تابع اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أعمال التشطيبات النهائية الجارية بمقر فرع المعهد القومي للغات التابع للقوات المسلحة، يرافقه سيد محمود سكرتير عام المحافظة، والمهندسة إيمان حسين مدير وحدة التطوير الحضري.

حيثُ تفقّد قاعات التدريب ومكاتب الإدارة مُوجهًا الشكر للقائمين على الأعمال، وأكّد على سرعة تجهيز القاعات التدريبية بالأجهزة اللازمة لدخول المعهد الخدمة.

حيثُ يقدم المعهد شهادات معتمدة طبقًا للمواصفات والمعايير الدولية لدراسة اللغات ويتسع لعدد 60 متدرب.

محافظة الوادي الجديد تعلن عن وظائف شاغرة بالمدرسة الرسمية

من ناحيةٍ أخرى، اطمأن المحافظ على جاهزية مركز السيطرة الموحد للطوارئ والسلامة العامة بديوان عامة المحافظة؛ تمهيدًا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة. كما تفقّد منفذ السلع الغذائية التابع للديوان، مُوجهًا باستمرار توفير كافة السلع الأساسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق؛ تخفيفًا عن كاهل المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعمال التشطيبات النهائية التشطيبات التطوير التدريبي السلع الغذائي السلامة العامة التشطيبات النهائية التدريبية المعهد القومي سكرتير عام المحافظة محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

رئيس الأكاديمية العربية يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من معهد الدراسات التقنية والمهنية ومركز الفندقة البحرية

إحتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ،بتخريج  دفعة جديدة من طلبة معهد الدراسات التقنية والمهنية و مركز الفندقة البحرية والبالغ عددهم 85 طالبا وذلك بالمقر الرئيسي للأكاديمية العربية بأبي قير.

شهد الإحتفال الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، و الدكتور السنوسي بلبع نائب رئيس الأكاديمية للشؤون البحرية، والدكتور خالد الكيلاني عميد مجمع خدمة الصناعة، والدكتور  أحمد شعير عميد معهد الدراسات التقنية والدكتورة مروة عصام مدير مركز الفندقة البحرية
وخلال كلمته، هنأ  الدكتور إسماعيل عبدالغفار ،رئيس الأكاديمية ، الطلاب وأسرهم في هذا اليوم المهم الذي يعد يوم جني الثمار والذي هو نهاية لمرحلة و بداية لمرحلة جديدة ومراحل آخري في حياة الطلاب في سبيل بناء مستقبل مشرق لأنفسهم ولبلدهم.
وأضاف عبدالغفار "ستظل الأكاديمية داعمة لكم فأنتم سفراء لها كما أتمني أن تظلوا أنتم أوفياء لأكاديميتكم العظيمة وأنّ تظلوا علي تواصل معها و أوفياء أيضاً لأساتذتكم ."

وفي الختام شكر رئيس  الأكاديمية كل أب وأم بذل مجهود كبير من أجل الوصول لهذا اليوم كما تقدم بالشكر لكل أسرة الأكاديمية في كل مكان علي ما يبذلونه من جهد من أجل الوصول لهذه اللحظة ولهذا النجاح.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • تصل لـ 30%.. محافظ المنيا يفتتح معرض "بداية" لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي
  • محافظ أسوان يتابع تركيب الممشى الزجاجى بمشروع أهل مصر بكورنيش النيل القديم
  • محافظ أسوان يتابع تركيب الممشى الزجاجى بمشروع "أهل مصر" بكورنيش النيل
  • رئيس الأكاديمية العربية يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من معهد الدراسات التقنية والمهنية ومركز الفندقة البحرية
  • محافظ الدقهلية يتفقد معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة
  • محافظ المنوفية يتابع تطوير الطرق في مركزي قويسنا والشهداء
  • محافظ المنوفية يتابع أعمال رصف وتطوير الطرق بقويسنا والشهداء