تفاعل النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني الحالي وبوروسيا دورتموند الألماني السابق، مع صفقة انضمام الفرنسي أنتوني موديست إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقام جود بيلينجهام نجم فريق ريال مدريد بعمل إعجاب لفيديو النادي الأهلي لتقديم أنتوني موديست، والذي تم نشره على الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكان جود بيلينجهام قد تزامل في الموسم الماضي مع أنتوني موديست مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وانضم اللاعب الإنجليزي لصفوف فريق ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2023".

وأعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

ووفقًا لما نشره الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، قام أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية.

وعلى صعيد آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في المملكة العربية السعودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا الدوري المصري ريال مدريد بوروسيا دورتموند صفقات الأهلي اخبار الأهلي السوبر الإفريقي كأس السوبر الإفريقي الأهلي اليوم جود بيلينجهام ميركاتو 2023 بوروسيا دورتموند الألماني أنتوني موديست صفقات الأهلي الصيفية أنتونی مودیست لکرة القدم ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار

 

الثورة / عادل الطشي

توج فريق نجم سبأ ببطولة دوري أندية الدرجة الثالثة بذمار التي نظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة بدعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب وتحت إشراف الاتحاد العام لكرة القدم وشاركت فيها عشر فرق مثلت قوام أندية الدرجة الثالثة بذمار.
التتويج السبئي جاء بعد الفوز الصعب على فريق البرج بهجرة منقذه بهدفين لهدف واحد في المشهد الختامي للبطولة الذي جمعهما على استاد ذمار الدولي في مواجهة شهدت الكثير من الندية والإثارة.
النجماوية كانت لهم الأسبقية في هز شباك مرمى البرج في الشوط الأول عبر المهاجم حبيب سعيد الذي أحرز ثنائية في الدقيقتين 25 و45.
وفي الشوط الثاني انتفض لاعبوا البرج وتمكنوا من فرض سيطرتهم كثيرا وقاموا بتهديد المرمى السبئي في اكثر من مناسبة حتى جاءت الدقيقة 70 حاملة معها هدف التقليص للبرج برأسية لاعبه محمد الجبري لكرة أرسلت من الركنية.
لتمر بقية الدقائق مثيرة بتبادل هجومي وضغط كبير من لاعبي البرج الذين قدموا واحدا من اجمل عروضهم الكروية في البطولة حتى أطلق الحكم الدولي بسام المقدشي صافرته معلنا نهاية اللقاء المثير بفوز صعب لنجم سبأ خطف به بطاقة العبور إلى التصفيات النهائية لأبطال المحافظات المؤهلة إلى مصاف أندية الدرجة الثانية ومتوجا بكأس البطولة الذي قام بتسليمه لكابتن فريق نجم سبأ كل من تيسير حمود راويه نائب مدير عام الشباب بالمحافظة ورئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم بذمار عبده الأسدي والأمين العام شمسان عوضة ومختص النشاط الرياضي بمكتب الشباب بسام الغرباني.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • عاجل.. موديست يرحل عن الأهلي رسميًا بعد رفض طلبه الأخير
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • ريال مدريد يحسم مصير انتقال خوسيلو لـ الدوري القطري
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية