مسقط- العُمانية

وقعت الجمعية العُمانية للطاقة "أوبال" اتفاقية لتطوير وإدارة منصة الخبراء، بهدف توفير قاعدة بيانات مُتكاملة تضم خبراء من مختلف المجالات والتخصصات، بما في ذلك المتقاعدون والباحثون عن عمل وأصحاب الخبرات المتنوعة.

كما تهدف المنصة إلى تقديم فرص للخبراء لعرض خدماتهم ومعرفتهم للقطاعين العام والخاص، ما سيسهم في تعزيز التعاون بين القطاعين وتعزيز التنمية المستدامة في سلطنة عُمان.

وقّع على الاتفاقية عبد الرحمن بن حميد اليحيائي الرئيس التنفيذي للجمعية العُمانية للطاقة "أوبال"، وليلى بنت سعيد الحارثية الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة "دوام".

حضرت التوقيع صاحبةُ السُّمو السّيدة ميان بنت شهاب آل سعيد وعدد من المسؤولين من الجمعية العُمانية للطاقة "أوبال" ومنصة "دوام".

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: الع مانیة

إقرأ أيضاً:

الجمعية العربية للطيران المدني تزكي الكويت عضوا بمجلسها التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زكت الجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني، أمس الأربعاء، دولة الكويت لعضوية مجلسها التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي.

كما زكت الجمعية العامة للمنظمة خلال أعمال دورتها 28 المنعقدة في العاصمة المغربية الرباط دولة الكويت لعضوية اللجان الفنية بالمنظمة وهي: لجنة النقل الجوي ولجنة أمن الطيران ولجنة السلامة الجوية.

وأكد رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية الشيخ حمود مبارك حمود الصباح، في تصريح له وفقا لوكالة الأنباء الكويتية، أن تزكية الكويت من المنظمة العربية للطيران المدني تأتي نظرا لما تتمتع به دولة الكويت من ثقة لدى أعضاء المنظمة ولأدائها دورا رياديا في تطوير وتنمية الطيران المدني العربي.

وأضاف أن تزكية الكويت تأتي لمصداقيتها في السعي لتذليل جميع العقبات لطريق تطوير أنظمة الطيران المدني العربي وتحقيق أهدافها في خدمة مواطني الوطن العربي وشركات الطيران العاملة في مطارات الدول العربية.

وفي وقت سابق من يوم الأربعاء، بدأت أعمال الدورة 28 للجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني بمشاركة وزراء وممثلين عن الدول العربية الأعضاء بينها الكويت بوفد يرأسه رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ حمود مبارك حمود الصباح وحضور سفير الكويت لدى المغرب عبد اللطيف اليحيا.

مقالات مشابهة

  • الجمعية العربية للطيران المدني تزكي الكويت عضوا بمجلسها التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي
  • سلطنة عُمان توقع اتفاقية مع مجلس التعاون لتعزيز التعليم والترجمة
  • أحمد بن سعيد يصدر توجيهاً بتحديث استراتيجية دبي لإدارة الطلب على الطاقة والمياه 2050
  • مدبولي يشهد توقيع اتفاقية لتطوير 4 نماذج لجامعات دولية جديدة في مصر
  • سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يصدر التوجيه رقم (1) لعام 2024 بشأن تحديث استراتيجية دبي لإدارة الطلب على الطاقة والمياه 2050
  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • "التربية والتعليم" توقع اتفاقية تمويل إنشاء مدرسة في ظفار ضمن جهود الشراكة مع القطاع الخاص
  • اتفاقية لتطوير "كهف مجلس الجِن" ضمن مشروع سياحي بيئي
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات
  • محاكم دبي و”منصة حكومة 01″ توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز ثقافة الابتكار والمعرفة