هل يرحل يورجن كلوب عن تدريب ليفربول؟ يتساءل الكثير من عشان وجماهير الريدز عن مصير مدربهم الألماني، خاصة بعد إقالة هانز فليك مدرب منتخب ألمانيا.

يذكر أن الاتحاد الألماني لكرة القدم، قد أعلن، أول أمس الأحد، إقالة هانز فليك من تدريب المنتخب الوطني الأول بعد سلسلة من النتائج السلبية.

وتأتي الإقالة بعد الخسارة 4-1 أمام اليابان وديا السبت الماضي، وقبل مواجهة فرنسا وديا أيضا استعدادا لاستضافة بطولة أوروبا 2024.

هل يرحل كلوب عن ليفربول؟

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن موقف يورجن كلوب من تدريب المنتخب الألماني خلفًا لـ هانز فليك.

يأتي ذلك بالتزامن مع اختيار مدرب ليفربول ضمن المرشحين لخلافة هانز فليك بعد إقالة الأخير من تدريب ألمانيا، عقب رباعية اليابان.

بعد رباعية اليابان.. إقالة فليك من تدريب منتخب المانيا بعد ضمان بقاء محمد صلاح.. ليفربول يلبي رغبة يورجن كلوب مفاجأة| كلوب وافق على رحيل محمد صلاح بشرط واحد.. ولاعب ليفربول الجديد يكشف مستقبل “الفرعون” منتخب ألمانيا يخسر أمام اليابان برباعية وديًا

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "سكاي" الألمانية، قال كلوب: "وظيفة مدرب المنتخب الوطني ستكون شرفًا عظيمًا، ليس هناك شك في ذلك.. ما يقف أمامي هو انتمائي لـ ليفربول، لا يمكنني أن أترك ليفربول الآن، وأقول إنني سأتولى تدريب ألمانيا لفترة قصيرة، هذا لا ينجح أبدًا".

وأضاف كلوب: "لم يعرض المنتخب الألماني علي المنصب، ولكن في يوم من الأيام إذا كان من المفترض أن أفعل ذلك سأفعل، ولكن يجب أن اكون متاحًا ولست موجودًا في نادٍ ومرتبط بعقد مثلما أنا عليه الآن في ليفربول".

واختتم مدرب ليفربول، قائلا: "إنها وظيفة مثيرة للاهتمام، لكنني لا أعرف حتى الآن إذا ما كنت سأفعل شيئًا مشينًا إذا غادرت ليفربول، أريد أن أبقي خياراتي مفتوحة ولكنني ملتزم بعقدي مع النادي".

مسيرة يورجن كلوب التدريبية

يذكر أن يورجن كلوب بدأ التدريب بعد اعتزاله كرة القدم، حيث تولى تدريب فريق ماينز عام 2001، وخلال سنواته السبع مع الفريق، تمكن من الوصول به إلى البوندسليجا لأول مرةٍ في تاريخه ثم إلى الدوري الأوروبي.

بعدها انتقل كلوب عام 2008 إلى بروسيا دورتموند حيث أمضى سبع سنوات أيضًا حقق خلالها لقب الدوري مرتين والكأس وكأس السوبر ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

منذ عام 2015، تولى كلوب تدريب ليفربول الإنجليزي ليحقق معه العديد من البطولات المحلية والأوروبية وهي: دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، كأس رابطة الأندية الإنجليزية، كأس الدرع الخيرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليفربول أخبار ليفربول يورجن كلوب هانز فليك إقالة مدرب ألمانيا الدوري الإنجليزي یورجن کلوب هانز فلیک من تدریب

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا

أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا اليوم السبت أن لوك شاو غير جاهز لكن ربما يشارك أمام سلوفاكيا غدا الاحد في دور الستة عشر لكأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

ويعود المنتخب الإنجليزي (الأسود الثلاثة)، بقيادة جاريث ساوثجيت، لملعب فيلتينس أرينا في جيلسنكيرشن كمتصدر للمجموعة الثالثة لبدء مبارياته في الأدوار الاقصائية.

وتدرب الـ26 لاعبا في معسكر الفريق ببلانكنهاين اليوم السبت، قبل أن يتوجه المنتخب الإنجليزي إلى شمال الراين فيستفاليا.

كما شارك شاو في المران حيث يتطلع لتسجيل مشاركته الأولى مع الأسود الثلاثة منذ إصابته في اوتار الركبة في منتصف فبراير الماضي.

كما شارك كيران تريبيير في المران، بعد تقرير إعلامي أشار إلى أن الشكوك تحوم حول مشاركة اللاعب أمام سلوفاكيا غدا الأحد، بعدما اشتكى من آلام في ربلة الساق.

وقال ساوثجيت "لوك لا يبدو أنه متاح للمشاركة منذ البداية، لكننا سنتحدث مع الجهاز الطبي لمعرفة ما إذا كان بمقدوره المشاركة إذا خاض بعض التدريبات الأخرى أولا".

وبشأن فيل فودن وتريبير وباقي اللاعبين قال ساوثجيت "نعم كلهم في حالة جيدة".

مقالات مشابهة

  • فرنسا تبلغ ربع نهائي يورو 2024
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • رسميا : بينتو يرحل عن تدريب المنتخب الكويتي
  • بعد تأخر وصوله.. كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة ويمبلدون
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • مدرب الدنمارك: يعلن استمراره مع الفريق رغم الخروج من يورو 2024
  • يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا