«عمري ما أذيت حد»، آخر رسائل البدراوي ناجح لاعب نادي فاركو، الذي توفي منذ ساعات، إذ استيقظ الوسط الرياضي، أمس الاثنين، على خبر صادم، برحيل اللاعب الشاب الشهير بـ«رقة العالمي» بعد صراع لم يدم طويلا مع مرض سرطان الدم، الذي اكتشفه خلال عيد الأضحى الماضي.

تفاصيل وفاة رقة لاعب فاركو 

أقل من شهرين، حارب خلالهما «رقة» المرض اللعين، قبل أن يرحل في صمت، بعد أن كشف المقربون منه أن حالته، كانت قد بدأت في التحسن، وهو ما تأكد خلال ظهوره الأخير في مقطع مصور عبر حسابه على «فيسبوك».

آخر رسالة من رقه لاعب فاركو قبل رحيله

«عمري ما أذيت حد، وكانت أسهل فترة في حياتي»، بكلمات مؤثرة، ظهر «رقة»، بعد خروجه من المستشفى بعد 34 يوما قضاها بين جدرانه، ليطمئن أصدقائه ومتابعيه على حالته الصحية.

وكشف «رقه» أن المرة الأولى التي يدخل فيها مستشفى، كانت حين اكتشف المرض اللعين في العيد الماضي، موضحا: «مكنتش فاهم حاجة، لما اتنقلت من قسم الباطنة لأمراض الدم، حسيت أن فيه حاجة».

«كله كان عارف ومخبي عليا»، هكذا روى لاعب فاركو الراحل مراحل اكتشاف إصابته بالمرض الخبيث، مشيرا إلى أن جميع من حوله كان يعلم حقيقة الأمر، حتى أخطره أحد الأطباء الذي تربطه به صداقة منذ الصغر.

وأوضح اللاعب الذي رحل عن عمر يناهز 22 عاما: «زعلت لمدة 5 دقايق، بعدها حسيت برضا غريب، وحسيت أن ربنا بيحبني أوي، ربنا قواني وكنت متقبل لأي حاجة».

واختتم اللاعب الذي تم تصعيده من فريق الناشئين للفريق الأول الموسم الماضي: «أنا بطمكنوا عليا، أنا بقيت أحسن، وإن شاء الله أرجع للملعب في أقرب وقت».

حالة من الحزن عاشها الوسط الرياضي خلال الساعات الماضية، إذ حرص نجوم الساحرة المستديرة، على نعي اللاعب الراحل، على رأسهم عمرو السولية لاعب الأهلي، وعمرو جمال لاعب فاركو، فضلا عن نادي إنبي ونادي فاركو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رقة فاركو لاعب فاركو وفاة لاعب فاركو لاعب فارکو

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي

 

تلقى سيف جعفر، لاعب الزمالك، عرضًا من نادي نوفي بازار الصربي للانتقال إليه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعدما قل الاعتماد عليه في الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

ولم يشارك سيف جعفر في تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، فقد تلقى الزمالك عرضا رسميا من النادي الصربي لاستعارة سيف جعفر لموسم واحد مع خيار الشراء، لكن إدارة الزمالك رفضت العرض بشكل قاطع.

وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري

وأضاف المصدر أن النادي متمسك ببقاء اللاعب، رافضا فكرة انتقاله خلال الفترة الحالية، ويرغب في بيع اللاعب بشكل مباشر.

يذكر أن الزمالك يستعد لملاقاة بيراميدز ضمن منافسات كأس السوبر المصري في الإمارات، إلى جانب مشاركة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في البطولة.

مقالات مشابهة

  • رسالة مؤثرة من وسام أبو علي لدعم غزة ولبنان
  • عائلتي تحت وطأة الغارات.. رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • من هو محمد المكي إبراهيم الذي تصدر جوجل بخبر وفاته؟
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • سيد عبد الله نيمار على أعتاب فاركو
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي