صرح مصدر أمنى، أن مقاطع الفيديو التى تناولها أحد العناصر الهاربة بالخارج بزعم كونها لنزلاء داخل أحد مراكز الإصلاح والتأهيل، محرفة ولا تمت بصلة للأشخاص التى يدعى إنها خاصة بهم .

وشدد المصدر الأمني، أن ذلك يأتي فى إطار مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام .

وأكد المصدر، أن جميع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بما فيهم الأشخاص الواردة بتلك الإدعاءات يتلقون الرعاية الطبية الكاملة ويستخدمون كافتريات المراكز ويحضرون جلسات المحاكمة فى القضايا المتهمين فيها ، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الإدعاءات والقائمين عليها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ادعاءات الإخوان الإرهابية الإصلاح والتأهيل الرعاية الطبية جماعة الإخوان الإرهابية جماعة الإخوان نزلاء مراكز الاصلاح

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف الفساد فى الكرة المصرية

قامت الدنيا ولم تقعد.. وقف الجميع على أطراف أصابعهم يتابعون ما يحدث فى كرة القدم المصرية التى كانت ولا تزال حديث الإعلام العالمى والعربى.. الجميع كانوا يترقبون موقف نادى الزمالك من مواجهة النادى الأهلى فى الدورى وهو الديربى الذى يلقىب اهتماما كبيرا على مستوى العالم بوصفه واحدا من الدربيات الكبيرة فى العالم مثل ريال مدريد وبرشلونة فى إسبانيا وبروسيا دورتموند وبايرميونخ فى ألمانيا.. لكن نادى الزمالك تعرض للظلم وعدم العدالة وغياب النزاهة والشفافية فى الدورى.. وكانت مباراة الزمالك مع النادى المصرى بمثابة القشة التى قصمت ظهر البعير.. فانتفض المسئولون فى نادى الزمالك سريعا وأصدروا بيانا فيه أربعة مطالب.. الأول هو عدم اللعب فى الدور الثانى من الدورى لحين أن يلعب المنافس والمقصود هنا النادى الأهلى مبارياته المؤجلة.. والمطلب الثانى إحالة الحكم أحمد الغندور والحكم محمود البنا للتحقيق ومنع الاثنين من إدارة أى مباراة طرفها الزمالك والمطلب الثالث تشكيل لجنة محايدة من خارج الاتحاد لإدارة مسابقة الدورى، والمطلب الرابع وضع جدول لباقى المسابقة بالترتيب الذى تم اعتماده فى بداية الموسم.. وتمسك الزمالك بموقفه وعاند المسئولين فى رابطة الأندية، وكان القرار الاعتذار عن مباراة القمة رغم حضور طاقم الحكام الإسبانى.. والسؤال هل مطالب نادى الزمالك مشروعة ومنطقية والإجابة أن موقف الزمالك سليم مائة فى المائة وفضح منظومة الفساد وفضح ترزية المباريات وكشف المستور من المجاملات والمحسوبية وانفراد الحاج عامر حسين الذى يشغل الكثير من المناصب بإدارة المسابقة بالطريقة التى ترفضها كل الأندية ما عدا ناديا واحدا والدليل أن مباراة القمة فى الأسبوع الـ27 من الدورى وهناك أندية لم تلعب مبارياتها فى الدور الأول مثل النادى الأهلى الذى لم يلعب مع بيراميدز فى مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع عشر.. فهذا الأمر فيه عوار وفيه جور وظلم كبير لكونه لا يوفر العدالة وتكافؤ الفرص والشفافية، وأن الحاج عامر حسين بات عبئا على الكرة المصرية التى تعانى الأزمات وتعيش زمن الفوضى والعشوائية، والدليل أن كل الدوريات فى العالم انتهت إلا عندنا لم ينته الدور الأول من البطولة.. يا حضرات موقف الزمالك فضح فساد المنظومة وكشف عوراتها.. ولا تزال المعركة مستمرة.. وتدفع الكرة المصرية الثمن.. 

 

مقالات مشابهة

  • الداخلية: مراكز الإصلاح والتأهيل بها جميع الإمكانيات المعيشية والصحية
  • مصدر أمني ينفي شائعات الجماعة الإرهابية حول مراكز الإصلاح والتأهيل
  • مصدر دبلوماسي يكشف موعد زيارة محمود عباس لروسيا
  • مصدر أمني يكشف صحة رسائل منسوبة لنزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل
  • الداخلية تكشف حقيقة رسائل النزلاء عن أوضاع مراكز الإصلاح والتأهيل
  • مصدر أمني ينفي صحة شائعات إخوانية حول الأوضاع بمراكز الإصلاح
  • الزمالك يكشف الفساد فى الكرة المصرية
  • تحرير 296 محضرا تموينيا وضبط 5.5 طن زيت وملح طعام مجهولة المصدر بالمنوفية
  • عاجل| غدًا البترول تبت في مناقصة استيراد 2.5 مليون متر مكعب من الغاز الطبيعي لحل أزمة الكهرباء
  • الأمن يحذر من نشر فيديوهات العملية الأمنية الأخيرة