بعد رحلة طويلة وشاقة من البحث عن مهاجم الأهلي الجديد، وجد المارد الأحمر أخيرًا ضالته في الفرنسي أنتوني موديست، الذي يستعد لدخول في سجلات الأهلي التاريخية، كأول لاعب فرنسي تطأ قدماه القلعة الحمراء، على مدار التاريخ.

هل يشارك أنتوني موديست مع منتخب فرنسا؟

المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، المنضم حديثًا إلى كتيبة الأهلي، من المفترض أن يكون العنصر والمحرك الأساسي في حسابات السويسري مارسيل كولر، الذي طالما بحث عن مهاجم من الطراز الرفيع، لإنهاء الأزمة الهجومية والتهديفية للمارد الأحمر، لكن هل يشكل منتخب فرنسا أزمة في مشاركته بشكل ثابت مع الأهلي؟

أنتوني موديست ليس المهاجم الأساسي لمنتخب فرنسا، والغريب في الأمر ورغم قدراته الاستثنائية، إلا أنه ليس ضمن القوام الاحتياطي البديل للديوك الفرنسية، فبالنظر إلى تاريخ مشاركاته مع وصيف كأس العالم 2022، تجد أنه لم يشارك من الأساس مع المنتخب الأول على مدار مسيرته بالكامل، وعلى الأرجح بسبب معاناته من الإصابة المتكررة في أوقات التوقف الدولي.

مسيرة أنتوني موديست مع منتخب فرنسا

مسيرة أنتوني موديست مهاجم الأهلي الجديد، توقفت مع منتخب فرنسا عند عامه الـ21، إذ ظهر للمرة الأخيرة ممثلًا للديوك الفرنسية مع المنتخب تحت 21 عامًا، وشارك في 16 مباراة وسجل 6 أهداف فقط، كما كان جزء من منتخب فرنسا تحت 19 عامًا، بعدما ظهر في 3 مباريات وسجل هدفًا وحيدًا.

ومع منتخب فرنسا تحت 18 عامًا، شارك أنتوني موديست مع الديوك الفرنسية في مباراتين فقط، ولم يضع بصمته في أي منهما، فيما كانت انطلاقته مع المنتخب بالمشاركة رفقة الديوك تحت 17 عامًا، إذ شارك في 3 مباريات وسجل هدفًا وحيدًا، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي، المختص في احصائيات كرة القدم حول العالم.

منتخب فرنسا سيكون على موعد اليوم مع ألمانيا، في مباراة ودية، يستعد خلالها إلى خوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، إذ تنتظره مباراة مهمة أمام نيوزيلندا، يوم 13 من شهر أكتوبر، يعقبها منافسة شرسة أمام اسكتلندا، يوم 17 من الشهر ذاته، لكن لن يكون الفرنسي ضمن حسابات ديديه ديشامب، الذي لا يعتمد عليه على مدار السنوات المنقضية، في المباريات الودية أو المحافل الدولية الرسمية، على أن يواصل التزامه بالمشاركة مع الأهلي في المباريات المقبلة حال جاهزيته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي مهاجم الأهلي الجديد موديست منتخب فرنسا الأهلي أنتونی مودیست مع مع منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

أنتوني موديست يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للاعبين والجماهير

أعلن الفرنسي أنتوني موديست رحيله عن فريق الكرة بالنادي الأهلي، موجها رسالة وداعية نشرها عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وجاءت رسالة موديست كالتالي: اليوم أتى وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن بكوني جزء من هذا النادي التاريخي. لقد ارتديت وعشت في رداء النسر وتشرفت بذلك.

أنتوني موديست يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للاعبين والجماهير

وأضاف: شكرا لكل الجماهير على حبهم ودعمهم المذهل يوميا. أنتم أكثر من عظماء وجعلتم هذه التجربة مميزة حقا، أريد أيضا ان أشكر المدربين والعاملين وفوق كل ذلك زملائي.

وتابع: في آخر 10 أشهر تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلمت الكثير، معا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب: الكأس وكأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا، وأنا فخور بذلك، اللقب الرابع في الطريق، وهو الدوري، فاذهبوا واحصلوا عليه "يلا يا رجالة، شكرا لكل من رحب بي وساندني ورافقني في تلك الرحلة الصغيرة، أتمنى لكم الأفضل والنجاح المستمر.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية.. فوز لليمين المتطرف وتحالفات مرتقبة للجولة الثانية
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • أنتوني موديست يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للاعبين والجماهير
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست