أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي يقدم عملا جيدًا، وقام باكتشاف مجموعة مميزة من اللاعبين، ولا يعتمد على النجوم مطلقا، ولديه قناعة بعدد من اللاعبين مثل محمود جهاد ومحمد شحاتة وعلي زعزع.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "هناك ميزة دائمًا في اللعب الجماعي وهو ما ظهر مع ميكالي في المنتخب الأوليمبي، ويظهر أيضا في المنتخب الأول مع روي فيتوريا".

وأضاف: "المنتخب الأول في فترة كان يعتمد على محمد صلاح فقط، وذلك كان خطأ كبير، لكن الوضع تغير الآن والمنتخب الأوليمبي لديه عناصر جيدة والسمة الأساسية حاليا هي فكرة اللعب بشكل جماعي بعيدًا عن فترة كيروش وقبله كوبر".

وأكمل: "الأهلي كان يحتاج لمهاجم قوي، والهجوم على صفقة موديست بسبب السن أمر غريب جدًا، لأن اللاعب بعد الـ30 يكون في قمة النضج، والمواصفات التي يتمتع بها المهاجم الفرنسي يحتاجها الأهلي في المرحلة المقبلة، واختيار موفق من النادي، ويجب تحية المسئول عن الاختيار، خصوصًا أنه تم الاعتماد على كهربا وشريف فقط".

وزاد: "الأهلي كان يعتمد على طريقة لعب معينة، ولم يتم استغلال الكرات العرضية، وفي الفترة الماضية سيكون هناك دور كبير للظهيرين هاني ومعلول، مع تاو والشحات من أجل ارسال الكرات العرضية لداخل المنطقة للاستفادة من موديست، وأتمنى أن يتأقلم اللاعب مع طريقة لعب الفريق سريعًا، الأهلي في حاجة لهذا المهاجم منذ فترة طويلة".

وتابع: "صلاح محسن كان في حالة تركيز شديدة خلال فترة الاعداد، وحسين الشحات الجبهة اليسرى محجوزة باسمه حاليا، ورضا سليم لاعب جيد، واتوقع فوز الأهلي في السوبر الافريقي بهدفين نظيفين أو 3-1".

وأتم: "يجب دعم الأندية الجماهيرية والعمل على حل أي مشكلات تواجه الفرق الشعبية مثل الاتحاد والإسماعيلي والزمالك، وأتمنى نهوض الفريق الأبيض والمنافسة بقوة على البطولات في الموسم الجديد".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي الأهلى البطولات الكرة المصرية الكرة المصري الفترة الماضية الزمالك المهاجم الفرنسي المنتخب الاوليمبى تصريحات حسين الشحات ساسي فترة الأعداد كهربا للمنتخب الأوليمبي محمد عبدالجليل محمد صلاح محمد شحاتة وحسين الشحات نجم الكرة المصرية

إقرأ أيضاً:

لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي

يُشارك لاعبي مصارعة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ بمعسكر اللقاء التقيمي الذي تعقده وزارة الشباب والرياضة بالمركز الأوليمبي بالمعادي للفرق القومية، في الفترة من 1 حتى 8 أكتوبر 2024 ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

لاعبو المصارعة يُشاركون بمعسكر اللقاء التقييمي بالمركز الأوليمبي بالمعادي

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ 5 من لاعبي الصفوة و12 لاعبا من الناشئين ومدربي المشروع في لعبة المصارعة يُشاركون اللقاء التقييمي وتباعاً يُشارك لاعبي التايكوندو بمركزي «دسوق، ومطوبس» والسلة وتنس الطاولة في اللقاء للتقييم ومدربيهم بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، والدكتور جمال الشهاوي، المشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ.

المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ

ويحظى المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ، بنتائج متميزة في لعبتي «المصارعة، والتايكوندو» على مستوى الجمهورية، وفي المصارعة استطاع لاعبو المشروع تحقيق المركز الأول بالبطولة الإفريقية على مدار ثلاث سنوات متتالية، ومؤخراً استطاع اللاعب أحمد عبد الباري بكري، تخطي دور الثمانية في بطولة العالم للمصارعة بإسبانيا للشباب في أغسطس الماضي.

مقالات مشابهة

  • موعد عودة الأهلي للتدريبات بعد فترة الراحة
  • لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • باحث: الاقتصاد الإسرائيلي يعتمد بشكل كبير على المساعدات الأمريكية
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • جمال الغندور: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته
  • ماهر محسن: المنافسة بين الأهلي والزمالك في الكرة النسائية تصب لمصلحة المنتخب
  • فودة: ضربة جزاء لم تحتسب للهلال أمام الخلود.. وعثمان يرد.. فيديو