بوابة الوفد:
2024-07-01@19:21:55 GMT

انتظام حركة السير بشوارع وميادين الشرقية

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

حالة من الهدوء تشهدها عدد من مدن ومراكز محافظة الشرقية، خصوصًا مدينة الزقازيق، إذ إنه يسود الطرق والمحاور والشوارع الرئيسية، اليوم الثلاثاء، سيولة مرورية، وانتظام فى حركة سير السيارات.

 

 يأتي ذلك وسط انتشار لرجال المرور واللجان المرورية التي تقوم بالفحص والتأكد من التراخيص الخاصة بالسائقين، للكشف عن المخالفات المرورية.

 

وتشهد عدد من المناطق بمحافظة الشرقية اختناقات مرورية محدودة وخاصة فى مدينة الزقازيق، وذلك خلال ساعات الذروة، بسبب أوقات العمل بالمصالح الحكومية، ومن أهم تلك المناطق: "منطقة كوبرى أبو عميرة، ومنطقة كوبرى الممر، وشارع المحافظة، ومنطقة القومية".

 

هذا وتشهد عدد من المناطق بالطرق والتقاطعات في الشرقية انتشارًا لرجال المرور وفي المحاور والإشارات على مدار اليوم، وذلك للقضاء على أى اختناقات مرورية قد تحدث، ولتيسير حركة السير أمام المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشرقية الوفد هدوء الزقازيق سيولة مرورية

إقرأ أيضاً:

أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة

المناطق_مكة

نفذت أمانة العاصمة المقدسة حملاتها في إزالة الهياكل الخربة والسيارات التالفة في شوارع وأحياء مكة المكرمة السكنية، من خلال بلدياتها الفرعية بالتعاون مع شركة البلد الأمين، وذلك ضمن سعيها لتحسين المشهد البصري، وتعزيز القضاء على الظواهر المشوهة بالأحياء والمخططات السكنية وتحرير الحركة المرورية.

ونفذت الأمانة؛ ممثلة ببلديات الشوقية والشرائع والمعابدة حملة شملت الأحياء والشوارع في نطاق البلديات، مما أسفر عن إزالة (143) سيارة متهالكة وهياكل تالفة في عدد من المواقع ضمن نطاقها الإشرافي، في حين شرعت آليات الأمانة في إزاحة المركبات والهياكل التالفة، وذلك عقب إنذار مالكيها بضرورة تحريكها خلال المهلة المحددة تجنُّبًا للإزالة، كما تستمر جهود الأمانة في رصد وإزالة الهياكل الخرِبة بأحياء وشوارع مكة المكرمة وفي جميع نطاقات البلديات الفرعية.

أخبار قد تهمك أمانة العاصمة المقدسة تلزم المقاولين وملاك المباني بالتعاقد مع ناقل للنفايات 26 يونيو 2024 - 10:55 صباحًا أمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها الرقابية على أسواق مكة المكرمة 26 يونيو 2024 - 8:20 صباحًا

وأوضحت الأمانة، أنها قد رصدت شكاوى وبلاغات عن وجود هياكل خربة تستغلّ المواقف وتساهم في ازدحام الشوارع، وتجمع النفايات؛ كما أن البلاغات الواردة لغرفة العمليات 940 يتم تحويلها على الفور لفرق العمل الميدانية بهدف سرعة المعالجة، وذلك تعزيزًا لكفاءة الخدمات البلدية المقدمة، مؤكدةً على الصعيد ذاته أن حملات إزالة المركبات التالفة مستمرة بالتعاون مع شركة البلد الأمين والتنسيق مع الجهات المعنية ذات العلاقة.

مقالات مشابهة

  • إزالة عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة
  • نشرة مرور "الفجر".. زحام بميادين القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة
  • رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات على محاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور الأسبوع.. سيولة مرورية في أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة