توفي شاب غرقًا خلال محاولته السباحة في بركة مياه بمحافظة إب (وسط اليمن)

وقالت مصادر محلية إن الشاب نوفل جبر عبدالله عبده القحفة (19 سنة) توفي غرقا في قرية "موسد" بعزلة "يحير" مديرية الرضمة شمال شرق محافظة إب.

وأوضحت المصادر أن الشاب حاول السباحة في بركة مياه غير أنه فارق الحياة على الفور.

وتأتي الحادثة بعد يومين من وفاة طفلة ونجاة والدتها من الموت في حادث غرق بسواحل مدينة المخا، بمحافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

اقرأ أيضاً إصابة أم وطفلها وانهيار منزل إثر انفجار اسطوانة غاز منزلي الكشف عن سبب إغتيال شقيق زعيم المليشيا ”إبراهيم الحوثي” في أحد المنازل بصنعاء وفاة المنشد الاشموري الأخ الأصغر للمثل الكوميدي إبراهيم الاشموري في حادث مروري بعمران (صور) أمطار رعدية غزيرة على محافظتي حجة وذمار والصواعق تتسبب بوفاة شخصين بمنطقة ”قارة” أمطار رعدية تمتد إلى 15 محافظة خلال الساعات القادمة هجوم حوثي للسيطرة على مواقع استراتيجية واندلاع مواجهات عنيفة في تعز درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين وفاة فتاة بعد إلقاء نفسها من على باص حاول اختطافها وهي عائدة من دوامها الجامعي بصنعاء (تفاصيل) وفاة طفل وإصابة أمه بجروح خطيرة بعد الهجوم على منزلهم بالقنابل اليدوية في رداع بالبيضاء قيادي حوثي يختطف زوجة صحفي ونجله بمحافظة إب صرف مرتبات موظفي تعز عبر الكريمي اشتباكات قبلية عنيفة ومقتل وإصابة مواطنين وسط اليمن

ومنذ مارس الماضي توفي وأصيب أكثر من 35 شخصاً من أبناء محافظة إب جراء الأمطار والسيول والصواعق الرعدية والوفاة غرقا في برك وحواجز مائية وآبار مكشوفة بمختلف مديريات المحافظة.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان

لفظ شخصان انفاسهم الأخيرة، وأصيب آخر، بعد تعرضهما لحادث تصادم سيارتين نقل ثقيل، وتحديدا بطريق الفوسفات بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، و تم نقل المتوفين إلي المشرحة بينما تم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج.

 

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مأمور مركز شرطة إدفو بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر، تم نقل المتوفين إلي مشرحة إدفو العمومية، وفيما تم نقل المصاب إلي مستشفي النيل التخصصي.

ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت السيارات ضبط 1400 نسخة كتب روائية وأدبية بدون تصريح

وتبين أن الذين لقوا مصرعهم اثر الحادث، هم محمود احمد عبد العال 32 سنه، من مركز طما بمحافظة سوهاج، ومحمد فتحي رشيد الضوي 26 سنة السباعية شرق إدفو بمحافظة أسوان.

فيما اصيب جمال محمد جمال 22 سنة بجرح قطعي في الرأس، واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان
  • مقتل قيادي عسكري بارز في مواجهات عنيفة بلحج
  • اشتباكات مسلحة عنيفة بين الحوثيين والمقاومة الجنوبية في اليمن
  • أمطار اليمن.. وفاة ستة أشخاص وإصابة آخر بصواعق رعدية وحادثة غرق
  • وفاة مختطف في سجون “العمالقة” جنوبي اليمن
  • موعد ومكان ملتقى التوظيف الثاني بمحافظة القاهرة
  • 350 ألف متضرر من فيضانات اليمن وسط أجواء عنيفة وأمراض منقولة
  • حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة ينقذ مواطنًا من الغرق أثناء ممارسة السباحة بمحافظة ينبع
  • العثور على جثة غريق مجهول الهوية أسفل مياه النيل بمنطقة كوبري بلتان
  • وليد توفي... سائق بيك اب دهس شخصين وفر