” .

أوضح مؤلف الكتاب الدكتور عايض آل شرف القحطاني أن الكتاب يتناول العديد من المعلومات والمعارف العلمية المستجدة عالمياً، ويستعرض الكتاب مجموعة من الدراسات التي شارك بها المؤلف في عدد من المؤتمرات الاقليمية والدولية وتركز على قضايا تتعلق (بالمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي والتميز المؤسسي) في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

أخبار قد تهمك القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية 29 سبتمبر 2024 - 12:53 صباحًا السفير الصقر يزور وفد منتخب المملكة المشارك في البطولة العربية للجولف للسيدات والناشئين في العاصمة تونس 29 سبتمبر 2024 - 12:11 صباحًا

حيث تهدف رؤية المملكة 2030 إلى تحقيق نهضة شاملة، يأتي هذا الكتاب ليلقي الضوء على الجهود المبذولة لتحقيق هذه الأهداف من خلال دراسة الممارسات المبتكرة والسياسات الفعّالة. يناقش الكتاب كيفية تعزيز المسؤولية الاجتماعية لدى الشركات، ودور التنمية المستدامة في تحقيق الاستقرار الاقتصادي والبيئي.

كما يستكشف الكتاب أثر التحول الرقمي على مختلف القطاعات، والفرص والتحديات التي يطرحها الذكاء الاصطناعي. ويركز أيضًا على التميز المؤسسي وأهمية تطبيق أفضل الممارسات في إدارة المؤسسات لتحسين الأداء وتحقيق التفوق.

يأتي الكتاب بمقاس 24X17سم وعدد صفحات 362 صفحة وطباعة 4 لون، هذا ويُعد الكتاب مرجعًا مهمًا للباحثين والمهتمين بمجالات التنمية والإدارة، ولطلبة الجامعات والمعاهد العليا، كما ويوفر قاعدة معرفية لدعم التقدم المستدام في مختلف القطاعات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 سبتمبر 2024 - 1:07 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 11:44 مساءً“الفكر العربي وتحديات الوضع الراهن” ندوة ضمن أعمال معرض الرياض للكتاب ثقافة وفنون28 سبتمبر 2024 - 9:48 مساءًهيئة الأدب والنشر والترجمة تُسخر التقنيات الحديثة لخدمة زوار “كتاب الرياض” أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 6:26 مساءً“الرياض تقرأ” .. رحلة بين السطور في خمس مناطق للقراءة والتأمل ثقافة وفنون28 سبتمبر 2024 - 1:59 مساءًالمليفي يصدر كتابه الأول “صفحات معلم” أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 9:50 صباحًا“الحرّات البركانية بالمدينة المنورة “.. شواهد طبيعية على النشاط البركاني القديم وجمال التضاريس الفريدة28 سبتمبر 2024 - 11:44 مساءً“الفكر العربي وتحديات الوضع الراهن” ندوة ضمن أعمال معرض الرياض للكتاب28 سبتمبر 2024 - 9:48 مساءًهيئة الأدب والنشر والترجمة تُسخر التقنيات الحديثة لخدمة زوار “كتاب الرياض”28 سبتمبر 2024 - 6:26 مساءً“الرياض تقرأ” .. رحلة بين السطور في خمس مناطق للقراءة والتأمل28 سبتمبر 2024 - 1:59 مساءًالمليفي يصدر كتابه الأول “صفحات معلم”28 سبتمبر 2024 - 9:50 صباحًا“الحرّات البركانية بالمدينة المنورة “.. شواهد طبيعية على النشاط البركاني القديم وجمال التضاريس الفريدة القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “قضايا معاصرة” للمؤلف الدكتور عايض القحطاني في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024م
  • مفكران عراقيان: معرض الرياض الدولي للكتاب من أهم نوافذ الثقافة العربية
  • نوادر الكتب القديمة وعناصر من التراث القطري تجذب زوَّار جناح دولة قطر في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • استمرار تدفق النازحين اللبنانيين إلى سوريا.. يتوجهون إلى هذه المناطق
  • “أنا المدينة” يصطحب زوار معرض الرياض الدولي للكتاب في رحلة افتراضية لأطهر البقاع
  • أسعار العملات الأجنبية في سوريا اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024
  • في تزايد مستمر.. النازحون من لبنان إلى سوريا يتخطون 50 ألفًا
  • ” الإبل واللغة العربية” أولى ندوات معرض الرياض الدولي للكتاب 2024م
  • غرفة تجارة دمشق تعلن نتائج انتخابات مجلس إدارتها الجديد
  • وزارة العدل تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024