بوابة الفجر:
2024-10-02@02:51:59 GMT

صدام جديد متوقع بين الأهلي واتحاد الكرة

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

حذر الإعلامي محمد شبانة من صدام جديد متوقع بين الأهلي واتحاد الكرة خلال الشهر القادم، بسبب معسكر المنتخب في أكتوبر القادم بفترة التوقف الدولي، والتي من المنتظر أن تشهد إقامة مباراتين وديتين للفراعنة.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم، أن أزمة لاعبي الأهلي الدوليين سوف تتكرر مالم يتم التنسيق لها مبكرا خاصة أن ودية المنتخب الثانية مقرر لها يوم ١٧ أكتوبر  في حين يفتتح الأهلي مبارياته في بطولة الدوري الإفريقي أمام سيمبا في دار السلام بتنزانيا يوم ٢٠ اكتوبر.

عاجل.. كولر يستقر على طبيب الأهلي الجديد فيفا يعلن موعد قرعة كأس العالم للمنتخبات تحت 17 عاما صدام جديد متوقع بين الأهلي واتحاد الكرة

وأضاف شبانة، أن هناك مقترح داخل أروقة الاتحاد يتم دراسته حاليا مع فيتوريا بأن يتم تقديم المباراة الثانية ليوم ١٦ أو ١٥ أكتوبر حتى يتسنى للاعبي الأهلي السفر مع الفريق.

وأتم شبانة، أن نفس الموقف سوف يتكرر مع لاعبي الأهلي المحترفين، متسائلا سيخوض علي معلول مباراة ودية مع تونس أمام اليابان باليابان يوم ١٧ اكتوبر ثم عليه السفر فى اليوم التالى من اليابان إلى تنزانيا للحاق بمباراة سيمبا وهو ما يمثل اجهادا كبيرا وان ما هذا التضارب بالمواعيد المتسبب فيه هو الاتحاد الافريقى نفسه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دار السلام كأس العالم اتحاد الكرة إعلامي قرعة كأس العالم

إقرأ أيضاً:

شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يستحق "العتاب" في منح مارسيل كولر المدير الفني للفريق "كل قواعد اللعب"، وأن يمتلك كل الديكتاتورية في إدارة ملف كرة القدم بالنادي، مشيرًا إلى أنه واحد من أبرز المدربين في تاريخ القلعة الحمراء وهو خارج التقييم الفني، لأنه تسلم فريق مهلهل بعد موسم 2022، ثم حقق كل الالقاب بعد موسمين ليصل لـ9 بطولات بجانب برونزية المونديال.

الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كولر نجح بشكل مبهر مع الأهلي، لكنه عندما تملكه شعور بالقدرة على التحكم بمفرده، ورحل سيد عبدالحفيظ ثم جاء خالد بيبو، ولا يمكن أن يكون منصب مدير الكرة (شاغرًا) في النادي الأهلي، وهناك لوائح في القلعة الحمراء يجب تطبيقها".

وأضاف: "الأهلي يضم نجومًا كثيرة، حتى بدءًا من عم حارث، فما بالك بلاعبي الأهلي وإغراءات النجومية، يلزمها شخص يشبه (الشاويش عطية)، وقادر على تحجيم أي لاعب قد يُصاب بالغرور وإحساس التشبع بالبطولات، وشعور التعالي قد يتسرب للبعض، لذلك هذه الأمور تستلزم وجود مديرًا للكرة يتمتع بشخصية قوية".

وأكمل: "الاهلي تنازل عن الحق في بداية الموسم بوجود مدير كرة حتى زادات الأزمات وخسر السوبر الإفريقي، لذلك كان لابد من الإسراع بالتراجع عن القرار وتعيين مديرًا للكرة بشكل رسمي وهو ما تم الاعلان عنه خلال الساعات الماضية".

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • قمة الشامبيونزليج.. تشكيل هجومى متوقع لسان جيرمان أمام آرسنال
  • شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع
  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • شبانة : الأهلي في السوبر الأفريقي لعب أسوأ مواجهة قمة منذ قرابة الـ ٥ أعوام
  • شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي
  • خلال أيام.. جلسة بين ميكالي واتحاد الكرة لحسم تشكيل جهازه المعاون
  • شبانة: خسارة السوبر تفتح باب عودة مدير الكرة بالأهلي.. وجوميز رجل المباريات الكبرى