أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن الأهلي كان يحتاج لمهاجم بشكل قوي خلال الفترة الحالية وقبل شهر يناير، لذلك صفقة أنتوني موديست هامة للفريق الأحمر، كذلك سوف يستفيد مارسيل كولر "فنيا" من وجود المهاجم، في الكرات العرضية تجديدًا.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "الأهلي يحتاج لمهاجم في المرحلة الحالية، وسبق وتم التعاقد مع عبدالحميد حسن لفترة معينة، لكن اتمنى مسئولي الأهلي أن يتم الاجتماع به وإبلاغه بأن الكرة المصرية ليست مستوى متدني، وأن الطموح هو حصد البطولات القارية والظهور بشكل قوي في مونديال الأندية، لابد أن يعرف قيمة المكان الذي يتواجد فيه حاليا".

وأضاف: "رضا سليم من الصعب أن يلعب اساسيا على بيرسي تاو".

وزاد: "يجب تدعيم فريق الزمالك خلال شهر يناير، والفريق لن يسقط بالمجموعة الحالية لكنه يحتاج للدعم".

وأكمل: "تم التواصل مع مجموعة رجال اعمال لدعم الزمالك بينهم مرشحين حاليا في الانتخابات، وهناك البعض يريد انتظار نتائج الانتخابات حتى يساهم ماليا في حل بعض المشكلات".

وأتم: "من ضمن أزمات الزمالك، عدم قدرة النادي على اصدار شيك لصالح اتحاد كرة اليد لاكمال حل الأزمة الخاصة بفريق كرة اليد، البعض يرهن حل الازمات بنجاحه في الانتخابات، بدلا من التكاتف حاليا لانهاء كافة الازمات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبوعايد اتحاد كرة اليد الأندية الانتخابات الزمالك الكرة المصري الفترة الحالية أنتوني موديست بيرسي تاو حصد البطولات رجال أعمال عبدالحميد حسن فريق الزمالك فريق كرة اليد مارسيل كولر مسئولي الأهلي نتائج الانتخابات مونديال الأندية موديست

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة

حصد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي رجال، برونزية كأس العالم للأندية، وذلك عقب الفوز على فريق برشلونة الإسباني اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية والمقام حاليًا في العاصمة الإدارية.

الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد

ونجح النادي الأهلي في خطف الميدالية البرونزية من أنياب فريق برشلونة الإسباني، وذلك عقب الفوز عليه بنتيجة (32-29)، اليوم الخميس.

وحسم رجال يد الأهلي الشو الأول من المباراة، أمام برشلونة، بنتيجة (18-15)، قبل أن ينجح رجال المارد الأحمر في حصد المباراة والميدالية البرونزية.

مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وكان قد خسر النادي الأهلي أمام فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 24-28، وعلى إثرها يخوض مباراة تحديد المركز الثالث.

وفي المقابل، تعرض فريق برشلونة الإسباني للهزيمة أمام فيزبريم المجري بنتيجة 34-39 بعد التمديد، ليجد نفسه في مواجهة جديدة مع النادي الأهلي في مونديال اليد.

وتأهل الأهلي إلى نصف النهائي كأفضل فريق ثانٍ في مجموعته، رغم خسارته أمام برشلونة 31-23 في مباراته الثانية بالدور الأول، بعد أن حقق الفوز على جامعة سيدني الأسترالي في مباراته الأولى بالبطولة بنتيجة 49-15.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وجاء قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد على النحو التالي

إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل «دولا» - محسن رمضان - عمر خالد «كاستيلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حُميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف- محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

مقالات مشابهة

  • حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية
  • الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • حزب العدل يجرى انتخابات تكميلية لاستيعاب زيادة العضوية
  • مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • عبد الواحد: الزمالك يحتاج لمدرب عام مع جوميز