الوطن:
2024-09-26@23:22:38 GMT

الرئيس السيسي يلتقي عددا من قادة القوات المسلحة

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

الرئيس السيسي يلتقي عددا من قادة القوات المسلحة

يلتقي الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، صباح اليوم، مع عدد من قادة القوات المسلحة.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي السيسي

إقرأ أيضاً:

السفير الفلسطيني: الرئيس السيسي وقف سدا منيعا ضد مخطط التهجير القسري

وجه دياب اللوح، السفير الفلسطيني بالقاهرة، الشكر للقيادة المصرية والحكومة المصرية وللشعب والرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي وقف سدا منيعا أمام تنفيذ مخطط التهجير القسري وإفراغ قطاع غزة من أهله، مضيفا أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس يتوجه وكذلك الحكومة والفصائل الفلسطينية والمواطنين، بالشكر إلى الشعب المصري الذي خرج تنديدا لهذا العدوان وحرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني.

صمود الشعب الفلسطيني في غزة

وقال خلال كلمته في المؤتمر السياسي لحزب التجمع للتضامن مع الشعب الفلسطيني وصموده في غزة والضفة الغربية، تحت عنوان «أوقفوا الحرب.. أوقفوا العدوان»، إن الصراع بين الشعب الفلسطيني والاحتلال هو صراع إرادة والنصر لصاحب الإرادة الصلبة، ونحن شعب صاحب إرادة وحق، ومستمرين في النضال حتى إنهاء هذا الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الأبدية.

وأشار السفير الفلسطيني إلى إن الشعب المصري عبر عن نفسه ليس فقط بالمشاعر والأحاسيس والكلمات الطيبة، بل بحضور وجيشه وقف بجانب الشعب الفلسطيني تاريخيا بالنفس والمال والجهد، ومصر لم تدخر جهدا في دعم الشعب الفلسطيني، مقدرا هذا الجهد وندعم كل جهود مصر من القوى السياسية ومجلسي النواب والشيوخ والفعاليات المصرية كافة لوقف الحرب على الشعب الفلسطيني.

القيادة الفلسطينية ليست مع اتساع دائرة الصراع

وقال السفير الفلسطيني بالقاهرة، إن القيادة الفلسطينية ليست مع اتساع دائرة الصراع، وأن وقف الحرب على غزة هو بمثابة إطفاء شعلة لتوسيع الصراع في دول أخرى، مؤكدا إدانته بشدة ما يتعرض له لبنان وغيرها من الدول العربية من حرب عليها من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وطالب الحضور بالوقوف دقيقة حداد على كل أرواح الشعوب العربية في حروبها المختلفة ضد الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أنه لا دولة في غزة على أرض سيناء المصرية، مضيفا: «نحن شركاء مع مصر في الحفاظ على سيادة أراضيها، كما كانت شريكة معنا طوال التاريخ في دعم القضية الفلسطينية».

ويشارك في مؤتمر حزب التجمع مجموعة من القيادات السياسية، كما يتحدث النائب سيد عبد العال رئيس حزب التجمع وعضو مجلس الشيوخ، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والنائب أحمد بلال عضو المكتب السياسي ونائب رئيس الهيئة البرلمانية للتجمع في مجلس النواب، والسفير دياب اللوح سفير فلسطين في القاهرة، وممثلي عن عدد من الدول العربية.

مقالات مشابهة

  • الجيش النيجيري: مقتل عشرات من قادة جماعات إرهابية
  • السفير الفلسطيني: الرئيس السيسي وقف سدا منيعا ضد مخطط التهجير القسري
  • العدو يقتحم جنين و يدمر البنية التحتية في عدة مناطق فيها
  • وزارة الدفاع: استشهاد 4 من منتسبي القوات المسلحة إثر حادث أمس
  • وزارة الدفاع: استشهاد 4 من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية إثر حادث
  • وزارة الدفاع الإماراتية: استشهاد 4 من منتسبي القوات المسلحة إثر حادث
  • المشتركة دعم القوات المسلحة اليمنية
  • أحمد موسى: الرئيس السيسي دعم القوات المسلحة بأحدث الأسلحة من خلال رؤية ثاقبة
  • دعم سعودي سخي للقوات المسلحة اليمنية
  • هذه رسائل موسكو من قرار زيادة حجم قواتها المسلحة