شارك الإعلامي مجدي عبد الغني صورة مهاجم الأهلي الجديد موديست عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وظهر موديست في الصورة بتيشرت النادي الأهلي أثناء تناوله كوب من الشاي المصري.

 

كشف الإعلامي سيف زاهر، كواليس الساعات الأولى للفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي، داخل النادي عقب وصوله ظهر اليوم، وطلباته من إدارة النادي من أجل مساعدته في مسيرته مع الفريق الأحمر عقب الانضمام رسميًا للفريق.

 وأكد زاهر في تصريحات عبر برنامجه ملعب أون تايم: أن أول من سأل عليه موديست فور وصوله مقر الأهلي اليوم، هما الثنائي محمد هاني وعلي معلول، مشيرًا إلى أنه ينتظر مقابلتهما.

وأوضح أن موديست فسر سر طلبه الثنائي بالتأكيد أنهما سيكونا الأقرب له في مسيرته مع الأهلي نظرًا لأنهما سيمداه بالكرات العرضية التي تساعده في تسجيل الأهداف، قبل أن يطمئنه الحضور بأن في الأهلي سيجد الجميع يمده بالكرات العرضية خلال المباراة.

وأعلن النادي الأهلي، تعاقده بشكل رسمي مع الفرنسي أنتوني موديست، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي فيديو تقديمي للاعب تحت عنوان: "هنا القاهرة .. هنا التاريخ .. هنا الأهلي .. مرحباً بنسر جديد في قلعة المجد".

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إلى أن موديست أصبح لاعبًا رسميًا في الفريق الأحمر لمدة موسم واحد فقط؛ لينتهي عقده في 2024، مع وجود خيار التجديد لعام إضافي.

وبعد إغلاق ملف التعاقد مع المهاجم الجديد؛ يستعد الأهلي حاليًا لمواجهة السوبر الإفريقي التي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم 15 سبتمبر الجاري، أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أنتوني موديست

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله

قررت إدارة نادي الأهلي المصري، رفع عرضها المالي المقدم لفريق سوتشي الروسي، من أجل الحصول على خدمات لاعبه المغربي يحيى عطية الله، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية، أن مدرب الأهلي يرى في عطية الله لاعبا يمتلك الإمكانيات اللازمة لتعزيز الجهة اليسرى في التشكيل، وبديلا مناسبا للتونسي علي معلول الذي سيغادر الفريق المصري سواء خلال الصيف أو في الصيف المقبل.

وكان أندريه أورلوف المدير الرياضي لنادي سوتشي، قد أكد أن السيناريو الأقرب بشأن مستقبل الظهير الأيسر المغربي، هو إعارته إلى أحد الأندية في الدوري الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن عطية الله انتقل إلى سوتشي في يناير الماضي، قادما من الوداد الرياضي، إلا أن نزول الفريق إلى القسم الثاني من الدوري الروسي، جعل اللاعب المغربي يتشبث برغبته في الرحيل إلى وجهة جديدة.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • ارتدت تيشيرت الأهلي بسببه.. معلومات عن سيدة في حياة وسام أبو علي
  • في خطاب رسمي إلى الجبلاية .. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات الوطنية
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • صحفي يطالب باستبعاد ديميرال من منتخبه بعد احتفاليته التي ترمز لتنظيم الذئاب