– تميز الحاصلون على الجوائز قائد الرعاية الصحية والتعليم الطبي الدكتور ثومبي محي الدين ، صاحب الرؤية و هداية الله عباس جنبا إلى جنب مع شخصيات الأعمال الناجحة محمد ميران وظفر الله خان منديا

اختُتم حدث Gulf Karnatakotsava، وهو حدث مخصص لتكريم المساهمات البارزة وأعمال رموز الأعمال من أصل كارناتاكا في منطقة الخليج، بملاحظة كبيرة.

كانت هذه المناسبة، التي كان من المقرر عقدها في 10 سبتمبر 2023، بمثابة علامة فارقة حيث تم تكريم ما مجموعه 21 من رجال الأعمال المثاليين الأكثر تأثيرًا. حصل هؤلاء المُكرمون المُتميزون، المُلقبون بـ “خليج كارناتاكا راتنا”، على تقديرهم من الضيف الرئيسي الموقر، صاحب السمو الشيخ محمد مكتوم جمعة آل مكتوم، عضو العائلة المالكة في دبي ورئيس مجموعة MBM. كان قلب هذا الحدث المهم هو إطلاق كتاب على طاولة القهوة، يجسد إنجازاتهم وتفانيهم في خدمة دول الخليج وولايتهم كارناتاكا.

حقق مؤتمر Gulf Karnatakotsava نجاحًا باهرًا، حيث جذب أكثر من 1000 مشارك من جميع مختلف مجالات الحياة واستحوذ على جوهر ثقافة كارناتاكا الغنية وتراثها وبراعة أعمالها. وكان هذا الحدث بمثابة منصة للاعتراف والاحتفال بقصص النجاح الرائعة لهؤلاء الأفراد الذين كان لهم تأثير كبير على النسيج الاقتصادي والاجتماعي لكل من دول الخليج وكارناتاكا.
وكان الحدث الأبرز في هذا الحدث هو تهنئة 21 شخصًا متميزًا تم تكريمهم بـ “جوائز كارناتاكا راتنا الخليجية”. يمثلون أيقونات الأعمال, هؤلاء القادة الأكثر تأثيرًا وقوة من مجموعة واسعة من مختلف الصناعات، والذين حققوا نجاحًا هائلاً ولكنهم ساهموا أيضًا بشكل كبير في رفاهية مجتمعاتهم وتحسين ولاية كارناتاكا.
وتضم قائمة الرموز البارزة الواردة في كتاب طاولة القهوة والحائزين على جوائز “خليج كارناتاكا راتنا 2023” الدكتور ثومبي محي الدين، الذي ظهر باعتباره المساهم الأول في قطاع التعليم الطبي والرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن الجدير بالذكر أنه رجل الأعمال الوحيد من ولاية كارناتاكا الذي يتميز بكونه رجل الأعمال الوحيد في العالم من ولاية كارناتاكا الذي يمتلك جامعة طبية خاصة خارج الهند، وهي الجامعة الرائدة في مجال الرعاية الصحية والتعليم الطبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن بين الفائزين الآخرين: هداية الله عباس، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة هداية؛ ومحمد ميران، رئيس مجلس إدارة شركة EMCO International and Electric Way؛ وجيمس ميندونكا، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات موثوقة؛ ونصار أحمد، رئيس مجلس إدارة شركة ناش للهندسة؛ ورامشاندرا هيغدي، المدير العام لشركة Spraytek Coatings؛ وجوزيف ماتياس، المدير العام لشركة Merit Freight Systems؛ فاسوديفا بهات بوثيجي، مالك مجموعة مطاعم فينوس؛ ومحمد نافيد ماغوندي، شركة Intignis Naveed؛ ومنصور أحمد، رئيس مجلس إدارة مجموعة سارا؛ م. سيد خليل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة K&K Enterprises؛ ومايكل ديسوزا، المدير العام لشركة آيفوري جراند العقارية؛ إبراهيم جاديار، المدير العام لمجموعة شركات جاديار ومدير المشاريع – مجموعة بانثيون للتطوير؛ والدكتور ب. ك يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة Air Chateau International؛ والدكتور ساتيش بي شاندرا، الرئيس التنفيذي لشركة Global Tech Park؛ ظفر الله خان مانديا رئيس مجلس الإدارة ومؤسس مجموعة فنادق ZGC Global / زين؛ ديفيد فرانك فرنانديز، المستشار العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، سفير السلام ورئيس البعثة (الإمارات العربية المتحدة) IGO IGO، مارتن أرانها، المدير العام لشركة Globelink West Star Shipping، جون سونيل، الرئيس التنفيذي للمجموعة، Burjeel Holdings، محمد آشيف، الرئيس المشارك والمدير التنفيذي ، مقاولات الخبرة ورافي شيتي، المدير العام للخدمات الفنية المتقدمة. وكانت قصصهم عن المثابرة والابتكار والالتزام بالتميز بمثابة مصدر إلهام لجميع الحاضرين.
لم يكن خليج كارناتاكوتسافا يتعلق فقط بالجوائز والأوسمة؛ لقد كان احتفالًا حقيقيًا بثقافة كارناتاكا النابضة بالحياة وتراثها الفني. وتضمن الحفل مزيجاً آسراً من العروض الثقافية والحفلات الموسيقية والعروض الكوميدية التي أبهرت الجمهور. تم عرض الرقصات التقليدية مثل بيلي فيشا، والتي نقلت الجمهور إلى قلب ولاية كارناتاكا.
شهد الجزء الموسيقي من الحدث فنانين وموسيقيين مشهورين مثل سانتوش فينكي وجورو كيران والمغني الشهير شيترا إتش جي، وكان ذلك بمثابة شهادة على التعايش و التناغم بين الثقافات والروابط بين ولاية كارناتاكا ودول الخليج. ولعبت الكوميدياالتي غالبًا ما تُعتبر لغة الضحك العالمية، دورًا محوريًا في هذا الحدث. قام الممثلان الكوميديان الكاناديان براكاش ثوميناد وديباك راي باناجي بتقديم العروض الكوميدية و المسلية للجمهور، مما أضاف لحظات من الفرح والتسلية الخالصة لهذه الأمسية.
كان خليج كارناتاكوتسوفا بمثابة احتفال بالنجاح وشهادة على العلاقات القوية بين كارناتاكا ودول الخليج. وسلط الضوء على أهمية الاعتراف وتكريم مساهمات الأفراد الذين ساهموا في سد الفجوة بين هاتين المنطقتين، وتعزيز التبادل الثقافي والنمو الاقتصادي والتفاهم المتبادل. عندما أُسدل الستار على خليج كارناتاكوتسافا، ترك وراءه إرثًا من الإلهام والفخر. يعد الفائزون بجوائز “Gulf Karnataka Ratna” بمثابة تشجيع لرواد الأعمال الطموحين وتذكير بأن تراث كارناتاكا وقصص نجاحها يستمر في التألق على المسرح العالمي.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المدیر العام لشرکة رئیس مجلس إدارة هذا الحدث

