شنت رئاسة مركز ومدينة  طنطا بمحافظة الغربية، بالاشتراك مع الوحدات المحلية القروية، حملة على مخالفات البناء أسفرت عن وقف 15 حالة إنشاء وبناء على الأراضي الزراعية وأدوار مخالفة فى قرى بالمركز، وذلك خلال  24 ساعة.

طنطا .. افتتاح مؤتمر"جهود المؤسسات الإسلامية في معالجة القضايا الفكرية والاجتماعية" بكلية أصول الدين

وأوضح حسام عبداللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، أنه تم وقف أعمال البناء بدون ترخيص، وإزالة الشدات الخشبية بإجمالي 15 حالة لمبانى تحت الإنشاء وأدوار مخالفة فى منازل قائمة، ومصادرة معدات وخامات البناء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المخالفات، وإحالتهم للنيابة.

في حادثة غامضة.. شقيق ضحايا مصنع الغربية: أخويا والبهايم ماتوا على الفور

كان محافظ الغربية قد شدد على تكثيف حملات الرصد ومتابعة أية مخالفات بناء جديدة قد تحدث وإزالتها فوراً للحد من هذه الظاهرة ومن البناء العشوائي دون ترخيص تنفيذاً للقانون، لافتاً إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وردع كل من تسول له نفسه الخروج عن القانون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إتخاذ الإجراءات القانونية اسلامية الإجراءات القانونية الأراضى الزراعية الاراضي الزراعي أعمال البناء البناء بدون ترخيص

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس قرية نواج بشرق طنطا

 قام اليوم المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة عدد من مدارس ادارة شرق طنطا التعليمية تتمثل فى مدرسة سعيد القدح الابتدائية بنواج ، ومدرسة التربية الفكرية بنواج ، ومدرسة احمد سعيد القدح الإبتدائية بنواج ، حيث تفقد انتظام الدراسة بالمدارس .

واثنى حسن، على التفاعل الجيد بين الطلاب ومعلمات الفصول وكذلك ارتفاع معدلات نسب حضور الطلاب، وإلتزام مدرستى سعيد القدح الابتدائية، واحمد سعيد القدح الابتدائية بالتزامهم بمعدل الكثافات داخل الفصول ووصول معدل الطلاب داخل الفصل لعدد 40 طالب وطالبة، كما تلاحظ خلال المتابعة نظافة الطرقات والفصول ودورات المياه والتزام الطلاب بالزي المدرسى، كما تابع جداول المعلمين ودفاتر التحضير، والاشراف المدرسى.

واطمأن حسن على توافر وسائل الأمن والسلامة بالمدارس ووجه حسن بضرورة ممارسة الانشطة للطالبات خلال اليوم الدراسى، مؤكدًا خلال المتابعة بمدرسة التربية الفكرية بنواج على ضرورة اتباع التغذية السليمة للطلاب ومراجعة تاريخ الصلاحية، وأكد ان يكون المسئول عن تغذية الطلاب ممن تتوافر لديهم شهادات صحية فقط .

مقالات مشابهة

  • تل أبيب تحت النار: قتلى وجرحى ومدينة في حالة طوارئ.
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس قرية نواج بشرق طنطا
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • مخالفات البناء 2024.. حالات رفض طلبات التصالح
  • حالات يُسمح فيها البناء على الأراضي الزراعية وفقًا للقانون.. تعرف عليها
  • آخر موعد للتصالح على مخالفات البناء
  • وزير الإسكان: 4 نوفمبر المقبل آخر موعد لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • وزير الإسكان يؤكد مواصلة حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة
  • وزير الإسكان: تواصل حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة