كشفت الفنانة شيرين، تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام خاصة في ظل ابتعاده عن المشهد الفني.

وقالت شيرين خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة “الحياة”: “عادل إمام بيتابع الحركة الفنية وكل شيء، وبكلمه ودايمًا بسأل عليه وبتصل عليه وبيرد عليَّ”.

وأضافت: “عادل إمام في صحة جيدة، وليس مريضًا بمرض ألزهايمر كما أشيع وتردد، وأتواصل معه تليفونيًّا بشكل مستمر وهو حريص على الحديث معي، فقط الفنان صلاح السعدني ربنا يشفيه ويعافيه هو من يعاني من ألزهايمر”.


وتابعت: “تحية كبيرة من روحي وقلبي وعقلي للأستاذ عادل إمام وأسرته وزوجته اللي وقفت دايمًا جنبه ومعاه، وبقول له ربنا يعطيك الصحة ويسعدك بأولادك ويفرحك بيهم كمان وكمان، والزعيم عادل إمام هرم كبير وعظيم ربنا يخليه لمصر ودايمًا فخورين به، ويا ريت الناس تبطل شائعات ويموتونا ولو متضايقين مننا جمعونا كلنا في ميدان وموتونا وخلاص لكن حرام عليكم تتعبوا أعصابنا وتفولوا علينا”.

في الجزء الأول من نفس اللقاء، قالت الفنانة شيرين: “اسمي الحقيقي أشجان وأنا اللي اخترت اسم شيرين اللي اتشهرت به فنيًّا، علشان أول عمل كامل كنت بعمله كان اسمه “عيون الحب”، مع كمال الشناوي وسناء جميل، وكنت بعمل بنتهم، وكان فيه مجموعة كبيرة من الفنانين”.

وتابعت: “ما احتفظتش باسمي أشجان علشان كنت مخضوضة جدًّا منه، وزعلانة وزعلت من بابا علشان سماني أشجان، أستاذ العربي ذنبني 3 حصص علشان يدي محاضرة في اسمي، وسألني قد كدة بابا زعلان إني جيت في الدنيا، فسماني أشجان.. وأشجان يعني أحزان، فرُحت لبابا وقلت له غير لي اسمي”.
وأكملت شيرين: “بابا راح لمدرس العربي وقال له أنا قعدت 3 شهور أسميها وكل لما أكتب اسم وأروح أسجله يلاقي حد طالب شهادة وفاة فيتخض وكان عنده توأم قبلي توفوا فكان يرجع وبعدين عمي قال له لازم تكتب الاسم فالست أم كلثوم غنت حاجة وأشجاني فعجبه الاسم وسماني أشجان”.

وتابعت: “أنا مش بحب حد ينده لي بأشجان، وكانت والدتي الله يرحمها بتقول لي أشجان لغاية لما واحنا بنعمل مسرحية المتزوجون وماشية داخلة المسرح وهي معايا فبتقول لي أشجان قلت لها مش هرد عليكِ يا ماما معلش فقالت لي ليه ما ردتيش فقلت لها علشان أنا مش أشجان”.

بوابة فيتو

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: عادل إمام

إقرأ أيضاً:

ضرب بالقلم وحلف بالطلاق.. علاء زينهم يكشف سر خلافه مع الزعيم (فيديو)

روى الفنان القدير علاء زينهم تفاصيل خلافه مع زعيم الكوميديا في مصر والعالم العربي عادل إمام خلال تقديم إحدى المسرحيات.

المخرجة شيرين عادل: يسرا تطلق البخور في البلاتوه.. وهذا أكثر ما يضايق محمد إمام محمد إمام يرتدي ملابس والده الزعيم عادل إمام .. ما السبب

وقال علاء زينهم خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامج بالخط العريض، على فضائية الحياة، إنه فوجئ في أحد المسرحيات مع الزعيم عادل إمام يقترب منه ويضع يده على كتفه وكأنه ينوي ضربه بالقلم على وجهه، مضيفا: هنا وضعت يدي على وجهي ورفضت أن أرد عليه الحوار على المسرح، وتركت المسرح وغادرت، إلا أن الزعيم عادل إمام جاء خلفه وحلف له بالطلاق أنه لم يقصد أن يضربه وأن ذلك ليس من أخلاقه.

 الزعيم يتعامل مع فريق العمل كأنه أسرة

وعن العمل مع عادل إمام،  قال علاء زينهم خلال اللقاء، أن الزعيم يتعامل مع فريق العمل كأنه أسرة واحدة يجتمع معهم قبل التصوير ويأكل الفول والطعمية ويحتسي الشاي معهم، وهو الأمر الذي كان يفعله أستاذه فؤاد المهندس مع فريق عمله وهم يفعلون ذلك لإضافة روح الجماعة والدعابة وكسر الخوف بين أعضاء العمل.


كما روى زينهم تفاصيل خلافه الشهير مع الراحل سيد زيان، وكيف كان سببا في بداية مشوار فني حافل بالأعمال المميزة بعد ذلك.

وأيضا تناول الفنان القدير، بداياته في العمل الفني، ومعاناته واضطراره للعمل كسائق للتاكسي، وشراء ميكروباص للعمل عليه.

وقال زينهم: "أنا معنديش أحلام، مفيش حلم ولا حقيقة.. لغاية دلوقتي مفيش حلم.. مبطمعش عشان مزعلش".

مقالات مشابهة

  • تطورات حالة صالح العويل الصحية.. «غيبوبة وجلسات غسيل كلوي»
  • عادل إمام حلف بالطلاق.. قصة خلاف علاء زينهم مع الزعيم
  • ضرب بالقلم وحلف بالطلاق.. علاء زينهم يكشف سر خلافه مع الزعيم (فيديو)
  • عادل إمام حلف بالطلاق أنه ميقصدش.. علاء زينهم يكشف سر خلافه مع الزعيم
  • "عادل إمام حلف بالطلاق أنه ميقصدش".. علاء زينهم يكشف سر خلافه مع الزعيم
  • الفن غدار.. علاء زينهم: أعمل على تاكسي بعد خروجي على المعاش
  • رد فعل صادم من حازم إمام بعد خسارة الزمالك.. القوام ضعيف ولا يستطيع الفوز
  • شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة اللي يقابل حبيبي
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ أمح الدولي
  • الجماز يسخر من رونالدو: قالوا أدعموه علشان يحقق بطولة.. وهذا ما حدث