صدى البلد:
2024-07-05@12:30:34 GMT

فاروق جعفر: ترشحت لرئاسة نادي الزمالك لأنها "حقي"

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

شارك الإعلامي مجدي عبد الغني تصريحات فاروق جعفر المرشح لرئاسة نادي الزمالك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب مجدي عبد الغني:"الكابتن فاروق جعفر لـ ملعب الشمس :  ترشحت لرئاسة نادي الزمالك لأن حقي أن أتواجد في هذا المنصب منذ سنوات".

 

وقال فاروق جعفر نجم الزمالك السابق إن علي نجوم كرة القدم المنتمين للقلعة البيضاء الوقوف بجواره من أجل رئاسة النادي خلال المرحلة المقبلة فى الانتخابات المقرر لها يوم 20 أكتوبر.

وقال فاروق جعفر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نادي الزمالك يمر بمرحلة صعبة للغاية وانا رأيت أن الفترة المقبلة أستطيع حل جميع هذه الأزمات وأبرزها ديون النادي والتي تبلغ أرقام كبيرة ، أنا الزمالك صاحب فضل عليا ولا أريد منه أى شئ ، ولا أريد الحصول علي أى استفادة أنا حققت كل شئ ، لكن أريد فقط أن أفيد النادي فقط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فاروق جعفر نادی الزمالک فاروق جعفر

إقرأ أيضاً:

صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا

أعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي رحيل مدربه رولاني موكوينا بشكل رسمي، مُتمنيا له التوفيق في خطوته المقبلة.

قال نادي صن داونز في بيان رسمي: "أبرم صن داونز اتفاقا وديا لإنهاء عمل رولاني موكوينا كمدرب رئيسي، ويرغب صن داونز في التعبير عن امتنانه لرولاني موكوينا لمساهمته في نجاحات وإنجازات النادي أثناء فترة عمله، وسيظل جزءا من عائلة صن داونز ويتمنى له النادي كل التوفيق في مساعيه المستقبلية" 

 

وأشار النادي الجنوب إفريقي في بيانه: "اتخذ مجلس الإدارة قراره مع مراعاة أهداف وتوقعات النادي ولم يكن متأثرا أو مستندا إلى توصية من أي فرد مرتبط بالنادي، ويلتزم صن داونز بتطوير ونمو المدربين واللاعبين وإعدادهم للموسم المقبل"

 

واختتم: " يستعد نادي ماميلودي صنداونز للتركيز على المنافسة في جميع المسابقات القادمة، ويشرفه أن يكون أحد أندية كرة القدم الأربعة التي تمثل القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية FIFA 2025 التاريخية."

https://x.com/Masandawana/status/1808495774520557765

 

ونجح موكوينا في قيادة صن داونز لتقديم مستويات مميزة في القارة الإفريقية خلال السنوات الماضية، وكان دائمًا منافسًا شرسًا على كل الألقاب.

 

وتوج صن داونز تحت قيادة موكوينا بلقبه القاري الأول في تاريخ بطولة الدوري الإفريقي بعد سنوات من الغياب عن منصات التتويج القارية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة
  • وزير الزراعة يكشف لمصراوي أولوياته في الوزارة خلال المرحلة المقبلة
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • لأنها موصولة بـالتوقيت الغزاوي...لا انفراجات رئاسية