وكالات

أظهر مقطع مرئي شوارع مدينة أناديا البرتغالية وهي مكسوة باللون الأحمر، وكأنها مجرى لنهر ولكنه ليس من الماء بل من الخمر.

وانتشر هذا المقطع بشكل واسع، ويعود سبب هذا الأمر إلى انفجار أحد خزانات النبيذ العملاقة في مصنع ديستيلاريا ليفيرا، الأمر الذي جعل آلاف اللترات من النبيذ تجوب الشوارع.

https://twitter.

com/RTarabic/status/1701442006223073296?s=20

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البرتغال خمر نبيذ نهر

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يلتقي وفد اتحاد القبائل ويوافق على مبادرة تشجير شوارع المنصورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، المهندس الشوربجي عبد الحفيظ الشوربجي، رئيس أمانة اتحاد القبائل والعائلات المصرية بالدقهلية والوفد المرافق له، بحضور الدكتور ايهاب منصور معاون محافظ الدقهلية.

محافظ الدقهلية يلتقي وفد اتحاد القبائل ويوافق على مبادرة تشجير شوارع المنصورة:

واستعرض مرزوق مع وفد أمانة الاتحاد عددا من المقترحات التي تستهدف تعزيز الدور المجتمعي للاتحاد من خلال لجانه الفرعية الاربعة التي تشمل لجان فض المنازعات، والمرأة، والشباب، واللجنة الانتخابية وذلك لتنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية المشتركة مع المحافظة..
واستمع " مرزوق" من رئيس الاتحاد ورؤساء اللجان الفرعية بالاتحاد الي تعريف بالاتحاد بشكل عام ودوره الوطني والتنموي من خلال العديد من الأنشطة المتنوعة في المجالات الفكرية والثقافية والبيئية والاقتصادية والشبابية..
وقال رئيس الاتحاد بالدقهلية ان شباب الاتحاد لديهم الاستعداد الكامل للمشاركة مع المحافظة في كافة القضايا انطلاقا من الدور الوطني للاتحاد،حيث تقرر خلال اللقاء مشاركة الاتحاد في تنفيذ مبادرة للتشجير بالاشجار المزهرة بعدد من الشوارع بمدينة المنصورة .

وكلف "مرزوق" المهندس الزناتي عبد العظيم مدير عام مديرية الطرق للتنسيق مع لجان الاتحاد لتنفيذ مبادرة التشجير بالشوارع التي يتم الانتهاء من العمل في رفع كفاءتها وصيانتها.

هذا وقد رافق رئيس الاتحاد بالدقهلية، جواهر سعد الشربيني النائب الاول لرئيس الاتحاد، والكاتب الصحفي السيد حجازي النائب الثاني لرئيس الاتحاد، والمهندس محمود الشوربجي رئيس لجنة الشباب، وايهاب فكري رئيس لجنة فض المنازعات والدكتور محمد علي بأمانة المجلس و مصطفي الجوجري نائب رئيس لجنة الشباب ومحمد الجاعوص نائب رئيس لجنة الشباب، والمهندس عاطف ممدوح لجنة الزراعة.

التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية WhatsApp Image 2024-10-03 at 3.39.08 PM (2) WhatsApp Image 2024-10-03 at 3.39.08 PM (1) WhatsApp Image 2024-10-03 at 3.39.07 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 3.39.07 PM (2) WhatsApp Image 2024-10-03 at 3.39.07 PM (1) WhatsApp Image 2024-10-03 at 3.39.05 PM

مقالات مشابهة

  • السير: إعادة فتح شوارع وسط البلد أمام حركة المركبات
  • بالفيديو: الجيش السوداني يسيطر على شوارع بحري بعد معارك ضارية مع قوات الدعم السريع
  • لمساومة أهله.. مقتل ممرض وتقطيع جثته وتوزيعها في شوارع الزاوية الحمراء
  • ناشط سياسي يكشف: الحوثيون في حيرة أمام رموز الثورة.. فشل في التمييز بين شوارع الجمهورية والإمامة
  • ألوان من شتى بقاع العالم تزين شوارع شنغهاي في مهرجانها السياحي السنوي الخامس والثلاثين
  • محافظ الدقهلية يلتقي وفد اتحاد القبائل ويوافق على مبادرة تشجير شوارع المنصورة
  • شوارع فارغة ومبان مدمرة.. واقع الضاحية الجنوبية لبيروت
  • كتائب القسام توثق لحظة استهداف جنود الاحتلال ودباباتهم شرق مدينة رفح (فيديو)
  • القسام تستهدف جنود وآليات العدو المتوغلة في حي التنور شرق مدينة رفح / فيديو
  • بالصور.. 3600 سائح في جولة بشوارع بورسعيد