أبوظبي في 12 سبتمبر/ وام/ يكثف منتخب الإمارات للدراجات الهوائية لأصحاب الهمم استعداداته للمشاركة في الألعاب البارالمبية الآسيوية بالصين شهر أكتوبر المقبل، وذلك من خلال معسكر داخلي بالعين خلال سبتمبر الجاري.
وتضم قائمة المشاركين في المعسكر استعدادا للآسيوية، 5 دراجين وهم عبد الله البلوشي، وأحمد البدواوي، وسلامة الخاطري، وسعيد الظاهري، وعايض الأحبابي، بالإضافة إلى المدرب الوطني محمد المروي والميكانيكي محمد المعيوف، والإداري ظافر المرقب.


وأكد محمد المروي المدير الفني للمنتخب الوطني للدراجات لأصحاب الهمم أن ما تحقق من إنجاز خلال الفترة الماضية بالحصول على المركزين الأول والثاني آسيويا في الترتيب النهائي لبطولة العالم التي أقيمت في إسكتلندا، وكذلك المركزين الـ14، 15 عالميا في فئة اليدوي c ، سيكون دافعا لتحقيق الأفضل في الألعاب الآسيوية.
وأشار إلى أن الفريق سيشارك في العديد من البطولات العربية والقارية قبل نهاية العام الجاري، أبرزها البطولة العربية للمضمار في مصر نوفمبر المقبل، والبطولة العربية للطريق في السعودية خلال ديسمبر، وبطولة ايواس في تايلاند خلال الشهر نفسه.
وبالنسبة للمشاركات المحلية، أوضح المروي أن هناك خطة متكاملة للمنتخب الوطني للمشاركة في كل السباقات المجتمعية التي تقام في الإمارات دعما للفريق من أجل الاعداد الجيد، لكافة البطولات الأخرى، لافتا إلى أن هذه السباقات تسهم في اكتشاف العديد من العناصر المؤهلة للانضمام للمنتخب الوطني من أجل دعم صفوفه.

دينا عمر/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب

 


أشاد عمر جابر، نجم فريق الزمالك، بجماهير القلعة البيضاء بعد مساندتهم في مباراة السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية.


وقال شيكابالا في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "هدف ناصر منسي كان في توقيت مهم للغاية وربنا كرمني بصناعة الهدف، والأهم من ذلك بأنه يريد تسجيل هدف بعد مشاركته في اللقاء".

شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو حسين لبيب: نتمني مواجهة ريال مدريد في السعودية.. بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر إفريقيا


وأضاف: "أحب اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر وأنفذ تعليمات المدير الفني، وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة".


وتابع: "تفاجئت بقرار الحكم الليبي باحتساب ركلة الجزاء ولكن نجحنا في العودة للمباراة بعد ما تحدثنا جميعا خلال شوطي اللقاء وركلة جزاء الأهلي كانت نقطة تحول لنا في اللقاء".


واختتم عمر جابر حديثه قائلًا: "شرف لأي لاعب اللعب بمنتخب مصر وحسام وإبراهيم حسن هم من صعدوني لنادي الزمالك خلال فترة تدريبهم للفريق".

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يتعادل مع أندونيسيا ويتأهل لنهائيات آسيا بالصين
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • منتخبنا للتنس يشارك في "البطولة الآسيوية للناشئين" بقطر
  • شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025
  • منـتخـب الـيمــن للشباب يـتأهل إلى نهائـيات كـأس آسـيا
  • سداسي محترف في معسكر منتخب مصر القادم.. موقف النني وحجازي
  • محافظ كفر الشيخ يكرم أبطال الإرادة والتحدي
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • المستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين
  • مدرب سلة سبورتنج: سنعتمد على الناشئين والمحترف يصل خلال ساعات للمشاركة بالبطولة العربية