كشفت التحريات والتحقيقات الأولية للجهات المعنية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل فتاة على يد شقيقها أمام مسجد الحسين بحي المناخ في محافظة بورسعيد.

وتبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن أسرة المتهم "م.ن"، شقيق المجني عليها، والمتهم بقتلها اعتراضًا على خُطبتها من أحد الأشخاص، متبرئة منه منذ قرابة العام لعدم اتزانه النفسي وادعائه الإلحاد.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بوضع جثة المجني عليها: فريدة نبيل السيد عثمان، وعمرها حوالي 25 عامًا، تعمل في محل لبيع واستئجار فساتين الزفاف نطاق حي الشرق، بمشرحة مستشفى النصر تحت تصرفها لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتشريح الجثة ومباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن.

ويشار إلى أنه تلقى اللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، إخطارا بمقتل فتاة على يد شاب بالشارع أمام مسجد الحسين في المنطقة الثامنة بحي المناخ، فانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وجرى ضبط متهمًا، وشُكل فريق بحث جنائي، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستمرار التحقيقات والتحريات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسجد الحسين بورسعيد قاتل شقيقته

إقرأ أيضاً:

غدا ..محاكمة شخص بتهمة هتك عرض فتاة بمنطقة الهرم

تنظر محكمة الجيزة ،غدا أولى جلسات محاكمة شخص لاتهامه بهتك عرض فتاة بدائرة قسم شرطة الهرم، أمام الدائرة 25 الجيزة، برئاسة المستشار جلال عبد العاطف محمد محمود. 

غدا ..محاكمة شخص بتهمة هتك عرض فتاة بمنطقة الهرم

تعود تفاصيل القضية رقم 20188 لسنة 2024، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط أحد الأشخاص يدعى محمد. ر. ع. ع، لاتهامه بهتك عرض فتاة بمنطقة الهرم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، ثم إحالة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات معه، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أنه اقترنت تلك الجناية بجناية هتك عرض المجني عليها المخطوفة بذات الزمان والمكان بالقوة بأن تعدى عليها ضربًا فأحدث بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق؛ مما شل مقاومتها وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من هتك عرضها.

كما امرت  نيابة شبين الكوم  بمحافظة المنوفية حبس "ش.هـ" المتسبب في مصرع فتاتين وإصابة والدهما بإصابات خطيرة، في الحادثة المعروفة إعلاميًا بحادث شارع باريس 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتمكنت وحدة مباحث شبين الكوم بمحافظة المنوفية من القبض على سائق سيارة قام بصدم أب ونجلتيه أثناء سيرها بشارع باريس التابع لدائرة المركز.

و أصيب أب ونجلتيه بإصابات متفرقة إثر اصطدام سيارة ملاكي بهم بشارع باريس الواقع بمدينه شبين الكوم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة. 

وكانت روفيدا الضحية الثانية في حادث الدهس بشبين الكوم لقيت مصرعها ولحقت بشقيقتها رنا، بينما مازال والدهما فى حالة حرجة بالعناية المركزة.

وكانت رنا ضحية حادث الدهس رفقة شقيقتها ووالدهما لقيت مصرعها وتوفيت متأثرة بإصاباتها وجرى نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.

وأن الحالة الصحية للأب ما زالت حرجة للغاية وتجرى الآن محاولات مضنية من أطباء العناية المركزة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

 

مقالات مشابهة

  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بحي شرق المنصورة| تفاصيل
  • غدا ..محاكمة شخص بتهمة هتك عرض فتاة بمنطقة الهرم
  • أمانة «الشعب الجمهوري» ببورسعيد تواصل الكورسات المجانية لطلاب الإعدادي والثانوي
  • الشربيني: نقدم كل الدعم لأهالينا ببورسعيد.. وتم وجارٍ تنفيذ 32 ألف وحدة
  • مصرع فتاة بعيار نارى خلال مشاجرة بين شقيقها وجيرانهم بالقناطر الخيرية
  • مقتل فتاة في مشاجرة على يد إحدى جيرانها بالقليوبية
  • مصرع فتاة بطلق ناري على يد جارها بمنطقة أبو الغيط بالقليوبية
  • مصانع الأسماك ببورسعيد تنتج 75 طن يوميًا وتصدر لأسواق عالمية
  • بفلكلور الثغر.. قصور الثقافة تدشن أولى الحفلات الصيفية ببورسعيد
  • علاقة غير شرعية وراء الجريمة.. التحريات تكشف لغز العثور على جثة شخص مذبوح بالمقطم