نفت العلاقات الإعلامية في "حزب الله"، "الاتهامات الكاذبة التي فبركتها قناة الحدث عن حصول عمليات تهريب أسلحة في ‏مطار رفيق الحريري الدولي من قبل مسؤولين في الحزب وتلقفها من جهات لبنانية مغرضة".     وقالت في بيان: "بسم الله الرحمن الرحيم، (إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله ۚ فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم ‏يغلبون والذين كفروا إلىٰ جهنم يحشرون).

إننا ننفي نفيا قاطعا الاتهامات الكاذبة والسيناريوهات المفبركة التي اختلقتها  قناة  الحدث ضد ‏مسؤولين في حزب الله زاعمة قيامهم بأعمال تهريب أسلحة في مطار رفيق الحريري الدولي". ودان "حزب الله" بشدة هذه الفبركات الرخيصة والاتهامات الكاذبة، كما دان تواطؤ جهات داخلية لبنانية ‏معها عملت على الترويج لهذه الأكاذيب وتحويلها إلى إخبارات قضائية ضد حزب الله".‏

واضاف البيان: إن هذه الافتراءات والتحركات تشكل إساءة بالغة إلى الدولة اللبنانية والأجهزة الأمنية اللبنانية ‏كافة والتي تتواجد وحداتها داخل حرم المطار، وهدفها الضمني تحميل حزب الله مسؤولية أي ‏أعمال يمكن أن تصيب المطار لاحقا، وتشويه صورة الأجهزة الأمنية اللبنانية، وتوتير الأجواء ‏في وقت يشهد مطار رفيق الحريري الدولي حركة استقبال ومغادرة كثيفة تضج بالحياة. ‏وإن هذا الضجيج المفتعل حول المطار يتماهى مع العدو الإسرائيلي وحديثه الدائم عن استخدامه ‏لأغراض عسكرية، ويشكل غطاء لأي عدوان إسرائيلي يمكن أن يستهدف المطار ومنشآته".   وتابع: "إن التناغم والشراكة القائمة بين هذه المؤسسات الإعلامية المعروفة الأهداف والتي تقدم تقاريرها ‏بدون أي دليل أو برهان، وبين بعض الجهات اللبنانية المعروفة الانتماء والمرتبطة بسفارات ‏وأجهزة أمنية خارجية، أصبحت مكشوفة أمام الشعب اللبناني، وبالتالي فإن كل أساليب الخداع ‏التي تستخدمها سواء تحت ستار تحقيق تلفزيوني أو متابعة قضائية تعود عليها وعلى مشغليها ‏بالخيبة والخسران، وإن كل محاولات تشويه صورة حزب الله ومقاومته الشريفة لن تؤثر على ‏معنويات شعبنا وإرادته الحرة في المقاومة ومواجهة الاحتلال".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مطار عطبرة: لا تأثير في بنيات المطار عقب إستهداف مدينة عطبرة بعدد من المسيرات

أدانت اللجنة العليا لتأهيل وتحديث مطار عطبرة في إجتماعها المنعقد الخميس بقاعة الكوثر التابعة لهيئة مياه الولاية برئاسة المهندس سمير سعيد وزير البنى التحتية رئيس اللجنة ، الهجوم الغاشم الذي إستهدف مدينة عطبرة والذي أفلحت الأجهزة المختصة في إفشاله.

ودعت اللجنة لبحث آليات وشراكات مع المخدمين والإستفادة القصوى من كافة القطاعات الحيوية لدعم البنيات التحتية للمطار وتوفير كافة المطلوبات الفنية المطلوب توفرها في المطارات الدولية. وأشادت اللجنة بمستويات التنفيذ في كافة جوانب المطار والمساهمات الكبيرة لعدد من الجهات ، مناشدة كافة الجهات التي أكدت إلتزامها ضرورة المسارعة في الإيفاء بتكملة مشروع تأهيل وتحديث مطار عطبرة.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تقرير: إسرائيل تعترض مسار طائرة يشتبه بأنها تحمل أسلحة لحزب الله
  • تقرير: إسرائيل تجبر طائرة يشتبه أنها تحمل أسلحة لحزب الله على التراجع
  • مطار عطبرة: لا تأثير في بنيات المطار عقب إستهداف مدينة عطبرة بعدد من المسيرات
  • جمارك مطار بورتسودان تحبط تهريب 450 ألف ريال سعودي
  • طائرة من دبي تهبط في بيروت قبل دقائق من انفجارات قرب المطار
  • مطار بغداد الدولي: لماذا يعجز عن منافسة المطارات الإقليمية؟
  • فيديو.. طائرة من دبي تهبط في بيروت بعد دقائق من انفجارات قرب المطار
  • القاهرة الإخبارية: ترسانة أسلحة حزب الله وإسرائيل تشعل الساحة اللبنانية
  • إسرائيل تزعم محاولة تهريب أسلحة من سوريا إلى لبنان
  • الاحتلال يدعي محاولة تهريب أسلحة من سوريا لـ لبنان