عمان-سانا

أنهى منتخب سورية الأولمبي استعداداته لخوض المباراة الحاسمة والصعبة في تصفيات كأس آسيا اليوم أمام نظيره الأردني، والتي يحتاج فيها منتخبنا للفوز بفارق ثلاثة أهداف كي يتأهل إلى النهائيات متصدراً فرق مجموعته.

ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء الأردنية سيكون مسرحا للقاء المنتظر الذي سيطلق صافرة بدايته الحكم ناسفيلو كابيروف من طاجيكستان، عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

ومع انتهاء منافسات الجولة الثانية من التصفيات بات منتخبنا بحاجة للفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأردن بغض النظر عن عدد الأهداف التي سيسجلها منتخب عمان على بروناي، علما أن منتخبنا خسر اللقاء الأول أمام عمان بهدفين مقابل لا شيء، وفاز على بروناي بأحد عشر هدفاً مقابل لا شيء.

ويتصدر المنتخب الأردني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط بعد فوزه على سلطنة عمان بهدف مقابل لا شيء، وعلى بروناي بتسعة أهداف نظيفة يليه منتخبنا برصيد ثلاث نقاط، ثم منتخب سلطنة عمان بثلاث نقاط، وأخيراً بروناي من دون نقاط.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل من المجموعات الإحدى عشرة المشاركة في التصفيات إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المضيف.

محمد الخاطر

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو

انضم المنتخب الياباني بطل أولمبياد باريس 2024، والفائز بالنسخة الماضية لبطولة العالم، إلى قائمة الدول المشاركة في أبوظبي ” جراند سلام” 2024.
وأكدت منتخبات جورجيا، وأذربيجان، وإيطاليا، وفرنسا، ومنغوليا، وألمانيا، وبريطانيا، وأوزبكستان، وهولندا، وأمريكا، والمجر، وكندا، ولبنان، إضافة إلى منتخبنا الوطني مشاركتها في النسخة القادمة من البطولة في أبوظبي، بانتظار تأكيد المشاركة لبقية المنتخبات العالمية.

وتقام البطولة في صالة “مبادلة أرينا” بمدينة زايد الرياضية خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر الجاري بمشاركة نخبة المنتخبات العالمية.

وأكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجودو، أن مشاركة المنتخب الياباني بطل أولمبياد باريس 2024، والفائز أيضا بلقب النسخة الماضية لبطولتي العالم و”أبوظبي جراند سلام”، يمثل إضافة كبيرة لمنافسات البطولة، بمشاركة منتخبات عالمية كبيرة.

من جانب آخر اطلع الدرعي على آخر استعدادات منتخبنا الوطني في معسكره الحالي بالعاصمة اليابانية طوكيو لبطولة أبوظبي” جراند سلام”، وذلك عبر اتصال هاتفي مع ناصر التميمي، الأمين العام للاتحاد مدير البطولة، ضمن المعسكر الذي يقام في ضيافة جامعة توكاي اليابانية.وام


مقالات مشابهة

  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو
  • «أبيض الشاطئية» يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا في «نيوم الدولية»
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • منتخبنا للتنس يشارك في "البطولة الآسيوية للناشئين" بقطر
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام تايلاند في التصفيات الاسيوية