الثلاثاء, 12 سبتمبر 2023 12:34 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني

كشفت قيادة شرطة بابل، اليوم الثلاثاء، تفاصيل جديدة حول حادثة الطفلة المغدورة بناحية الإسكندرية في المحافظة.

واشارت القيادة في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/،إلى “التوصل الى أحد منفذي الجريمة البشعة بحق الطفلة المغدورة التي قضت حرقاً بعد اختفائها في ناحية الإسكندرية شمال المحافظة”.

وأوضحت أن “المعلومات الأولية تشير الى أن أحد أطراف الجريمة امرأة تبلغ من العمر 36 سنة”، مؤكدة أن “التحقيق لا يزال جارٍ بالحادثة وسنوافيكم بتفاصيل أكثر عن ملابسات تلك الجريمة البشعة”.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

محور تعز يحمل الحوثيين مسؤولية جريمة "الشقب" ويؤكد أن الحادثة ناجمة عن أعمال تدريبية للجماعة

حملت قيادة محور تعز العسكري، جماعة الحوثي، المسؤولية عن جريمة منطقة "الشقب" بمحافظة تعز، والتي أدت لسقوط 8 مدنيين بين قتيل وجريح.


ونفت قيادة محور تعز، في بيان لها، اتهامات جماعة الحوثي لقوات الجيش بالوقوف خلف الجريمة التي وقعت بمنطقة الشقب بمديرية صبر الموادم.


وزعمت وسائل اعلام الحوثيين بقصف من طائرة مسيرة تابعه للجيش الوطني استهدفت منطقة الشقب ما تسبب بمقتل وجرح ثمانية مدنيين بينهم اطفال ونساء.


وقال البيان، إن قيادة محور تعز تنفي نفيا قاطعا ما أورده اعلام الحوثيين، مؤكدا أن الجيش الوطني لم ينفذ أي اعمال قتالية بالمنطقة المذكورة صباح الاربعاء العاشر من شهر يوليو 2024م.


وأضاف أن الأعمال القتالية لقوات الجيش في جميع الجبهات مقتصرة في الرد على مصادر النيران وفقا لقواعد الاشتباك المنظمة لحالة الهدنة والمساعي الدولية لإحلال السلام في اليمن.
 

وأشار إلى أن الجماعة استقدمت أمس الاربعاء فريق فني للتدريب على ضرب الهاونات والطيران المسير القاذف وبفعل الاعمال التدريبية التي تقوم بها جماعة الحوثي نتج عنها وصول بعض القذائف الى المناطق المجاورة والبعض منها لم تنفجر.


ولفت إلى أن الواقعة الاجرامية كانت عباره عن قصور في المقذوفات التابعة للجماعة وسقوطها على أحد المنازل في محيط منطقة "حبور" ونتج عنها سقوط ثمانية بين قتيل وجريح. 


واستنكرت قيادة محور تعز الجريمة البشعة، محملة جماعة الحوثي المسؤولية الكاملة عن الجريمة التي أسفرت عن مقتل وجرح 8 مواطنين ابرياء، مؤكدة أن محاولة الجماعة التنصل من هذه الجريمة لا يمكنها أن تنطلي على أحد.


مقالات مشابهة

  • إنذار أحمر.. أمطار غزيرة وصواعق رعدية في جازان 
  • جريمة مروعة في لندن.. قتل عائلة معلق رياضي شهير رميا بالسهام
  • حالة نادرة: جنين ينمو داخل جمجمة طفلة
  • الداخلية تكشف تفاصيل حرامي نفق الإسماعيلية
  • أغرقها في البانيو انتقاما من أمها.. مصرع طفلة على يد والدها بالجيزة
  • أداة الجريمة بوري.. كشف ملابسات مقتل شاب على يد شقيقه في بابل
  • محور تعز يحمل الحوثيين مسؤولية جريمة "الشقب" ويؤكد أن الحادثة ناجمة عن أعمال تدريبية للجماعة
  • بعد أن علقت في الحرب.. الإمارات تعالج طفلة غزية من مرضها النادر
  • تيارت .. جريمة قتل راح ضحيتها حارس مرمى بعين كرمس
  • مكتب حقوق الإنسان بتعز يحمل العدوان ومرتزقته المسؤولية الجنائية عن جريمة أطفال صبر الموادم