دبي – الوطن
إختتمت مجموعة مراكز التسوق في دبي حملة “تسوق واربح سيارة” خلال نسخة 2023 من مفاجآت صيف دبي. وبعد عشرة أسابيع مذهلة، منحت الحملة سيارة نيسان أكس-تريل الفارهة لستة فائزين محظوظين من بين آلاف المشاركين، وهم: وحيدة جاني، وسونو في جاكوب، ونيكيتا، وجايسون رييس، وخالد الجلاف، وديبو جورج.
جذبت مفاجآت صيف دبي 2023 انتباه المتسوقين المتحمسين لعروض التسوق، حيث ارتقت مفاجآت صيف دبي بالحملات الترويجية هذا العام من خلال العروض الحصرية والخصومات الكبرى للجميع.

كما قدمت مجموعة مراكز التسوق في دبي هذا العام تجارب تسوق مميزة للمتسوقين من خلال مراكز التسوق العشرين المشاركة في الحملة الترويجية “تسوق واربح سيارة”.
وفي هذا السياق قال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للتسوق: “مرة أخرى، نجحت مجموعة مراكز التسوق في دبي في تقديم تجربة تسوق صيفية رائعة خلال مفاجآت صيف دبي لعام 2023. نحن فخورون بأننا كنا جزءًا من هذا الحدث الذي يجلب الفرح والسعادة للمتسوقين. يعتبر موسم تخفيضات هذا العام شهادة على عزم دبي واستعدادها لتقديم تجارب ترفيهية وتجربة تسوق عالمية المستوى. نود أن نعبر عن امتناننا العميق لشركائنا والمتاجر المشاركة على دعمهم الدائم.”
وقالت وحيدة جاني، إحدى الفائزات بسيارة نيسان أكس-تريل: “إنه شعور لا يصدق! كانت هذه المرة الأولى التي أشارك فيها، ولا أستطيع التعبير عن مدى شعوري بالسعادة لفوزي بالسيارة. إنها حقًا تجربة رائعة، وأنا ممتن جدًا لهذه الفرصة”.
وقال جيسون رييس، وهو فائز آخر بسيارة نيسان أكس-تريل: “أشعر بسعادة غامرة وما زلت غير مصدق أنني فزت خلال السحب! بعد مشاركتي في السحوبات من خلال التسوق في دبي آوتليت مول لمدة ثلاث سنوات متتالية، إنه لأمر مجزٍ للغاية أن إصراري قد أتى بثماره أخيرًا. أنا ممتن جدًا لمجموعة مراكز التسوق في دبي على هذه الفرصة. لقد ألهمني هذا الفوز للمشاركة مرة أخرى العام المقبل على أمل الفوز مرة أخرى. شكرًا لكم جميعًا على هذه التجربة المذهلة.”
مع اختتام مفاجآت صيف دبي 2023، تظل مجموعة مراكز التسوق في دبي ملتزمة بتعزيز تجربة التسوق للمقيمين والزوار في دبي. تضع المجموعة بالفعل أنظارها على المستقبل، ووعدت بجلب المزيد من الفرح والخصومات والمفاجآت إلى قطاع التجزئة خلال السنوات القادمة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: مفاجآت صیف دبی

إقرأ أيضاً:

الإقبال في الانتخابات البريطانية الأقل منذ 20 عاماً

 يتجه مستوى الإقبال في الانتخابات العامة البريطانية ليصبح الأقل منذ ما يربو على 20 عاما، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي. أيه. ميديا) اليوم الجمعة.
 وبعد الإعلان عن 630 من 650 نتيجة، وصل الإقبال إلى 59.8 %.
 ويأتي ذلك مقارنة بإجمالي إقبال بنسبة 67.3 % في الانتخابات السابقة في 2019.
وإذا ظل الإقبال عند 59.8 % فيسكون أقل إقبال في الانتخابات العامة منذ 2001، عندما وصل إلى 59.4 %. وإذا انخفض المعدل دون 59.4 % فسيكون أدنى إقبال في الانتخابات العامة منذ الحرب العالمية الثانية. 
وكان أعلى إقبال في الانتخابات العامة منذ الحرب 83.9 % في عام 1950، وفقا لبيانات جمعتها مكتبة مجلس العموم. وظل الإقبال أعلى من 75 % في كل الانتخابات العامة حتى 1970 عندما انخفض إلى 72 %.

أخبار ذات صلة الملك تشارلز يكلف زعيم الحزب الفائز بتشكيل الحكومة اليوم قرقاش: لا بديل عن خفض التصعيد والحلول السياسية المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • “هيئة العقار” تختتم مشاركتها في ملتقى القصيم العقاري
  • المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمسندم تختتم البرنامج التدريبي ما قبل الاحتضان
  • إيطاليا: زيادة الهجمات السيبرانية بنسبة 5% العام الجاري
  • الإقبال في الانتخابات البريطانية الأقل منذ 20 عاماً
  • رغم العقوبات.. ايران ضمن مجموعة الدول “ذات الدخل المتوسط ​​إلى المرتفع”
  • الذكاء الاصطناعي يرفع انبعاثات الغازات الدفيئة لجوجل بنسبة 50%
  • إيرادات روسيا النفطية تقفز بنسبة 50% في يونيو الماضي
  • سان دييغو أجمل مدن كاليفورنيا.. وجهة عشاق التسوق والتذوق
  • محمود خطاب: بي تك تطور تجربة التسوق لتصبح أكثر سهولة
  • تداول 10 آلاف طن مواد غذائية عبر موانئ البحر الأحمر