حلت الفنانة شيرين ضيفة على برنامج “ واحد من الناس ” مع الاعلامي عمرو الليثي المذاع على شاشة قناة الحياة الفضائية، وتحدثت عن عمليات التجميل والحالة الصحية للزعيم عادل إمام في السياق التالي. 

رأي شيرين في عمليات التجميل 

 

كشفت الفنانة شيرين عن رأيها في عمليات التجميل حيث أكدت أنها راضية عن شكلها وليست محتاجة لعمليات تجميل.

 

وأضافت:"أنا ست الستات وهانم ومعتزة بكينونتي ومش ناقصني حاجة خالص لكن أني أشرب بايب ده حاجة بحبها لأني مبحبش ريحة السجاير". 

 

وتابعت:" مفكرتش لما أكبر أعمل عملية تجميل لأني كويسة وأما بنعمة ربك فحدث والتجاعيد الزمن ومقدرش أشيلهم أبدًا".

الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام

 

وكشفت الفنانة شيرين، عن الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام، حيث أكدت أنه بصحة جيدة، ويتابع الحركة الفنية باستمرار، مضيفة:“بكلمه وبسأل عليه وبيرد عليا وبالنسبة لإصابته بألزهايمر فأعوذ بالله”.

 

وتابعت: “لكن تحية كبيرة من قلبي وروحي وعقلي عادل إمام، ومدام هالة زوجته وربنا يديله الصحة ويسعده دايمًا بأولاده ويفرحك بيهم كمان وكمان”.

فخر شيرين بالتعاون مع الزعيم عادل إمام 

 

قالت الفنانة شيرين إنها فخورة بمشاركتها مع الزعيم عادل إمام في تجربة من أنجح التجارب السينمائية فيلم "بخيت وعديلة"، والزعيم كان لديه نظرة ثاقبة في اختيار المواضيع والنجمات والنجوم المشاركة.

أغرب واقعة كشفتها شيرين خلال عملها بالمسرح

 

وأضافت: "كنت متعاقدة على عمل مسرحي أثناء تصوير فيلم بخيت وعديلة وكانت المسرحية في القاهرة وتصوير الفيلم في الإسكندرية وكانت مشقة كبيرة ولكني كنت ملتزمة بالمواعيد وقلت للمنتج اني سأشارك في المسرحية ولكني مرتبطة في الساعة الحادية عشر مساء بتصوير الفيلم وسأسافر الإسكندرية".

 

وتابعت:"حدث مالا يحمد عقباه وتأخر تصوير وبدء المسرحية  واضطرت إلى الاعتذار بعد انتهاء الفصل الأول وقلت إلى الأستاذ أمير سيدهم شقيق النجم جورج سيدهم إنني لن أكمل الفصل التاني وغضب وقلت لهم أنا ملتزمة بالميعاد، وحدثت واقعة شهيرة بأن قام ممثل شهير بالنداء في الميكرفون أن شيرين ستترك المسرح وتغادر وحدثت أزمة، ولم أتمالك أعصابي وقمت بضربه".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين برنامج واحد من الناس عادل إمام عمليات التجميل الفنانة شیرین عادل إمام

إقرأ أيضاً:

شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"

حلت الفنانة المتألقة شيري عادل ضيفة برنامج "sandy station" وتحدثت من خلاله عن كواليس أحدث أعمالها وعن حكايتها مع الإنفصال، ويستعرض الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الفنانة شيري عادل 
شيري عادل: الناس تخرج بالمعروف أحسن من إنها تعيش تعيسة

وتحدثت شيري عادل عن تجربتها مع الإنفصال، حيث أنها تعرضت للانفصال مرتين وأوضحت أنه يجب الإنفصال إذا كان الإنسان غير سعيد، وقالت:
"الناس تخرج بالمعروف والذكريات الحلوة الكويسة أحسن بكتير من إنها تعيش مع بعضها وهى تعيسة أو مش كويسة بالعكس بشوف إن الشخص يختار سعادته والاحترام مع الطرف الآخر والانفصال بهدوء واحترام، أحسن كتير من العيشة كشكل اجتماعي معين وليسوا سعداء".

وتابعت "عادل"
"مش مقتنعة بفكرة الفرصة التانية ومش بقدر أديها لحد لأني مش باخد قرار إلا وأنا مقتنعة تماما بيه وفيه حاجات كتيرة وصلتني للنتيجة دي، كل حاجة بتاعت ربنا مالناش أي يد فيها".


آخر أعمال الفنانة شيري عادل

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة شيري عادل هو مسلسل بعنوان "الوصفه السحرية"، والذي يتم عرضه حاليًا على شاشة قناة دي إم سي ودي إم سي دراما وهو مسلسل إجتماعي يسلط الضوء على قضايا الأزواج والمشاكل التي تواجههم في إطار لايت كوميدي.


أبطال وصناع مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية كوكبة مميزة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة شيري عادل، عمر الشناوي، إسلام جمال، بسمة داوود، هيدي كرم، كارولين عزمي خليل، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمد أبو داود، وآخرين، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج خيري سالم.

البوستر الرسمي المسلسل الوصفة السحرية 

مقالات مشابهة

  • نشرة حوادث «الأسبوع»| القبض على حسام حبيب وإخلاء سبيل إمام عاشور
  • أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها
  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • عملية جراحية 4 ساعات.. لقاء سويدان تكشف تطورات حالتها الصحية (فيديو)
  • محمد رياض يكشف سبب تأجيل موعد افتتاح الدورة الجديدة لـ«القومي للمسرح»
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • جراح تجميل في هوليوود يكشف عن عمليات تجميل أجراها بايدن وترامب
  • مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك