قبل ساعات قليلة من انطلاق الحفل، أعلن المغني ايد شيران الغائه لحفلته في لاس فيجاس بسبب تتعلق بالأمن والسلامة.

 

ووجه شيران اعتذاره لمتابعيه على منصات التواصل المختلفة، معلنًا أن إجراءات تأمين مسرح الحفل في لاس فيجاس، عانت من مشكلات تقنية تهدد بخطر هبوط أرضية المسرح.

 

وأكد شيران أن الاستمرار في التحضير للحفل كان أمرًا مستحيلًا، قبل ساعات فقط من انطلاقه رسميًا، موجهًا اعتذاره للحاضرين.

ايد شيرانإيد شيران والمفاجآت 

 

على الجاب الآخر، سبق أن فاجأ المغني الأيرلندي الشهير إيد شيران ركاب الدرجة الاقتصادية من الجمهور بأحد طائرات خطوط طيران فيرجن، بمشاركته لهم هذه الدرجة المتواضعة خلال توجهه للعاصمة الأسترالية سيدني لاحياء حفلات ضمن جولة فنية له.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات سربت من داخل الطائرة لإيد شيران، ظهر بها خلال توجهه للجلوس وسط ركاب الدرجة الاقتصادية، بعد احيائه لحفل ناجح في المملكة المتحدة، شهد اللقاء الأول له بالنجم كريس هيمسورث.

لقاء مميز

 

ووثق النجم كريس هيمسورث أول لقاء يجمعه بالمغني الأيرلندي الشهير إيد شيران في مقطع فيديو طريف جمع بين الثنائي.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من المقطع، ظهر بها ايد شيران برفقة نجم أفلام THOR، وقد أعلن الأخير عن بداية صداقة جديدة فيما بينهم.

حضور هميسورث كان مفاجآة الحفل

 

واجتماع الثنائي هيمسورث وشيران، كان خلال حضور مفاجئ لكريس هيمسورث للحفل الذي كان يحييه ايد شيران في مدينة بريسبان في المملكة المتحدة، ونشر كريس لقطات تبادل بها مطرقة ثور مع جيتار شيران.

 

هذا الحفل الذي أحياه شيران، ضمن جولة فنية له من المقرر أن تشمل إحيائه لعدد من الحفلات في مناطق متفرقة من المملكة المتحدة خلال الأشهر القليلة القادمة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود إيد شيران اخبار هوليوود

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم

 

أحيا النجم تامر عاشور خلال الساعات الماضية حفلا غنائيا ضخما بنادي أصحاب الجياد بمحافظة الأسكندرية، حيث امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وشهد الحفل حضورا جماهيريا غفيرا مما تسبب في إغلاق عددا من شوارع الأسكندرية؛ حيث تخطى جمهور تامر خلال الحفل حاجز الـ 15 ألف مشاهد بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة التي لم تستطع التواجد في الحفل.

حفل تامر عاشور 

وحرص تامر على تلبية طلبات الجمهور وغناء عددا من الأغنيات التي طلبها الجمهور، وخلال الحفل قدم تامر عددا من أهم أغانيه منها "هيجيلي" موجوع" التي تصدرت التريند على يوتيوب وتخطت 114 مليون مشاهدة وتصدرت قوائم الاستماع على منصات الموسيقى المختلفة لعدة أشهر متتالية أيضا.


كما قدم تامر أغنيات مميزة أخرى مثل "تيجي نتراهن وهتوحشنا وقولوا سماح" وغيرها من الأغنيات، كما شهد الحفل تجهيزات ضخمة للغاية وفرها منظم ومنتج الحفل أدهم بكري.

ويستعد تامر عاشور لطرح عددا من الأعمال الغنائية المميزة خلال الفترة القادمة على طريقة السينجل، كما يسعى لإحياء عدد من الحفلات خلال الصيف في مصر وعدد من الدول العربية.

مقالات مشابهة

  • "بشكركم من كل قلبي".. تامر عاشور يعلق على نجاح حفله بالإسكندرية
  • جمهور بورسعيد يلبي طلب محمد حماقي: “معاك للصبح”
  • تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل
  • رئيس وزراء بريطانيا يتخذ أول قرار.. إلغاء "قانون رواندا"
  • تامر عاشور يشعل حفله الغنائى بالإسكندرية.. (صور)
  • أول تعليق من تامر عاشور بعد نجاح حفله في الإسكندرية: «فرحتوني»
  • تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم
  • القصر الملكي يعلن تعيين العمالي كير ستارمر رئيسا لوزراء بريطانيا
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر.. متى تتقدم الساعة 60 دقيقة؟
  • بالفيديو.. متحدث جوازات مكة يعلن جاهزية منافذ المملكة لاستقبال المعتمرين