كشف مقطع فيديو مدته 14.59 دقيقة أحد وقائع صيدلي مدينة نصر، المتهم بالإعتداء على السيدات والفتيات الصغيرات وملامسة أجسادهن داخل الصيدلية الخاصة به بمنطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر.

بيكشف بالسماعة ولمس أجزاء حساسة.. مفاجأة بأحد فيديوهات عنتيل مدينة نصر شاب ينهى حياة آخر بسبب جراب موبايل في الجيزة.. تفاصيل صادمة أمهم كانت في الشغل.

. العناية الإلهية تنقذ 3 صغار بالجيزة| تفاصيل تعويض عمرو أديب .. قرار عاجل ضد محمد رمضان فيديو يكشف جرائم صيدلي مدينة نصر

وتضمن مقطع الفيديو وفق التقرير الذي أعدته لجنة الهيئة الوطنية للإعلام، والذي تسلمته محكمة أسرة القاهرة الجديدة، والذي مدته 14.59 دقيقة بتاريخ 28 يونيو 2019 الساعة 9.30 مساء، ظهور الحجرة الداخلية لـ صيدلية المتهم ويجلس صيدلي مدينة نصر على المكتب وفي يده المحمول يتصفح عليه ثم قام وتجول في الحجرة.

وجاء في مقطع الفيديو، ظهور سيدة ترتدي عباءة سوداء وطرحة سوداء على رأسها ثم دخل صيدلي مدينة نصر ورائها وفي يده حقنه، وظهرت السيدة وهي ترفع ملابسها ثم أعطاها المتهم الحقنة ووقف يتحدث معها قليلا، ثم كشف ملابسها عن منطقة الصدر وقام بالإعتداء عليها بيديه ثم كشف بسماعة طبية على ظهرها وأدخل يده في ملابسها، ثم انصرفت السيدة وظل صيدلي مدينة نصر جالسا في الحجرة لممارسة عمله باقي الفيديو.

وكشفت التحقيقات قيام صيدلي مدينة نصر، بتصوير كافة الضحايا من خلال كاميرات المراقبة الخاصة بالصيدلية ووضع مقاطع الفيديو على هارد ديسك داخل ملفات بأسماء الفتيات والسيدات، حيث تبين أن بعضهم كانوا يترددون عليه بصورة مستمرة ومتكررة، كما تبين أنه كان يستدرجهن إلى المكان الخلفي في الصيدلية بعد مراقبة الطريق ثم يقوم بالإعتداء عليهم في دقائق قليلة.

وشرح الفحص الفني لمقاطع فيديو صيدلي مدينة نصر، والتي بلغت 20 مقطع تم ضبطهم على فلاشة قدمتها محامية من خلال طليقة الصيدلي، قيام المتهم باستدراج فتيات قاصرات إلى المكان الخلفي في الصيدلية ثم حسر ملابسهم ووضع سماعة الكشف على أماكن حساسة في جسدها، وإحتضان بعض القاصرات الظاهرين في مقاطع الفيديو.

حيث تلقت أجهزة أمن القاهرة، بقسم شرطة مدينة نصر ثالث بلاغا من محامية ، مقيمة بمحافظة الجيزة قررت بتضررها من صيدلى وصاحب صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول لقيامه بالتحرش بالفتيات حال قيامه بتوقيع الكشف الطبى عليهن داخل الصيدلية خاصته وتصويرهن بواسطة كاميرات الصيدلية ، وتفريغ مقاطع الفيديو المسجلة والإحتفاظبها .

وقدمت المحامية فلاشة موثق عليها بعض مقاطع الفيديو حال قيامه بالتحرش بالفتيات ، وأضافت بتحصلها على "كارت الذاكرة" من طليقة المشكو فى حقه ، تم ضبط المشكو فى حقه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة أمن القاهرة، قيام طليقة صيدلي مدينة نصر بإعطاء فلاشة تحمل مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة المتواجدة داخل صيدلية يمتلكها طليقها، تضمنت مقاطع فيديو عديدة له أثناء الإعتداء على قاصرات وسيدات داخل الصيدلية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صيدلي مدينة نصر عنتيل مدينة نصر أخبار الحوادث فيديوهات عنتيل مدينة نصر صیدلی مدینة نصر مقاطع الفیدیو

إقرأ أيضاً:

حجز محاكمة البلوجر نادين طارق للحكم بتهمة نشر الفسق والفجور لجلسة 20 يوليو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت المحكمة الاقتصادية، حجز محاكمة البلوجر نادين طارق، المتهمة بنشر الفسق والفجور لجلسة 20 يوليو للحكم.

وقررت نيابة الهرم إحالة البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب وحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

وأعلنت وزارة الداخلية ضبط إحدى السيدات بالجيزة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (سيدة) بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق "التيك توك" بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة ، وبحوزتها "هاتف محمول" وبفحصه فنياً تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حجز محاكمة البلوجر نادين طارق في قضية ممارسة الفجور للحكم
  • 20 يوليو.. الحكم على البلوجر نادين طارق
  • حجز محاكمة البلوجر نادين طارق للحكم بتهمة نشر الفسق والفجور لجلسة 20 يوليو
  • 20 يوليو الحكم على بلوجر بتهمة نشر الفسق والفجور
  • محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • محاكمة بلوجر بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.. اليوم
  • اليوم.. محاكمة بلوجر بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء
  • غداً .. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)
  • الاعتداء على اليوتيوبر الشهير سبيد في النرويج .. فيديو