كشفت الفنانة شيرين، تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام بعد حالة الجدل التى أثيرت فى الفترة الأخيرة حول مرضه بالزهايمر ، وشائعات الوفاة التى تنتشر كالنار فى الهشيم. 

وقالت شيرين، فى لقائها ببرنامج واحد من الناس للإعلامى عمرو الليثى : عادل إمام بخير وبصحة جيدة وأنا بتواصل معاه باستمرار واتصل بيه وربنا يديه الصحة هو والفنان صلاح السعدنى.

 

وأضافت شيرين : كل ما يتردد غير صحيح وفى ناس بتحاول تنال من الفنانين ويخرجوا هذه الشائعات وأنا بقول لهم كفاية ولو عايزين تموتونا جمعونا فى ميدان واخلصوا مننا. 

طليقي السبب فى قص شعري ..شمس الكويتية: عايزة راجل تافه غيروا أسلوبكم |شمس الكويتية لـ ياسمين عز ورضوى الشربينى :مش طيقاكم شيرين

كشفت الفنانة شيرين ، عن عدم احتفاظها باسمها الحقيقي "أشجان"، قائله: "أنا اللي اخترت اسم شيرين، علشان أول عمل كامل أعمله كان اسمه عيون الحب مع كمال الشناوي، وكنت بعمل بنتهم".

وأضافت: "لم احتفظ باسمي لأني كنت مخضوضة جامد منه وزعلانه، وزعلت من والدي أنه سماني أشجان"، لافتة: "أستاذ العربي ذنبني 3 حصص علشان يدي محاضرة في اسمي، وطلبت من والدي بعدها تغيير اسمي".

وتحدثت الفنانة شيرين عن مسلسل “عيون”، قائلة: "كانت أسعد أوقات حياتي وأنا في المسلسل ده".

وأضافت: "شخصية كريمة والدويتو مع يونس شلبي بمسلسل "عيون" وشخصية حيرم، في مسلسل رائع مع الأستاذ فؤاد المهندس والذى تعلمت منه الالتزام"، مشيرة: "الفنانة سناء جميل كنت اتعلم منها الانضباط والجدية والاعتماد على النفس".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحالة الصحية للزعيم عادل إمام الحالة الصحية للفنان عادل إمام الفنان صلاح السعدني الفنانة شيرين برنامج واحد من الناس عادل إمام شيرين

إقرأ أيضاً:

صحة رام الله تسجل أول حالة إصابة بمرض حمى النيل الغربي

رام الله - صفا

 سجلت وزارة الصحة في رام الله، صباح السبت، أول إصابة بمرض حمى النيل الغربي، وذلك في محافظة جنين، حيث اشتبه الأطباء بوجود أعراض مطابقة للمرض، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة تم تأكيد الإصابة.

وقالت الوزارة في بيان صادر عنها، أنّ مرض حمى النيل الغربي ينتقل عبر البعوض، وأن أعراضه تشبه الى حد كبير أعراض الإنفلوانزا مع ارتفاع في درجات حرارة الجسم حيث تظهر الأعراض بعد ثلاثة أيام من لدغة البعوضة،  لافتةً إلى أنّ أكثر الفئات العمرية عرضةً للإصابة هم كبار السن.

وأكدت وزارة الصحة أنّ طواقم الرعاية الصحية الأولية وصحة البيئة، بالتعاون مع كافة الجهات المختصة في محافظة جنين تنفذ منذ صباح اليوم حملة لمكافحة البعوض في أحياء جنين ومخيمها، وأن طواقم الوزارة المختصة ستنفذ حملات لمكافة البعوض في كافة محافظات الوطن.

وشددت الوزارة على أنّ الاقتحامات المتكررة لجيش الاحتلال واستهدافه للبنية التحتية خصوصًا شبكات المياه والصرف الصحي في جنين وغيرها من المدن والمناطق الفلسطينية أدت الى زيادة إنتشار البعوض بشكل كبير خصوصاُ في مدينة ومخيم جنين.

وكانت لجنة الطوارئ في محافظة جنين عقدت بالأمس سلسلة إجتماعات استهدفت وضع خطة لمكافحة انتشار البعوض، وتم البدء بتنفيذها صباح اليوم.

ودعت وزارة الصحة المواطنين الى الوقاية الشخصية من الإصابة عن طريق ارتداء ملابس طويلة تغطي الأيدي والأرجل أثناء التواجد خارج المنزل في أوقات نشاط البعوض ليلاً، واستخدام الناموسيات عند النوم، واستخدام كريمات للجلد طاردة للبعوض، ووضع شبك ( منخل) على شبابيك البيوت، إضافة الى التعاون مع طواقم الوزارة والجهات المعنية في تجفيف المياه الراكدة والمستنقعات في ساحات البيوت، وحول الأشجار، وأحواض الزهور. 

يذكر أنّ مرض حمى النيل الغربي هو مرض فيروسي ينتقل للإنسان بواسطة البعوض، حيث تم اكتشافة عام 1937 في ولاية غرب النيل في أوغندا.

مقالات مشابهة

  • مصادر خاصة تكشف لـ "الفجر الفني" احتياج شيرين لدخول المصحة النفسية
  • الصحة: تسجيل أول إصابة بمرض حمى النيل الغربي في جنين
  • صحة رام الله تسجل أول حالة إصابة بمرض حمى النيل الغربي
  • من هى الفنانة الكويتية آلاء الهندي
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • تسجيل أول إصابة بمرض الملاريا في العراق لوافدة أجنبية
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • طارق صبري: والدتي توفت بعد وفاة والدي بعام حزنًا عليه
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • لحظة سقوط آلاء الهندي من على المسرح .. فيديو