ألمانيا – أشعل المنتخب الكرواتي الصراع في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات (يورو 2024 ) بألمانيا، بتغلبه خارج ملعبه على أرمينيا بهدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات.

سجل هدف المباراة الوحيد أندري كراماريتش، مهاجم فريق هوفنهايم الألماني، في الدقيقة 14، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة، زاحم بها المنتخب التركي على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط لكل منهما.

وفشل المنتخب الأرميني على ملعبه ووسط جماهيره في الخروج بنتيجة إيجابية، رغم عودته من إسطنبول في الجولة السابقة بنقطة ثمينة من تعادله مع المنتخب التركي.

وتجمد رصيد المنتخب الأرميني عند 7 نقاط، متساويا مع منتخب ويلز الذي أنعش حظوظه في التأهل، بعدما عاد من لاتفيا بفوز ثمين هو الآخر بهدفين دون رد، سجلهما المخضرم آرون رامسي في الدقيقة 29 من ركلة جزاء، وديفيد بروكس في الدقيقة 6+90.

وستشهد الجولة القادمة صداما عنيفا عندما يستضيف المنتخب الكرواتي نظيره التركي يوم 12 أكتوبر / تشرين الأول المقبل ، حيث سيتحدد على ضوء نتيجة تلك المباراة ملامح المنافسة على صدارة المجموعة وحظوظ التأهل عنها.

 

الأناضول

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

ترتيب مجموعة أمريكا في كوبا أمريكا 2024 عقب الهزيمة أمام بنما

 

خسر منتخب أمريكا الأول لكرة القدم، أمام نظيره منتخب بنما، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس كوبا أمريكا.

مجموعة أمريكا في كأس كوبا أمريكا

ويقع المنتخب الأمريكي في المجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس كوبا أمريكا، مع منتخبات أورجواي، وبنما، بالإضافة إلى منتخب بوليفيا.

هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟ ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك

ويحتل المنتخب الأمريكي وصافة مجموعته الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما توقف رصيد منتخب بنما عند المركز الثالث بجدول الترتيب بنفس عدد النقاط.

ترتيب مجموعة أمريكا في كأس كوبا أمريكا

1- أورجواي 3 نقاط.

2- أمريكا 3 نقاط.

3- بنما 3 نقاط.

4- بوليفيا دون نقاط.

والجدير بالذكر أن المنتخب الأمريكي، من المقرر أن يواجه نظيره منتخب أوروجواي، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس كوبا أمريكا، يوم 2 يوليو المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. بنما تحقق فوزًا مثيرًا أمام الولايات المتحدة الأمريكية
  • موعد مباراة أمريكا القادمة في كأس كوبا أمريكا 2024
  • ترتيب مجموعة أمريكا في كوبا أمريكا 2024 عقب الهزيمة أمام بنما
  • الولايات المتحدة تلاقي بنما للمرة الأولى في بطولة كوبا أمريكا
  • أردوغان يهنئ المنتخب التركي بالفوز
  • تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة “يورو 2024”
  • يلماز: منتخب تركيا أوفى بوعده في يورو 2024
  • شباب اليمن يواجه نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
  • الإكوادور تحقق فوزها الأول على حساب جامايكا في كوبا أمريكا
  • بهدف قاتل.. تركيا تكمل عقد المتأهلين في اليورو