شهدت الساعات الماضية، حادثا بشعا بواقعة مأساوية، عندما أقدم شاب على قتل فتاة بالطريق العام، وفصل رأسها عن جسدها، في قضية أعادت للأذهان قضية الطالبة نيرة أشرف التي وقعت في مدينة المنصورة.

- شهود العيان

وكشف شهود العيان قيام المتهم بنحر المجني عليها بسلاح أبيض حتى فصل رأسها عن جسدها، وبدأ يلوح بالسلاح تجاه المواطنين حتى تمكن من الفرار من مكان الواقعة.

وتبين من التحريات أن المتهم من عائلة المجني عليها وأقدم علي الواقعة بسبب اعتراضه على خطوبتها، ويقوم رجال البحث الجنائي بتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد خط سير المتهم وضبطه.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية ببورسعيد بلاغ من الأهالي يفيد بنحر فتاة بجوار مسجد الحسين بالمنطقة الثامنة ببورسعيد، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين آن الفتاة تبلغ من العمر 19 سنة، وتم ذبحها على يد شاب تمكن من الهرب خشية إمساك الأهالي به.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الطالبة نيرة أشرف

وفي السياق كانت قد نفذت الأجهزة المختصة، حكم الإعدام بحق محمد عادل، المدان بقتل الطالبة نيرة أشرف، أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة في الدقهلية، بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم أمام محكمة النقض.

«الزوجة الشيطانة».. محاكمة ربة منزل وعشيقها بتهمة قتل زوجها اليوم

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بورسعيد نيرة أشرف فتاة بورسعيد

إقرأ أيضاً:

والدة محمود شهيد الشهامة بشبرا الخيمة " : منعهم من معاكسة فتاة يتيمة فانهوا حياته"

طالبت والدة الشاب محمود، الذى لقي مصرعه عقب محاولته منع بعض الشباب بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، من معاكسة فتاة يتيمة تسكن بالمنطقة مما اسفر عن وقوع مشاجرة فيما بينهم قاموا على اثرها بارتكاب جريمة قتل بشعة، وانهاء حياته عقابا له على منعهم من معاكستها، بالقصاص العاجل والناجز قائلة اصدثق في شرطة مصر والقضاء العادل أنه سيتم تحقيق العدالة والقصاص لنجلها .

 

تفاصيل الواقعة


، حيث أقدم 4 أشخاص على قتل شاب يُدعى "محمود. ع"، يبلغ من العمر 21 عامًا ويعمل عامل بوفيه، مستخدمين أسلحة بيضاء، وذلك إثر خلافات بسبب منعم من معاكسة فتاة جارته بالمنطقة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغاً بمصرع شاب على يد جاره وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمة أول ورئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على كافة ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم قام بقتل جاره ويدعى ” محمود خ” 20 عاما بعد مشاده بينهما بسبب اعتراض المجنى عليه على معاكسة فتاة جارته تطورت إلى مشاجرة فقام المتهم مستخدمًا مطواه بطعن المجني عليه برقبته ليسقط الأخير على الأرض غارقاً في دمائه مفارقا الحياة، وتم نقل المجني عليه إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة المختصة.

تحركت الأجهزة الأمنية على الفور، وتمكنت من القبض على المتهم الأول في الجريمة، وتواصل قوات الشرطة جهودها المكثفة لضبط باقي المتهمين الذين لا يزالون هاربين، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على تفاصيل الحادثة ودوافعها.


من جانبهم كشف عدد من اصدقاء محمود انه كان يعمل في أحد معارض السيارات الكبرى بالقاهرة والتى يشترى منها نجوم الفن والرياضة سياراتهم وانه كان دائم التقاط الصور مع الفنانين والرياضيين.

حادث شبرا الخيمة 1000095067 1000095052 1000095047 1000095046 1000094605 1000094606 1000094628 1000094595

مقالات مشابهة

  • في حيثيات واقعة «فتاة التجمع» سائق أوبر.. ينكر التهم أمام القاضي
  • "شهادة أوبر تورط سائقها.. تفاصيل صادمة في قضية تحرش وخطف فتاة التجمع
  • «تحرش بها في الشارع».. ضبط عامل بتهمة التحرش بسيدة في المعادي
  • قضية «فتاة التجمع».. ننشر حيثيات سجن «سائق أوبر»
  • تأجيل استئناف سائق أوبر على حكم سجنه في قضية «فتاة التجمع»
  • لدفاعه عن فتاة من التحرش.. أسرة ضحية شهيد الشهامة: "اتقتل وهو بيشرب مياه في الشارع"| فيديو
  • "بسبب كثرة تقدمه لخطبتها".. فتاة تشكو من شاب في جنوب سيناء
  • قرار قضائي لسائق توك توك تعدى على فتاة
  • والدة محمود شهيد الشهامة بشبرا الخيمة " : منعهم من معاكسة فتاة يتيمة فانهوا حياته"
  • «أهلا مدارس» الدقهلية: 19 معرضا تفتح أبوابها أمام الأهالي بتخفيضات 40%