بوابة الوفد:
2024-10-03@10:53:15 GMT

نصيحة الشيخ سلامة حجازي للفنان سيد درويش (شاهد)

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

قالت سوزان مهدي زوجة حفيد الفنان الراحل سيد درويش، إن سيد درويش كان يعيش في محافظة الإسكندرية، وعندما سمعه الشيخ سلامة حجازي نصحه بالسفر إلى القاهرة لأن فيها مسارح كبيرة، موضحةً: "قاله مستقبل الموسيقى في إيدك".

الأوبرا تحتفل بمئوية سيد درويش على المسرح الصغير وزيرة الثقافة ومحافظ الإسكندرية يفتتحان "المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء" بمسرح سيد درويش الشيخ سلامة حجازي 

وأضافت "مهدي"، خلال لقاء مع مراسل برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية: "سيد درويش سمع كلام أستاذه الشيخ سلامة حجازي وعاش في شبرا مع زوجته وأسرتها واشترى البيت وتعاون مع أولاد عكاشة ومنيرة المهدية وبيرم التونسي وبديع خيري ونجيب الرحاني وعلي الكسار وجورج أبيض وكتب كل روايته في هذا البيت بجزيرة بدران في منطقة شبرا".

مقتنيات سيد درويش

وتابعت: "عاش قرابة 11 سنة في هذا البيت، ولدينا في هذا البيت الجرامافون الخاص به ودولاب الأسطوانات الذي كان يمتلكه والنوت الأصلية بخط يده و26 أوبريت روايات كاملة ومحققة وأسطوانات نادرة وسرير، ولم نغير الحائط أو البلاط حتى الآن، لكن ستتم عمليات الترميم قريبا حتى نحافظ على المنزل، وقمنا من قبل بأعمال ترميم مرتبطة بالمياه والسباكة والواجهة الخارجية سيتم ترميمها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيد درويش بوابة الوفد الوفد الموسيقي سید درویش

إقرأ أيضاً:

كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن أسباب استبعاد الثنائي أحمد حجازي ومحمد النني من معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي موريتانيا.

كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر

وأكد الغندور خلال برنامجه "ستاد المحور" إن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر،تحدث مع جهازه المعاون، أن أحمد حجازي مدافع نيوم السعودي، ترتيبه الرابع أو الخامس في مركزه، وأنه لن يضمه خلال الفترة المقبلة منعا لحدوث أزمات أو اعتراضات من جانب اللاعب على عدم مشاركته في المباريات.

وتابع:" بالإضافة إلى ما حدث من حجازي خلال مباراة بوتسوانا وحديثه الغير لائق مع طارق سليمان في الفندق عقب انتهاء اللقاء".

وأضاف:" حسام حسن سيعتمد على رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وخالد صبحي مع وجود حمدي فتحي وتوظيفه في الدفاع بجانب خط الوسط، بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام مع إمكانية تواجد حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك".

ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة

وأكمل:" فيما يخص محمد النني، الكابتن حسام حسن يرى أن هناك لاعبين مميزين في مركزه مثل مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاته، ويخطط للنزول بمعدل الأعمار".

وأختتم:" حسام حسن، قلقان من فكرة تواجد النني والجلوس على دكة البدلاء وهو ما قد يترتب عليه غضب النني لأنه لاعب كبير وحقق نجاحات مع المنتخبات الوطنية خلال الفترات الماضية، وبالتالي حتى الآن لن يضمه".

مقالات مشابهة

  • نصيحة من «حماية المستهلك» للمواطنين قبل شراء مبرد المياه
  • كريم درويش رئيسا للجنة العلاقات الخارجية
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • أحمد حجازي يشارك في فوز نيوم على النجمة بدوري «يلو»
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • لولوة الخاطر تقدم نصيحة للدول العربية قبل غرق السفينة
  • معركة فنية مجهولة.. روبير الفارس يكشف: أسباب تكفير المحفل الماسوني للفنان علي الكسار
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • معرض "أيام الجونة" للفنان أشرف نصيف بالأوبرا