ترأس أشرف عطية محافظ أسوان، اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، لتقييم المشروعات التي تقدمت عبر المنصة الإلكترونية للمحافظة، وبحث سبل اختيار الأفضل من المشروعات المقدمة ليتطابق مع المعايير المنظمة للمسابقة.

جاء ذلك في حضور كلا من: الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، والدكتور لؤي سعد الدين نائب رئيس جامعة أسوان، والدكتور محمد عبد الفتاح، والدكتورة نورهان عمر ممثلي وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وناهد فؤاد ممثلة وزارة الاتصالات، وممدوح السيد ممثل وزارة البيئة، وممثلي المجلس القومي للمرأة، والقيادات التنفيذية.

وأكد أشرف عطية- خلال الاجتماع- ضرورة تكامل عمل اللجنة المختصة بالمحافظة، مع كافة الجهات؛ للعمل بروح الفريق الواحد، لحصر كل الأفكار لاختيار الأفضل من المشروعات المقدمة بإجمالي 55 مشروعا مكتملا ومطابقا للمعايير المنظمة للمسابقة في الـ 6 فئات حيث سيتم اختيار 3 مشروعات من كل فئة ليتم تصعيد 18 مشروعا للجنة العليا، وعرضها عليها وذلك لاختيار المشروعات الفائزة، والمشاركة في مؤتمر المناخ ( كوب- 28)، والذي سيعقد بدولة الإمارات، حيث تم رصد جوائز مالية للمشروعات الفائزة تبدأ من 250 ألف جنيه وحتى 750 ألف جنيه.

ووجه بأهمية أن تحقق هذه المشروعات التنمية المستدامة والصالح العام والإبداع، وتعظيم هذه المشاريع بدعمها بكافة مقومات النجاح، على أن يتم تدريب أصحاب المشروعات التي سيتم تصعيدها على كيفية العرض بشكل ناجح ومقنع؛ حتى يتسنى الظهور بالمظهر المشرف والراقي، والذي يسهم في المنافسة على الجوائز الأولى والمراكز المتقدمة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تحقيق أرقام قياسية في شباك التذاكر خلال أسبوعه الثالث بالسينما، حيث حقق 4 ملايين و126 ألف جنيه أمس السبت، في دور العرض، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وقارب فيلم ولاد رزق 3 على كسر حاجز 200 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات، حيث حقق الفيلم منذ بداية الأسبوع الثالث حتى الآن 18 مليونا و143 ألف جنيه، أما في الأسبوعين الماضيين حقق الفيلم 175 مليونا و686 ألف جنيه، ليصل إجمالي الإيرادات حتى الآن 193 مليونا و829 ألف جنيه.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وحصد الفيلم ردود فعل إيجابية على المستوى الجماهيري والنقدي منذ طرحه في دور العرض السينمائي، حيث يجمع في بطولته مجموعة من أبرز نجوم السينما المصرية، بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى سيد رجب ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • الرعاية الصحية: برنامج ضخم للتنمية المستدامة لكل العاملين في القطاع
  • تحفيز أبناء أسوان وتكثيف الدعاية الترويجية للمشاركة فى مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ أسوان يحفز على المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • مبادرة المشروعات الخضراء الذكية تنظم ندوة للتوعية في الفيوم
  • “الوطنية للمشروعات الخضراء" تطلق ندوات التوعية بالمحافظات
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"
  • جوائز تصل إلى 25 ألف جنيه.. تفاصيل مسابقة «القراءة الحرة» لطلاب جامعة الأزهر
  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • 270 مليون دولار.. مصر تقترب من الحصول على تمويل لـ الصناعات الخضراء من بنك الاستثمار الأوروبي