صدى البلد:
2024-09-29@06:13:58 GMT

السيطرة على حريق نشب بمخزن أجهزة منزلية بالشرقية

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية من السيطرة على حريق نشب بمصنع أدوات منزلية دورين والحريق في هنجر بالمنطقة الصناعية ببلبيس وتم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين إصابة 4 أشخاص باختناق وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم وتحرير محضر بالواقعة.

فيما تلقت الأجهزة الأمنية أخطارا يفيد ورود إشارة بنشوب حريق بمصنع ادوات منزلية بالمنطقة الصناعية ببلبيس واسفر عن إصابة كلا من " محمد ر ر" 19 سنة مقيم عرب الصيادين و"محمد ا ا" 22 سنة و"عبد الرحمن ا ا" 24 سنة و"سهير س ح" 26 سنة مصابين باختناق وتم اسعافهم وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم.

العثور علي جثتي شقيقين في حالة تحلل بالشرقية والأمن يكشف هوية المتهمين

وبالإنتقال والفحص تبين السيطرة على الحريق وإخماده وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين بمحيط الحريق واخطار النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الامنية الحماية المدنية بالشرقية السيطرة على حريق السيطرة على الحريق الشرقية تحرير محضر حريق بمصنع السیطرة على

إقرأ أيضاً:

أستاذ أمراض دم: مصر تتبنى نهجًا جديدًا في الرعاية الصحية للأطفال

قال الدكتور محسن الألفي، أستاذ طب الأطفال وأمراض الدم بجامعة عين شمس، إن المبادرات الرئاسية للاهتمام بالأطفال تعتبر أمرا مهم، كون يحاول ربط الصحة بالتعليم والرياضة، مشيرا إلى أن تعيين نائب وزير الصحة والسكان متخصص في الرضاعة الطبيعية وحديثي الولادة يساعد في اتخاذ قرارات مفيدة للأم والطفل، فضلا عن تعيين نائب وزير للطب الوقائي للعمل على تقليل الأمراض المعدية.

بداية المبادرات الصحية التي تهتم بالأطفال كانت منذ 5 أعوام

وأضاف «الألفي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «إكسترا نيوز» من تقديم الإعلاميين لمياء حمدين ورامي الحلواني، أنّ بداية المبادرات الصحية التي تهتم بالأطفال كانت منذ 5 أعوام، بجانب تقدم المبادرات في كل عام عن الذي يسبقه.

الكشف المبكر يعتبر أول طريق للعلاج

وأشار إلى أن الكشف المبكر يعتبر أول طريق للعلاج، أن الأطفال المبتسرين يكونوا أكثر عُرضة للتقزم والأنيميا وللسمنة، كون أن الآباء يحرصوا على إعطائهم تغذية علاجية خارجية من سن صغيرة قد تؤدي في بعض الأوقات للإصابة بالسمنة.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بمحال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببني سويف
  • السيطرة على حريق فى محال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببنى سويف
  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ
  • السيطرة على حريق إندلع في شقة سكنية بجرجا
  • أستاذ أمراض دم: مصر تتبنى نهجًا جديدًا في الرعاية الصحية للأطفال
  • السيطرة على حريق شب في المدخل العمومي لمستشفي الطوارئ الجامعي بطنطا
  • السيطرة على حريق بشركة بترول بالإسكندرية
  • السيطرة علي حريق شب داخل مطعم بالدقي
  • السيطرة على حريق شب داخل شقة دون إصابات بشرية فى سوهاج