السومرية نيوز – محليات

كشف أقرباء الطفلة المغدورة "ريتاج"، اليوم الثلاثاء 12 أيلول/ سبتمبر، تفاصيل الجريمة "المروعة" التي تعرضت لها في منطقة الإسكندرية بمحافظة بابل. وقال أحد أقرباء الطفلة ريتاج، لـ السومرية، إن "الطفلة ريتاج خرجت من دارها للذهاب الى بيت جدها بنفس المنطقة، لكنها اختفت"، مستدركا "بحثنا عليها وكشفنا ملابسات الجريمة بعد 24 ساعة".



وأردف، أن "المتهمة بحثت معنا لتبعد الشبهات عنها"، مطالبا مجلس القضاء الأعلى بـ"اعدام المتهمة ومن اشترك معها من عائلتها".

من جانبه، قال قريب آخر للضحية ريتاج، لـ السومرية، إن "بعض الأهالي تابعوا المتهمة اثناء تفريغها النفايات في الحاوية لأكثر من مرة".

وتابع، "بعد ان شككنا بالمرأة بلغنا القوات الأمنية، وعندما فتحنا حاوية النفايات وجدنا أجزاء من رأس الطفلة ريتاج في كيس".

وأشار الى، أن "الأدلة الجنائية حضرت، ووجدت جزء من الرأس والاسنان محترقات وممزوجات بقطع من القماش والأفرشة".

من جهته، قال مواطن آخر من أهالي المنطقة لـ السومرية، إن "وجدنا أجزاء كثيرة من الجثة في منزل المتهمة في علب بلاستيكية مليئة بالنفط"، مطالباً مجلس القضاء الأعلى، بـ"اعدام المتهمة شنقاً امام منزلها".
وكشفت قيادة شرطة بابل، اليوم الثلاثاء 12 أيلول 2023، عن التوصل الى أحد منفذي الجريمة البشعة بحق الطفلة المغدورة التي قضت حرقاً بعد اختفائها في ناحية الإسكندرية شمال المحافظة.

وأضافت القيادة في بيان ورد للسومرية نيوز، ان المعلومات الأولية تشير الى ان أحد أطراف الجريمة امرأة تبلغ من العمر 36 سنة، مؤكدة ان التحقيق لا يزال جارٍ بالحادثة وسنوافيكم بتفاصيل أكثر عن ملابسات تلك الجريمة البشعة.

وفي بيان أخر صدر صباح اليوم، أعلنت قيادة شرطة بابل، العثور على جثة طفلة مفقودة، مقتولة بطريقة بشعة داخل دار سكنية وفتح تحقيق مع ساكني الدار في ناحية الإسكندرية.

وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أنه "بعد ورود إخبار من ذوي طفلة عن فقدانها ضمن الناحية، تم تشكيل فريق عمل بالتنسيق مع السلطة القضائية لمعرفة الملابسات، وبعد جهود من التحري والبحث وجمع المعلومات تم العثور على الطفلة مقتولة وكانت مخبأة داخل دار سكنية في ناحية الاسكندرية، وقد تعرضت جثتها الى الحرق".

وأشارت القيادة الى أن "التحقيق لا يزال جارياً في الحادثة لمعرفة تفاصيل أكثر".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: لـ السومریة

إقرأ أيضاً:

صحفية تركية حول جريمة نارين: شاهدت والدتها وعمها في وضع غير لائق

في تطور جديد في قضية مقتل الطفلة نارين غوران، البالغة من العمر 8 سنوات، التي عُثر على جثتها مدفونة في حقيبة داخل مجرى نهر في ديار بكر بعد 19 يومًا من اختفائها، كشفت الإعلامية التركية ديدم أرسلان يلماظ عن معلومات مثيرة.

خلال برنامجها التلفزيوني المباشر، والذي تابعه موقع تركيا الان٬ تحدثت يلماظ عن تفاصيل جديدة في التحقيقات، موضحة أن الطفلة قد تكون شاهدت والدتها وعمها في وضع غير لائق. وأكدت يلماظ أن هناك دلائل تشير إلى أن الطفلة نارين ربما تعرضت للقتل بسبب علاقة غير لائقة بين والدتها وعمها. وقالت يلماظ، نقلاً عن مصادرها، إن هذه المعلومات قد تكون صحيحة بنسبة 99%.

وأضافت يلماظ أن التحقيقات جارية لتأكيد هذه المعلومات وتوضيح جميع تفاصيل الحادثة. وأشارت إلى أن هذه التطورات تضاف إلى الجهود المستمرة لكشف ملابسات القضية وضمان تقديم المسؤولين إلى العدالة.

مقالات مشابهة

  • جريمة هزت المجتمع التركي.. ما تفاصيل مقتل الطفلة نارين وأين وصلت التحقيقات؟
  • تفاصيل إجراء جراحة نادرة لفصل "التحام الفكين" لرضيعة عمرها 3 أيام (فيديو)
  • تطورات جديدة في جريمة قتل الطفلة نارين غوران
  • اللحظة التي غيرت مسار التحقيق في قضية نارين غوران
  • تفاصيل صادمة: عم نارين غوران ينكر تورطه في الجريمة
  • آخر تطورات قضية مقتل الطفلة نارين غوران: الإفراج عن والدها
  • مطالبات لإعادة تطبيق عقوبة الإعدام في تركيا بعد جريمة مروعة بحق طفلة
  • صحفية تركية حول جريمة نارين: شاهدت والدتها وعمها في وضع غير لائق
  • جريمة بشعة تهز الشارع التركي.. والرئيس أردوغان يعلق
  • جريمة قتل نارين غوران: اعترافات جديدة وتعميق التحقيق