أطلقت مؤسسة "تحقيق أمنية" مع بداية شهر سبتمبر، حملتها التوعوية الثالثة للتوعية بخطورة سرطان الأطفال تحت شعار "الأمل هو الأساس لطفل يُحارب السرطان"، لتوحيد جهود أفراد المجتمع في التصدي لهذا المرض الذي يفتك بأجساد الأطفال المرضى وينشر الحزن في قلوب عائلاتهم.  

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية": "تتحدّ جهود العالم في شهر سبتمبر من كل عام للتوعية بخطورة سرطان الأطفال.

نحن نؤمن بأن مكافحة السرطان تبدأ بالتوعية التي تلعب دوراً مهماً في حماية الأطفال من شباكه عبر الاكتشاف المُبكّر، والتصدي له والتغلّب عليه. ومن خلال هذه الحملة نسعى إلى إيصال صوتنا إلى جميع أفراد المجتمع عبر القنوات الإذاعية والتلفزيونية، إضافة إلى نشر الأخبار في الصحف اليومية، المواقع الإلكترونية وعلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي".  

أخبار ذات صلة الذكاء الاصطناعي يثبت فعالية في كشف السرطان تجربة جديدة تفتح آفاقا في علاج السرطان

وأضاف: "كما نهدف من خلال الحملة إلى الوصول للمزيد من الحالات لتحقيق أكبر قدرٍ ممكن من أمنياتهم، فهم في هذه المرحلة يحتاجون إلى قلوب حنونة ترسم  البسمة على وجوههم، وتُريهم الجانب المُشرق من الحياة بعيداً عن أروقة المُستشفيات ومسيرة العلاج ".    

وتوجّه الزبيدي بالشكر والعرفان إلى جميع الشركاء والداعمين وأصحاب الأيادي البيضاء الكريمة على أرض الإمارات الطيّبة الذين يُسارعون لمدّ يد العون ونشر السعادة في قلوب الجميع. كما توجّه بالشكر والتقدير إلى سفراء المؤسسة على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي لجهودهم المبذولة في دعم استراتيجية المؤسسة وتحقيق أهدافها الإنسانية النبيلة.

 

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السرطان مؤسسة تحقيق أمنية

إقرأ أيضاً:

مقطع لطفل مكبل بالحبال ويجر سيارة يثير موجة من الغضب ..فيديو

خاص

أثار مقطع أظهر طفلا لا يتعدى العشر سنوات، مكبلاً بالأحبال ويقوم بسحب سيارة، غضب الكثيرين في الكويت

وظهر خلال المقطع المنتشر على نطاق واسع ، طفل مكبل بحبل ويجر سيارة والده بناءا على تعليماته ،الأمر الذي اعتبره البعض تعذيب جسدي للطفل.

وبعد انتشار المقطع تقدمت وزارة الشؤون الاجتماعية الكويتية، الدكتورة أمثال الحويلة ببلاغ للنيابة العامة ضد واقعة استغلال طفل، ووجهت المجلس الأعلى لشئون الأسرة بمتابعة الواقعة

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-24.mp4

 

مقالات مشابهة

  • الدفعة الـ 18 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطان الفلسطينيين من غزة تصل أبوظبي لتلقي العلاج ‎
  • 78% من الأطفال يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي.. فما هي الأسباب؟
  • وصول الدفعة الـ 18 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطان من غزة لتلقي العلاج
  • الإمارات تستقبل الدفعة الـ18 من الأطفال الفلسطينيين الجرحى ومرضى السرطان
  • محاكم دبي تطلق سلسلة ورش تدريبية لموظفي الصف الأمامي في مراكز الخدمة لتحقيق سعادة المتعاملين وفق أعلى المعايير المعتمدة
  • بعد حملات المقاطعة ..يمن موبايل تُدخل السرور على قلوب عملائها بباقات نت جديدة بأسعار مُخفضة!
  • «التنمية الأسرية» تطلق فعاليات صيفية للأطفال
  • «التنمية الأسرية» تطلق «صيفنا مميز»
  • تفسير حلم الطيران في المنام.. تحقيق أمنية وإشارة للشخص المريض
  • مقطع لطفل مكبل بالحبال ويجر سيارة يثير موجة من الغضب ..فيديو