الوطن:
2024-10-03@05:09:09 GMT

مصرع طفل غرقا في ترعة بسوهاج

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

مصرع طفل غرقا في ترعة بسوهاج

لقي طفل مصرعه غرقًا في مجري مائي في مركز دار السلام بسوهاج، بعد أنّ انزلقت قدماه به أمام منزله.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، يفيد ورود إشارة من مستشفى دار السلام المركزي لمركز دار السلام، بوصول الطفل «مروان ج م ا» 7 سنوات جثة هامدة بعد تعرضه للغرق.

الانتقال إلى موقع الحادث 

وعلى الفور، انتقلت وحدة بحث جنائي بإشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى موقع الحادث، وبسؤال ذويه، أفاد والده المدعو «جمال م ا م» 31 عامًا، عامل ومقيم بذات الناحية، أنه في أثناء لهو نجله على حافة مجرى مائي مار أمام منزله، انزلقت قدماه وسقط به، مما أدى لغرقه ووفاته، ونفي الشبهة الجنائية.

تحرير محضر بالواقعة 

و بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أنّ سبب الوفاة  إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية، وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج غرق مصرع طفل حادث سوهاج

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب غرقا بمياه الاسكندرية

لقي شاب مصرعه غرقًا، واصابة اثنان اخرين بدوران البحر عقب نزولهم مياه البحر،  اليوم الأربعاء، بشاطئ الهانوفيل العام بحي العجمي في الإسكندرية، فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها للبحث عن جثمانه الذي جرفته المياه.

كان مديرالامن قد تلقى اخطارا من شرطة النجدة بغرق شاب اثناء نزول مياه البحر بشاطئ الهانوفيل العام ،انتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص غرق شاب يدعى "عبد الرحمن. م. ف" أثناء نزول البحر بالشاطئ.

 

وأوضح إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية، أنه سيجرى الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق من الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الشاب.

وقال الكابتن إلمالحى  قائد فريق غواصين الخير المتطوعين للبحث عن الغرقى، إنهم استقبلوا بلاغا عن تعرض شباب للغرق في بحر الهانوفيل، وتبين أنه تم خروج حالتين، فيما يتبقى حالة لشاب يُدعى عبد الرحمن.م.ف، ويجري البحث عن جثمانه.

وأضاف المالحي، أنه تم مناشدة الغواصين، والدفع بعدد منهم للمشاركة في البحث عن جثمان الغريق وإيجاده في أقرب وقت، داعيا المولى عز وجل أن يظهر في أسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب غرقا بمياه الاسكندرية
  • غرق طفلة في ترعة الإبراهيمية بطهطا بسوهاج
  • إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالشوم بسوهاج
  • مصرع طفل غرقا في مياه ترعة بالعياط
  • غرق طفل في ترعة أثناء اللهو بالعياط
  • مصرع طفلة غرقًا في ترعة الإبراهيمية بطهطا
  • مصرع طفل تعرض للغرق فى ترعة بالعياط
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج