حرص المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب فريق الهلال السعودي السابق على تهنئة مواطنه أنتونتي موديست بعد انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة موسم.

وكتب بافيتيمبي جوميز عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "أتمنى لك كل الخير مع فريقك الجديد، قائد كرة القدم الإفريقية.. الأهلي".

هنا القاهرة .

. هنا التاريخ .. هنا الأهلي ????❤️
مرحباً بنسر جديد في قلعة المجد ???? pic.twitter.com/Dal2Yfz2Rf

— ‏النادي الأهلي ???? (@AlAhly) September 11, 2023

وأعلن النادي الأهلي، مساء الاثنين، التعاقد رسميًا مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

وأنهى أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، كافة الإجراءات التعاقدية.

واجتاز أنتوني موديست -مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق- الكشف الطبي الذي خضع له خلال اليومين الماضيين قبل توقيع عقود انضمامه للنادي الأهلي رسميا اليوم.

ويُعد بوروسيا دورتموند الألماني هو أكبر فريق لعب له أنتوني موديست خلال مسيرته، وجاء التعاقد معه بهدف تعويض غياب سابستيان هالر الذي كان قد أُصيب بمرض السرطان.

أنا هويت وانتهيت ???????? pic.twitter.com/N5eTiuq5gD

— ‏النادي الأهلي ???? (@AlAhly) September 11, 2023

ووقع اختيار بوروسيا دورتموند على التعاقد مع موديست لمدة موسم واحد، وخلال الموسم شارك في 28 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع هدفا وحيدا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الأهلي الأهلي الأهلي اليوم الدوري المصري الهلال السعودي صفقات الأهلي

إقرأ أيضاً:

نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  

نواف السالم

اعتذر نجم صربيا السابق رادي بوغدانوفيتش، عن هجومه على الثنائي الصربي في نادي الهلال، ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش، لهجوم حاد من بعد مستواهما الباهت في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” المُقامة حاليًا في ألمانيا.

وفشل ثنائي الهلال فى قيادة المنتخب الصربي لعبور دور المجموعات في العُرس القاري، واحتلت صربيا المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد نقطتين، فيما ذهبت صدارة المجموعة إلى إنجلترا برصيد 5 نقاط.

وانتقد النجم الصوبي في تصريحات إعلامية سابقة أن تراجع أداء ميتروفيتش وسافيتش يعود إلى قرارهما باللعب في بطولة دوري روشن، لكنه تراجع عما قاله عقب تألق المدافع التركي ميريح ديميرال وقيادته منتخب بلاده ببراعة نحو العبور إلى ربع نهائي اليورو، بعد الانتصار على المنتخب النمساوي بنتيجة (2-1)، أمسية الثلاثاء 2 يوليو.

وقال لاعب أتلتيكو مدريد السابق في تصريحات لموقع “sportsport” الصربي: “أود أن أعتذر للجميع عن حديثي السابق عندما ذكرت أن اللاعبين في الدوري السعودي لا ينبغي أن يلعبوا دورًا مهمًا مع منتخباتهم”.

وهاجم بوغدانوفيتش بشكل غير مباشر، ثنائي الهلال ميتروفيتش وسافيتش، قائلا: “الليلة رأينا أنه لا يهم حقًا المكان الذي تلعب فيه إذا كان لديك قلب وتحب بلدك، جل ديميرال هدفين وقام بكل ما في وسعه، على عكس بعض المحترفين الآخرين في الدوري السعودي”.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من النني بعد انضمامه لقائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • الأهلي يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند
  • نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل