تنظر محكمة جنايات الإسماعيلية اليوم جلسة النطق بالحكم على المتهمين بقتل طفل بطلقات نارية داخل صيدلية بالإسماعيلية بعد ورود رأى فضيلة المفتى.

وكانت محكمة جنايات الإسماعيلية، أحالت أوراق 7 أشخاص إلى مفتى الجمهورية لاتهامهم بقتل طفل بطلق خرطوش فى مشاجرة نشبت فى الإسماعيلية خلال فى شهر سبتمبر عام 2022 وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.

وقضت المحكمة بإحالة أوراق كل من "صالح.م" و"أحمد.س" و"هشام.إ" و"باسل.إ" و"ثابت.م" و"بلال إ" و"أحمد.م" إلى مفتى الجمهورية.

وبحسب امر الإحالة فإن المتهمين السبعة مشتركين مع 3 آخرين وهم "يوسف.ع" و"عمر.ا" و"أحمد.س" فى قتل المجنى عليه الطفل "يوسف ا" مع سبق الإصرار والترصد.

ووجهت جهات التحقيق للمتهمين تهم قتل المجنى عليه بسلاح نارى خرطوش، بعياريين ناريين وإصابته بإصابات مختلفة فى أنحاء جسده بأسلحة بيضاء إلى أن سقط مضرجا فى دمائه حتى فاضت روحه وكذلك إتلاف زجاج صيدلية.

واستند أمر الإحالة إلى تحريات المباحث الجنائية، بتوصلها إلى صحة ارتكاب المتهمين للواقعة، إثر خلاف مسبق بين المتهمين الأول والثالث والسابع والثامن والأخير والمجنى عليه، فأحضرو أسلحة نارية وبيضاء وقرروا الانتقام من المجنى عليه.

وقال أمر الإحالة أن المجنى عليه حاول الاختباء داخل إحدى الصيدليات وأغلق صاحب الصيدلية الباب عليهم إلا أنهم حطمو الزجاج وأطلق أحد المتهمين عيارين ناريين صوبه مما أدى إلى وفاته.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاسماعيلية فضيلة المفتى امن الاسماعيلية المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي

 قام الدكتور محمد سامي، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، يرافقة دكتور محمد جبريل والدكتور على رافت نائب مدير الفرع والدكتور احمد عبداللطيف المدير التنفيذى ونائب مدير المجمع الطب بالاسماعيلية  بجولة مسائية لتفقد المنشآت الصحية بالمحافظة، بزيارة مسائية لأقسام  الطوارئ والاستقبال والعيادات الخارجية بمجمع الإسماعيلية الطبي، للاطمئنان على انتظام سير العمل، والتاكيد علي جودة أدائها في خدمة المواطن.

جاءت الزيارة تنفيذًا لتعليمات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان.

وخلال الزيارة تم مراجعة جداول الأطباء والتمريض بالاقسام المذكورة، والتأكد من كفاءة تشغيل الأجهزة الطبية وغير الطبية، والاطمئنان على توفير كميات كافية من الأدوية والمستلزمات اللازمة لتشغيل أقسام الطوارئ والاستقبال ، فضلا عن اتباع البروتوكولات العلاجية.

 

ووجه بدقة جمع البيانات الطبية والتسجيل الإلكتروني، وسرعة ودقة الإجراءات الطبية ، تماشيًا مع حرص الهيئة العامة للرعاية الصحية على توفير جميع الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بجودة عاليه

مقالات مشابهة

  • الجنايات تنظر محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب في المعصرة
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بالتعدي بالضرب على شاب في المرج
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • صور| قضية طفل شبرا الخيمة.. أول ظهور للمتهمين بقتل «أحمد»
  • مفاجأة.. المتهم الأول بقتل طفل شبرا الخيمة ينفى ارتكابه الواقعة
  • اليوم ..أولى جلسات قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • غرفة الإسماعيلية: المنطقة الحرة تضم أكبر الشركات المصرية والعربية والأجنبية
  • تفاصيل مروعة.. حيثيات الحكم على المتهم بقتل شقيق زوجته بأوسيم
  • غدا.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام