صحيفة صدى:
2024-10-06@18:39:14 GMT

محمد فوزير : لم أتوقع حضور ياسين بونو إلى الهلال

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

محمد فوزير : لم أتوقع حضور ياسين بونو إلى الهلال

ماجد محمد

قال المغربي محمد فوزير لاعب وسط فريق الرائد أنه لم يكن متوقعا قدوم ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني إلى الهلال،مؤكداً أنه كان سعيدًا جدًا بعد الإعلان عن التعاقد معه.

وأضاف فوزير “حاليًا أتمنى التعاقد مع سفيان أمرابط وأشرف حكيمي وغيرهما الكثير من اللاعبين المتميزين في المنتخب المغربي، لكن عدد اللاعبين الذين حضروا الموسم الجاري يعد رقمًا قياسيًّا والأعوام المقبلة حتمًا سيأتي الجميع” .

وأكد فوزير أنه شاهد التدرج والتقدم الكبير في مستوى دوري روشن، مشيراً إلى أن روشن الآن يعد من أفضل دوريات العالم، ومشاهد في كل مكان، قائلاً” أنا من المحظوظين جدًا بالاحتراف فيه، خاصة أن الموسم الجاري التطور أشبه بالقنبلة القوية التي أوصلت الدوري إلى العالمية”.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرائد الهلال محمد فوزير ياسين بونو

إقرأ أيضاً:

الفضيل: أتوقع استمرار المركزي بيع النقد الأجنبي بالضريبة حتى نهاية العام

أكد الأستاذ الجامعي عبدالحميد الفضيل،  إن “قرار إلغاء الضريبة على سعر الصرف قد صدرت فيه أحكام عدة فأحكام القضاء واجبة التنفيذ هذا من الجانب القانوني ولايمكن الجدال فيه”.

وقال “الفضيل” في تصريخ خاص لقناة “تبادل” أنه “من حيث النظرة الاقتصادية نأمل من الإدارة الجديدة أن تبدأ أولى أعمالها بتنفيذ أحكام القضاء لأن ذلك سوف يترتب عليه الكثير من الجوانب الاقتصادية الايجابية والتي تتمثل في ارتفاع قيمة الدينار الليبي”.

وتابع؛  “أي انخفاض سعر الصرف في السوق الموازية وهذا يؤثر على انخفاض الأسعار بشكل عام وهذا سيؤدي إلى ارتفاع القدرة الشرائية، لافتا إلى أن هذا سيجعل المصرف المركزي يلجئ جزء من احتياطياته”.

وأردف؛ “ولكن لامانع من ذلك إذا كان الاستخدام سوف يقود إلى استقرار نقدي أي سيكون هناك انسيابية في بيع النقد الأجنبي سواء كانت الأغراض الشخصية او الاعتمادات المستندية”.

وأشار إلى أنه “لابد أن يصاحب إلغاء الضريبة فتح الحوالات السريعة لصغار التجار وهذا مهم جدا لاصلاح الفجوة بين سعر الصرف الرسمي والسعر في السوق الموازية”، لافتًا إلى أنه “لو اتبع المصرف المركزي هذه الخطوات بالتأكيد سوف يلاحظ انخفاض سعر الصرف في السوق الموازية إلى 5.0دينار، وفي المصرف المركزي 4.75 دينار”.

وختم موضحًا أنه يتوقع على الصعيد الشخصي أن “يغض المركزي الطرف عن أحكام القضاء وسيستمر ببيع النقد الأجنبي من خلال وجود الضريبة كون أن الضريبة تلقائيا ستسقط مع نهاية العام الحالي”.

الوسومالفضيل

مقالات مشابهة

  • الدعيع عن مانشيني: متغطرس ونحتاج لمدرب آخر طموحًا
  • تعليق مفاجيء من مدرب الوداد بسبب منع الجماهير من حضور مباريات الدوري
  • تصفيات "كان" 2025... لاعبو المنتخب المغربي يلتحقون بمركب محمد السادس استعدادا لملاقاة إفريقيا الوسطى
  • الروقي : الأهلي فريق لا يتعلّم أبدا
  • برشلونة يقترب من اعلان تجديد التعاقد مع هدافه
  • الفضيل: أتوقع استمرار المركزي بيع النقد الأجنبي بالضريبة حتى نهاية العام
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • الجماز: وضع الاتحاد مختلف عن الموسم الماضي .. فيديو
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • العربية للتنمية الإدارية تنظم حفل جائزة الأمير محمد بن فهد في دورتها الثالثة أكتوبر الجاري بالقاهرة