بتجرد:
2024-07-10@01:16:20 GMT

قرار جديد بشأن فيلم “اللعب مع العيال” لـ محمد إمام

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

قرار جديد بشأن فيلم “اللعب مع العيال” لـ محمد إمام

متابعة بتجــرد: رغم بدء الفنان محمد إمام في تصوير فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” والذي تشاركه في بطولته الفنانة أسماء جلال ويخرجه شريف عرفة، أفادت بعض المصادر أن الشركة المنتجة للفيلم اتفقت مع محمد إمام على تأجيل عرضه إلى موسم عيد الأضحى 2024، وذلك تجنّباً للضغوط، حيث يتم تصوير الفيلم في أكثر من مدينة أبرزها: الغردقة ونويبع وواحة سيوة، إضافة الى تصوير بعض المشاهد في القاهرة.

يُذكر أن فيلم “اللعب مع العيال” قد تغيّر اسمه للمرة الثالثة، بعد “الأستاذ”، و”علام عام”… وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، ويجسد محمد إمام خلالها دور مدرّس لمادة التاريخ ويطلب نقله الى إحدى المدارس في الصحراء، حيث يعيش قصة حب مع أسماء جلال، ويضم الفيلم عدداً كبيراً من نجوم الكوميديا، أبرزهم: بيومي فؤاد، ويزو، وباسم سمرة.

ويشكّل فيلم “اللعب مع العيال” عودة للمخرج شريف عرفة بعد غياب عامين عن السينما، حيث كان آخر أفلامه فيلم “الجريمة” لأحمد عز ومنة شلبي، والذي عُرض عام 2022.

من ناحية أخرى، ينتظر محمد إمام عرض فيلم “أبو نسب”، والذي لم يحدّد موعد عرضه حتى الآن، ويضم عدداً من النجوم، أبرزهم: ماجد الكداوني، ياسمين صبري، هالة فاخر…، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

main 2023-09-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

يواصل تصدره المركز الثاني.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم اللعب مع العيال

تواصل أفلام عيد الأضحى المنافسة بقوة على إيرادات شباك التذاكر، وتتنافس عدة أفلام حتى الآن، ونجح محمد إمام في الحفاظ على مركزه الثاني ضمن قائمة إيرادات الموسم، وحقق الفيلم أمس 531،973 ألف جنيهًا.

أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"
 

ويشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" بجانب الفنان محمد إمام عدد كبير من الفنانين أبرزهم:أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة


أحداث فيلم اللعب مع العيال


ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

فيلم أبو نسب 
 

ويذكر أن الفنان محمد إمام، شارك مؤخرًا في فيلم "أبو نسب"، وشاركه في البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم:  ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسى، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصرى ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

أحداث فيلم "أبو نسب"
 


ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدى لا يخلو من الأكشن، حول علي (محمد إمام) الذى يقع فى حب داليا (ياسمين صبرى)، وعندما يقرر الزواج منها يظهر والدها المجرم (ماجد الكدوانى) بعد خروجه من السجن يوم زفافها، فتنقلب حياتهما ويجد نفسه متورطًا فى سلسلة من أحداث الاىْىٓقام بين عصابة حماه وعصابة أخرى.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • يواصل تصدره المركز الثاني.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم اللعب مع العيال
  • فيلم اللعب مع العيال يجمع نصف مليون جنية أمس
  • إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" في شباك التذاكر أمس
  • محمد إمام يحافظ على تصدره المركز الثاني بفيلم "اللعب مع العيال"
  • بـ 500 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض
  • فيلم اللعب مع العيال يتخطى الـ مليون جنيه أمس
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • أسباب تأجيل مسلسل "زمالك بولاق"
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام .. إيرادات آخر ليلة عرض