الوطن:
2024-07-03@12:58:42 GMT

«الداخلية»: ضبط 3 أشخاص بتهمة خطف سائق في الدقهلية

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

«الداخلية»: ضبط 3 أشخاص بتهمة خطف سائق في الدقهلية

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية من ربة منزل، مُقيمة بالقاهرة بغياب زوجها، سائق، منذ فترة عقب مقابلته لشخصين بمنطقة المرج، ولم تقم بالإبلاغ، وأضافت بتلقيها اتصال هاتفي من زوجها أخبرها خلاله أنه مختطف ومحتجز بمخزن خردة.

بالفحص تبين تورط 3 أشخاص في احتجاز المتغيب بمخزن ملك أحدهم، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المخزن المُشار إليه وأمكن ضبط المتهمين وتبين تواجد المجني عليه بداخله مقيد بسلاسل حديدية وأقفال وبه سحجات متفرقة بالجسم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأقر إثنين منهم بسابقة نصب المجني عليه بالنصب عليهما والتحصل منهما على مبلغ مالي بزعم تسهيل إجراءات تسفيرهما إلى إحدى الدول إلا أنَّه لم يف بذلك أو رد المبلغ المالي فعقدا العزم على اقتياده واحتجازه للضغط عليه لإعادة المبلغ المالي، وتمّ استدراجه بالمنطقة محل إقامته لإنهاء ما بينهم من خلاف وعقب وصوله اقتادوه بسيارة ربع نقل ملك وقيادة أحدهم واحتجزوه بالمخزن المُشار إليه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ضبط حادث داخلية اختطاف

إقرأ أيضاً:

قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين

جدد قاضي المعارضات  بالجيزة  ، حبس المتهمين  بقتل سائق ضربا بعصا خشبية، إثر خلافات جيرة خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين.

قرار جديد بشأن  المتهمين بقتل سائق ضربا بعصا في البدرشين

وكشفت التحقيقات؛  أن خلافات  الجيرة، أدت إلى تشاجر 6 أشخاص، وخلال التشاجر اعتدى أحدهم على المجني عليه بعصا خشبية، مما أسفر عن مقتله.

وقد تلقت مديرية أمن الجيزة ،  بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في البدرشين، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين 6 أشخاص بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن مقتل أحدهم، نتيجة تعرضه لاعتداء بعصا خشبية.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.

وعلي صعيد اخر ، لقى شخص مصرعه وأصيب 19 آخرين، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا.

وتلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع شخص وإصابة  19 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف قنا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثة والمصابين.

تم تحرير محضرا بالواقعة فيما أخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

مقالات مشابهة

  • المشدد 15 سنة لـ5 أشخاص لاتهامهم بسرقة أتوبيس نقل جماعى فى الإسكندرية
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين
  • ربة منزل تذبح زوجها في ظروف غامضة بالمنشأة
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة بمنطقة مكة المكرمة
  • المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المواد المخدرة
  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة كبائن كهربائية وبيعها لتاجر خردة
  • خلافات جيرة.. تفاصيل مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين
  • ضبط 3 أشخاص بالقاهرة بتهمة التنقيب عن الآثار
  • التحريات: لصوص ألقوا بطفل من شقته بالمعصرة خوفا من افتضاح أمرهم