صنعاء ((عدن الغد ))خاص:

قال القيادي المؤتمري حسين عزيز ان الحريات في عهد الرئيس علي عبدالله صالح كانت بلاحدود وبدون أي سقف.

وقارن عزيز بين عهد صالح والأنظمة التي تلته مؤكدا ان مرحلة صالح كانت مرحلة ذهبية .

وأضاف بالقول على تويتر :" كان الجميع يستغل سقف حرية النظام السابق والذي كان بلا حدود ، ويشهد بذلك الاعداء قبل الاصدقاء والافعال قبل الكلام (انتخابات رئاسية ، وانتخابات مجلس نواب ، وانتخابات مجالس محلية ، واكثر من خمسين حزب ، واكثر من 300 مطبوعة صحفية يومية واسبوعية وشهرية ، ونقابات ، ومنظمات مجتمع مدني وأنساني ، وحراك سياسي بلا حدود) الخخخ ، والمؤلم الموجع أن هذا السقف الذي بلا حدود جعلهم يظنوا انهم ثوار وانهم تشى جيفارا اليمن ، وللاسف الشديد الان يشوفوا الظلم والجور والهوان والفقر وساكتين ولانخس ، صدقوا لما قالوا زمان شعب صميل .

 



 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

ميدو: نحن في مرحلة لا يجب فيها السكوت.. ليس لأحمد رفعت فقط

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الإعلام الرياضي في مصر قد وصل إلى مرحلة لا يجب فيها السكوت.

ميدو: نحن في مرحلة لا يجب فيها السكوت.. ليس لأحمد رفعت فقط

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه الريمونتادا على قناة المحور: "الجمهور ينتظر من الإعلام معرفة الحقيقة، وأن يكون الإعلامي على مسافة واحدة من الجميع، وألا تكون لديه أجندات ينفذها".

وتابع: "نحن في عالم وعصر العمل فيه بأمانة وشرف يجعل الإعلامي تحت ضغوط كبيرة، ويدفعه لأن يفضل ألا يظهر حاليًا، ولكن الجمهور هو من يحركنا.. الرأي العام هو النبض الحقيقي لأي أزمة تُثار، وهو جزء كبير في تحريك الحالات الإعلامية".

عبدالله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والإسماعيلي تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك البدلاء في مباراة الإسماعيلي

وأضاف: "إذا فضلت اختيار عدم الظهور الآن أكون (بهرج) ولا أعرف ما هي مسئولياتي، المسئوليات الإنسانية تحتم علينا أن نتواجد ونظهر، أيًا كان من سيغضب من ذلك".

وأكمل: "وصلنا إلى مرحلة لا يجب فيها السكوت، ليس من أجل أحمد رفعت، نجم نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر فقط، بل لوجود أخطاء وأزمات أزعجتنا جميعًا، يجب علينا أن نشير لجميع الأمور الخاطئة".

وواصل: "ساعات ربنا بينورلنا حاجات احنا مش شايفينها، وأحمد رفعت جاء أجله بعدما أشار لنا على الحقيقة بكلمة.. وقال في تصريحات تلفزيونية إن ما مر به من قبل هو سبب أزمته".

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هل تصريحات أحمد رفعت كلام غير علمي؟ أم الضغوط النفسية تؤدي لضعف القلب ثم الوفاة؟ بل هي أحد أهم المسببات الرئيسي.. نحن نتجاهل عادةً أهمية العامل النفسي".
 

مقالات مشابهة

  • التخطيط: مؤشرات الفقر في العراق بلغت حدود 21.5%
  • لأنه مغرور.. ترامب يتوقع استمرار بايدن في السباق الرئاسي
  • ”هل تُسقط مليونية عدن المجلس الانتقالي؟ قيادي عسكري يُشعل فتيل المواجهة!”
  • استنفار لقوات الشرعية بمختلف تشكيلاتها والفريق بن عزيز يؤكد:اليمن سيتحرر من أدران الكهنوت والاستعمار الحوثي
  • تعز تحت رحمة الحوثيين: قيادي يقتل مواطناً دون رادع!
  • ميدو: نحن في مرحلة لا يجب فيها السكوت.. ليس لأحمد رفعت فقط
  • وزير مؤتمري يثير غضب الحوثيين بعد اشادته بالفنان محمد الحاوري في منشور من العاصمة صنعاء
  • أردوغان: سنوجه دعوتنا للأسد وقد تكون في أي لحظة على أمل عودة العلاقات إلى ما كانت عليه
  • «القاهرة الإخبارية»: تمديد فترة إجلاء الإسرائيليين عن حدود لبنان وغلاف غزة حتى نهاية أغسطس
  • تخفيض حدود السرعة القصوى مؤقتاً على شارع الشيخ زايد بن سلطان - أبوظبي