إقرأ أيضاً:

عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»

بدأ محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي وبصلاحيات مدير الكرة للفريق مهام عمله سريعا بعد قرار لجنة التخطيط بالنادي تعيينه رسميًا في المنصب وتوجيه الشكر لسامي قمصان المدرب العام للفريق.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن اجتماع لجنة التخطيط اليوم كان في فرع النادي في الشيخ زايد بحضور محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، ومختار مختار رئيس اللجنة،  وزكريا ناصف ومحمد رمضان، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة وتم استدعاء سامي قمصان المدرب العام.

محمد رمضان يجتمع بسامي قمصان

وأكد المصدر أنه فور الانتهاء من الاجتماع وتعيينه رسميًا في منصبه الجديد مديرًا رياضيًا وبصلاحيات مدير الكرة قرر محمد رمضان عقد جلسة مع سامي قمصان من أجل الاطلاع على اللائحة الخاصة بفريق الكرة لنادي الخاصة بالعقوبات والمكافآت.

 

وأتم المصدر أن هذا هو أول قرار لمحمد رمضان داخل النادي من أجل الفهم الكامل للائحة الفريق الحالية من أجل بدء مهمته سريعا.

الأهلي يعين محمد رمضان مديرا رياضيا

وأعلن النادي الأهلي تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي للنادي الأحمر، مع مهام مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

    

مقالات مشابهة

  • مزيج توليد الكهرباء في الخليج العربي.. كيف تغيّرت الخريطة خلال 2023؟
  • عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • «استكشفوا المناطق الزراعية» ضمن المشاريع الأكثر تأثيراً إقليمياً
  • رجل في الحدث: من هو نعيم قاسم؟
  • بعد مقتل نصر الله.. هذه الشخصية تدير حالياً حزب الله
  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • الجامعة العربية ترحب بالتفاهمات الليببة لحل أزمة المصرف المركزى وتشكيل مجلس إدارة جديد
  • تكريم إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ
  • المدير التنفيذي لـ«الجونة السينمائي» يقدم رسالة دعم للبنان