أوضحت الشركة السعودية للنقل الجماعي– سابتكو- أنه بالإشارة إلى إعلان الشركة على موقع تداول عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة (NEX Continental Holdings)، عن آخر التطورات بخصوص عقد الالتزام مع الحكومة وذلك بفوز تحالف SAPTCO وNEX Continental Holdings بامتياز نقل الركاب بالحافلات بين المدن في المنطقة الجنوبية مع الهيئة العامة للنقل، فإن الشركة تعلن صدور عقد التأسيس والسجل التجاري.

وأشارت الشركة في بيان عبر منصة تداول أن عقد التأسيس والسجل التجاري بمسمى (سات للنقل) شركة ذات مسؤولية محدودة وبرأس مال 10,000,000 ريال سعودي على تكون حصة شركة سابتكو 85% وحصة شركة NEX Continental Holdings 15%.

ولفتت شركة سابتكو أن تاريخ الإعلان السابق هو 18/جمادي الثاني/1444هـ الموافق11/يناير/2023م.

وأوضحت أنَّ هذه الشراكة تأتي من رؤية الشركة في تحقيق استراتيجيتها في النمو والتوسع وتعظيم أصولها وصولًا إلى تحقيق أقصى مراتب النمو وأفضل العوائد المالية لمساهميها.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

بنك CIB يوقع مذكرة تفاهم مع «SAS Institute» لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البنك التجاري الدولي مصر CIB - أكبر بنك قطاع خاص في مصر عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “SAS Institute”، وذلك في إطار اهتمام المؤسستين بتطوير الشباب وتهيئتهم لسوق العمل من خلال تمكينهم من استكشاف مسارات ومهارات تنموية تواكب المتغيرات المحلية والعالمية. 

ويأتي هذا التعاون تأكيدا علي  مواصلة البنك التجاري الدولي مصر لدوره الرائد في دعم وتمكين الشباب الجامعيين من الحصول على الخبرات والمهارات العملية اللازمة لإلحاقهم بسوق العمل بما يتواكب مع أحدث المستجدات المحلية والعالمية ومتطلبات التشغيل وبما يواكب التطورات التكنولوجية المتلاحقة على كافة الصعد التشغيلية داخل سوق العمل، وذلك من أجل بناء اقتصاد قوي ذو كفاءات وكوادر بشرية على أعلى مستوى من المهارة والإبداع والقوة الإنتاجية.

وتماشيًا مع توجهات الدولة المصرية والبنك المركزي المصري في نشر الوعي الرقمي وتأهيل العنصر البشري وإتاحة كوادر من الخريجين المتفاعلين مع الواقع العملي في المجالات المستحدثة للتكيف مع الثورة الرقمية الأخيرة وتأثيرها الحتمي في إعادة تشكيل اقتصاد المستقبل واستدامته ضمن التحول  الاقتصادي و التكنولوجى العالمي.

وشهد حفل التوقيع حضور ممثلي الإدارة العليا من الجانبين، حيث حضر كل من محمد السناري رئيس قطاع الموارد البشرية وأحمد كمال مدير البرامج العالمية للأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بما لهم من خبرات واسعة في هذا النوع من الشراكات بين القطاع الخاص والمؤسسات لتعزيز مهارات الشباب ومنحهم ميزة تنافسية فريدة لمساعدتهم في الاستعداد للالتحاق بسوق العمل.

مقالات مشابهة

  • بعد التأسيس بأربع سنوات.. تنمية طاقة عمان تبدأ تلقي الطلبات لبيع صكوك
  • نتنياهو يتوقع صدور مذكرة توقيف دولية بحقه قبل 24 يوليو
  • اليمنية تعلن احتجاز الحوثيين 4 من طائراتها في صنعاء وآلاف الحجاج عالقين
  • "كيما" تعلن وقف الإنتاج بمصنعها بسبب نقص الغاز
  • بسبب الغاز الطبيعي.. شركة مصرية كبرى تعلن توقفها عن العمل
  • البنك التجاري الدولي-مصر «CIB» يوقع مذكرة تفاهم مع SAS Institute لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامعات
  • بنك CIB يوقع مذكرة تفاهم مع «SAS Institute» لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامعات
  • "التجارة" تٌشهر بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في المقاولات
  • "نادك" تعلن صدور موافقة هيئة السوق المالية على طرح 30% من أسهم شركة المطاحن
  • "التجارة" تٌشهر بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في المقاولات