تمكن شاب يمني صغير في السن، من تلقين عصابة قطاع طرق في صحراء الجوف، درسًا قاسيًا بعدما استدرجوه إلى فخ لمحاولة سرقة سيارته (دفع رباعي) وسلاحه.

ووفق مصادر محلية، فإن الشاب ويدعى "حسين عسكر عوفان"، استدرجه قطاع الطرق إلى صحراء الجوف، خارج منطقة الصمدة بوادي محافظة مارب، بحجة مساعدته على تعبئة سيارته بالنزين.

وذكرت المصادر، أن العصابة، أخبر الشاب عوفان، بأن محطة أخرى قريبة، ليست مزدحمه وبإمكانه تعبئة سيارته بالبنزين، بدلا من الوقوف خلف طابور طويل بمنطقة الصمدة بوادي مارب.

وما إن وصل الشاب بسيارته إلى منطقة نائية، بصحراء الجوف، إذا بقطاع الطرق يرفعون فوقه السلاح ويطالبونه بتسليم سيارته وسلاحه.

اقرأ أيضاً بالصور.. سقوط شاب يمني من منحدر جبلي خلال محاولته التسلل إلى السعودية.. وهكذا تعامل معه السعوديون بعد أسبوع على زفافه.. وفاة شاب يمني وسائقه ونجاة زوجته بحادث في السعودية مقتل شاب يمني بصاعقة رعدية جنوب صنعاء.. وإحصائية مرعبة لأعداد الضحايا منذ مطلع الشهر الجاري القبض على شاب يمني متهم بسرقة صناديق التبرع في 8 مساجد إعلان رسمي بفقدان شاب يمني في البحر بين المغرب وإسبانيا عقب خلاف بينهما..شاب يمني ينهي حياته وزوجته بقنبلة في الشارع يمني يسافر لحضور عرس صديقه السعودي ويقدم ”جنبية” وهدايا ثمينة.. شاهد ردة فعل القبيلة السعودية؟ أول فيديو للطالب اليمني ”النهاري” الذي تعرض للاعتداء العنصري في اسطنبول يفجر مفاجأة بشأن الجناة الأتراك دخل السعودية ”تهريب”.. شاب يمني مغامر سافر إلى قطر لحضور كأس العالم وبعد انتهاء إقامته انقلبت حياته رأسًا على عقب أتراك يعتدون بالضرب المبرح على شاب يمني وشقيقه في اسطنبول ”فيديو” شاب يمني عشريني يقتل والده في تعز بعد تخرجه من دورة أقامتها المليشيا وفاة شاب يمني وطفل غرقاً في محافظتين

وعلم المشهد اليمني، من المصادر، أن الشاب عوفان، باغتهم بإطلاق النار عليهم والاشتباك معهم، واستطاع الإفلات منهم، بعدما اردى 2 منهم قتلى ، وآخرين جرحى، في حين لم يصب هو بأذى، عدى بعض الطلقات النارية التي اصابت سيارته.

وانتشرت في السنوات الأخيرة، عصابات قطاع الطرق في صحراء الجوف التي يضطر المسافرون لعبورها، حاصدة ارواح العديد من المسافرين واموالهم وممتلكاتهم، في ظل إصرار مليشيات الحوثي على إغلاق الطرقات العامة.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: قطاع الطرق شاب یمنی

إقرأ أيضاً:

كأنه فقد جنونه.. شاهد انفعال وهيستيريا عبدالملك الحوثي وهو يتحدث عن السعودية ”فيديو”

كأنه فقد جنونه.. شاهد انفعال وهيستيريا عبدالملك الحوثي وهو يتحدث عن السعودية ”فيديو”

مقالات مشابهة

  • محام يوضح حقوقك عند تضرر سيارتك من مشاكل الطرق.. فيديو
  • شاهد.. صفعات متبادلة بين محمد رمضان وأحد المعجبين
  • وفاة 12 سوريا عطشا بصحراء الجزائر خلال رحلة لجوء إلى أوروبا
  • خلال رحلة لجوء إلى أوروبا.. وفاة 12 سوريا عطشا بصحراء الجزائر
  • بينهم أطفال.. وفاة 12 سوريا عطشا بصحراء الجزائر خلال رحلة لجوء إلى أوروبا
  • مأساة أليمة.. وفاة 12 سوريا عطشا بصحراء الجزائر خلال رحلة لجوء إلى أوروبا
  • محمد رمضان يصفع شاباً في الساحل الشمالي .. والشاب يرد له الصفعة – شاهد الفيديو
  • مصرع 12 سوريا عطشا في صحراء الجزائر خلال محاولتهم الوصول لأوروبا (شاهد)
  • السعودية.. “ضيف غير متوقع” في الحمام يثير رعب مواطن في منطقة عنيزة (فيديو)
  • كأنه فقد جنونه.. شاهد انفعال وهيستيريا عبدالملك الحوثي وهو يتحدث عن السعودية ”فيديو”