أكد هشام نصر المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، أن انتخابات النادي تسير بصورة لم تحدث منذ سنوات طويلة ووجود حالة من التوحد بين المرشحين والمنافسين.

وتابع نصر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "لم أرى انتخابات مثل هذه منذ سنوات طويلة، والجميع هدفه هو مصلحة النادي".

وأضاف هشام نصر: "أتواجد في قائمة حسين لبيب وسنطرح برنامج انتخابي خلال أيام قليلة، ووضعنا البرنامج منذ عدة شهور ونتابع المشاكل تحسبًا لدخول الانتخابات ونحاول تقديم الحلول".

واستطرد: "موقف أحمد سليمان وتواجده في منصب العضو ضمن القائمة، هو موقف عظيم منه، حيث يوجد حالة من إنكار الذات، وحال عدم نجاحي دوري سوف يكون مستمر وسأخدم النادي سواء من الخارج أو الداخل ونعمل لمصلحة النادي فقط".

واختتم: "رسالتي إلى الجمعية العمومية، أن تكون مساندة للمجلس المقبل وأن يكون هناك ثقة في المجلس وأبناء الزمالك، في العبور بأزماته".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سليمان اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم انتخابات الزمالك هشام نصر

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد؟

كشفت مصادر حكومية لقناة «إكسترا نيوز» عن تولي اللواء هشام أبو النصر منصب محافظ أسيوط خلفًا للواء عصام سعد ضمن التغييرات التي تشمل عددًا من المحافظات من بينها القاهرة، وشمال سيناء، والغربية، وكفر الشيخ، والإسماعيلية، والسويس، والإسكندرية، والأقصر.

قالت المصادر الحكومية إنه سيتم تعيين السيد أيمن إبراهيم عطية محافظًا للقليوبية ضمن حركة التغييرات التي سيعلن عنها رسميًا خلال الساعات المقبلة.

من هو اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد؟

تولى اللواء هشام أبو النصر عدة مناصب في وزارة الداخلية حيث عمل مساعدًا لوزير الداخلية وكان له دور بارز في السيطرة الحريق الذي نشب في كنيسة أبو سيفين في منطقة إمبابة في أغسطس عام 2022 وفقًا لمقطع فيديو بثته فضائية «إكسترا نيوز» وكذلك منصب مدير أمن الجيزة بحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية لحركة تنقلات ضباط الداخلية عام 2023. 

كما تولى اللواء هشام أبونصر منصب مدير أمن مطروح، وشارك وقتها في الاحتفال العميد محمد باسم وقادة وضباط وأفراد وجنود إدارة الحماية المدنية بمطروح وعدد من مديري المديريات والإدارات بمطروح.

وقالت مصادر مُطلعة، إن حركة تغيير المحافظين، المُقرر الإعلان عنها غدًا الأربعاء تأتي ضمن خطة هيكلة جديدة بالتزامن مع التشكيل الوزاري الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمقرر إعلانها رسميًا خلال الساعات القادمة.

ووفقًا لتصريحات حكومية لـ إكسترا نيوز فإن حركة المحافظين، تشمل محافظات القاهرة وشمال سيناء والغربية وكفر الشيخ والإسماعيلية والسويس، والإسكندرية والأقصر، موضحة أن حركة المحافظين تشمل تغيرات موسعة.

مقالات مشابهة

  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • مرشحون في موقف حرج.. كيف تؤثر حرب غزة على انتخابات بريطانيا؟
  • من هو اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد؟
  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • المدرب المصري هشام الوصيف يحصل على الرخصة التدريبية الآسيوية “A”
  • موقف مصابي الزمالك من مواجهة فاركو في الدوري
  • عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي
  • ثروت سويلم يوضح موقفه من شكوي الزمالك
  • مقترح جديد داخل الزمالك لسد غرامة خالد بوطيب
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب